منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى



صادق يكشف فساد بالجملة لصقر والمجلس القومي وحوافز "الأمراض المزمنة "!

حل الإعلامي علاء صادق ضيفاً علي برنامج القاهرة اليوم بقناة أوربت الفضائية كاشفاً فساد بالجملة داخل المجلس القومي للرياضة برعاية

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-23-2011, 03:10 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







حل الإعلامي علاء صادق ضيفاً علي برنامج القاهرة اليوم بقناة أوربت الفضائية كاشفاً فساد بالجملة داخل المجلس القومي للرياضة برعاية رئيسه المهندس حسن صقر .







وجاء مقال صادق في جريدة الأخبار القومية موازياً لحديثه للبرنامج اليومي حيث قال بقي المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة محصنا بالنظام الفاسد الذي هوي لاكثر من ست سنوات.







والان حان وقت الحساب.. في الحلقة الاولي كشفنا بالمستندات عن الراتب (الخزعبلي) لبلتاجه المدير التنفيذي الذي اسقطه بالباراشوت علي المجلس القومي.







واليوم وفي الحلقة الثانية نكمل قليلا من ملف الفساد الذي يحتاج شهورا واعواما من الزمن والالاف من الصحف والصفحات لكشفه كاملا.







< < <



البداية مع الحدث الطازج الذي شهده المجلس القومي بعد ظهور الحلقة الاولي في الاخبار.







حسن صقر الذي منحه د. احمد نظيف الفرصة المؤسفة التي لايستحقها ليطفو علي السطح ويمسك بتلابيب الرياضة المصرية وسانده رغم انف الجميع اطاح بآخر اقارب نظيف من عمله في قيادات المجلس.







محمود مصطفي مراد (وهو قريب من الدرجة الاولي لاحمد نظيف) تولي علي مدار السنوات الاخيرة مسئولية مدير مشروع التميز لاعداد الابطال لدورة لندن الاوليمبية 2012.. وهو مشروع عملاق خصصت له الحكومة الراحلة ميزانية غير مسبوقة في تاريخ الرياضة المصرية وقدرها 160 مليون جنيه.. ورغم اتساع دائرة نفقاتها لم يخرج منها حتي اليوم جنيه واحد الي الابطال المرشحين.







بالامس خرج محمود مراد مطرودا من المجلس ليعود بدلا منه حمدي الخفيف المدير السابق لمشروع البطل الاوليمبي في عصر د. علي الدين هلال رئيس المجلس الاسبق.. ولم يكشف صقر او بلتاجه سببا واحدا للتغيير المفاجئ رغم ان مشروع التميز لم يدخل دائرة الاتهامات حتي صدور القرار.







< < <







ونبقي مع الاحداث الطازجة في المجلس.







قبل ايام تنازل الامبراطور حسن صقر ووافق علي الاجتماع مع الموظفين والعاملين في المجلس للاستماع الي شكواهم.. وواجه الجميع بلا خوف ليفضحوا تعييناته وترقياته القائمة علي المحسوبية.. ولم يجد الصقر سوي الوعود بالاصلاحات والتعديلات لاسكات الاصوات وتهدئة النفوس.







وكم كان طريفا وساذجا في ادعاءاته ان العناصر الثلاث التي اعتمد عليها في سلم الترقي كانت اجادة اللغة الانجليزية (المجلس القومي للرياضة في كامبريدج) واتقان الكمبيوتر والدراسات في الادارة.. واغلب الهابطين بالباراشوت من اعوانه لا يعرفون الفارق بين كلمتي (ييس ونو).







< < <







يعرف الخبراء والدارسون للرياضة الدور العظيم لابطال مصر في الفروسية رابع دورة روما الاوليمبية عام 1960 في النهوض باللعبة ونشرها خلال السنوات الستين الاخيرة.



ولا يبقي الان من بين افراد الجيل الخالد في دورة روما الا المخضرم علوي غازي الرئيس السابق لنادي الفروسية.







لم يكتف صقر برعاية اتحاد كمال الاجسام الذي وضع احمد عز رئيسا شرفيا له.. ونالت تلك الرياضة غير الاوليمبية دعما واموالا اكثر من ألعاب مجيدة في تاريخها وانجازاتها من اجل تملق احمد عز.







ولكن صقر اكملها بتعيين زوجة احمد عز رئيسا لنادي الفروسية بعد اقالة اشبه بالاعدام لرئيس النادي الفارس الاسطوري علوي غازي.. وهي لاتعرف شيئا عن الفروسية او عن الادارة.. وذهبت كل صرخات واحتجاجات وشكاوي علوي وزملائه الي مالطة.. ولعل وجود شاهيناز النجار زوجة احمد عز رئيسة لنادي الفروسية يفسر جانبا من دخول الخيول الي ميدان التحرير.. وهي تقدمت باستقالتها اول امس ولكن بعد ان تم تدمير النادي العريق تماما بمعرفة حسن صقر وشاهينازه.







< < <







فتح ملف استضافة دورة العاب البحر المتوسط 2017 في الاسكندرية والتعاقدات المشبوهة مع الشركات الالمانية بالامر المباشر وبارقام مخيفة لم يأت موعده.. ولكننا نعود الي الخلف والملف العفن النائم لضياع اكثر من مائة مليون جنيه من اصل 270 مليون جنيه تم انفاقها علي استضافة دورة الالعاب العربية في نهاية عام 2007.. وهي الدورة التي لم تحقق اي فائدة رياضية او مالية او دعائية او سياحية وكبدت مصر (المديونة اساسا بالمليارات) ما يزيد عن ثلاثمائة مليون جنيه.. وهو مبلغ كاف لاصلاح الرياضة المصرية تماما وافاقتها من غفلتها.







الجهاز المركزي للمحسابات اعد ملفا متكاملا عن الفساد والمخالفات التي شابت تصرفات وقرارات المجلس القومي خلال الدورة واهدار الملايين من اموال الشعب.. ولكن علاقات صقر المتميزة مع رموز النظام الفاسد السابق منعت ظهور المهزلة ونام الملف في ادراج المكاتب الباردة.







الملف الراقد يشمل اتفاقات (والابشع) مع مئات الفنادق التي لم تستقبل زوارا او ضيوفا الا بالعشرات وجاءت مستنداتها بحجز مئات الغرف لالاف الاشخاص الوهميين ولفترات سبقت الدورة ولحقتها.. وهو ما رفع ميزانية الاقامة خلال الدورة الي اربعة اضعاف رقمها الطبيعي.. والاموال التي ظفر بها ممولو الدورة من اطعمة ومشروبات وملابس وهدايا قفزت لتطاول السحاب من فرط تضخمها.. وما خفي كان اعظم.. وحان الوقت لايقاظه وفتحه واعادة الملايين للشعب الذي يعيش اكثر من اربعين بالمائة منه تحت خط الفقر.







< < <







مخالفات حسن صقر في التعيينات والترقيات فاقت حدود التوقع وكبار الموظفين في المجلس يتساءلون عن سر بقاء المدير السابق للرقابة والمعايير ابراهيم عطايا في مكتبه حتي اليوم بعد شهور من احالته الي المعاش ودون صدور اي قرار بتعيينه مستشارا او في اي منصب اخر يستوجب احتفاظه بغرفته ومكتبه.. ولا مانع بالطبع من انفاق الملايين من اموال الفقراء والمغفلين من الشعب المقهور لتاسيس مكتب اخر بحاشية كاملة للمدير الجديد طارق راشد.







< < <







تعرف الغالبية العظمي في المواقع الرياضية الكبري بالاتحادات واللجنة الاوليمبية المصرية انهم جالسون في اماكنهم بفضل جهود حسن صقر في انتخابات اللجنة المشبوهة.. ويدين الجميع له بالفضل في سخائه الرهيب خلال رحلاتهم المكوكية لزيارة كل بقاع العالم علي نفقة المجلس القومي.. وحان الوقت الان ليردوا له الجميل في نهضة جماعية منظمة للدفاع عمن اجلسهم ووفر لهم المتعة والسفر والبدلات الضخمة والاقامة الفاخرة.. وهو ما وضح في حركة غير عادية لتحسين صورة صقر وتبرير نفقاته واخفاء فضائحه.







وشملت عريضة الاتهام الموجهة ضده الي النائب العام انه نظم رحلات تحت مسمي ندوات ومؤتمرات للاعلاميين في الاسكندرية وشرم الشيخ ومدن اخري للحصول علي التلميع الاعلامي له.







الكثيرون من اهل الاعلام الذين استفادوا من حملته الاعلانية التافهة (لعبت رياضة نهارده) ونالوا الرواتب والمكافآت والشهرية والرحلات والهدايا والمناصب هبوا لنجدته وفتحوا صفحاتهم وبرامجهم لانقاذه.







ولكن الشعب بات عارفا وعيونه مفتوحة.







وقائمة العار التي فتحها شباب ثورة 25 يناير تضم اليها يوميا العشرات من الفاسدين.



وقد جاء في رد المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة امس في (الاخبار) ما يلي.. وهذه هي ردودنا.



اولا: قال حسن صقر انه لايمتلك قصورا ولا فيلات وانما له مقر سكني.. وسؤالنا ما هو هذا المقر؟



شقة او كشك او بدروم او فوق السطوح او فيلا!



ثانيا: قال ان بلتاجه لايعمل في شركة انبي ولا يتقاضي منها والحقيقة انه معار من شركة بيتروجولف.. جيسوم سابقا وكشوف القبض موجودة ومؤكدة وثابتة.. ولا سبيل لانكارها امام النيابة.







ثالثا:.. قال ان بلتاجه لايتقاضي 150 الف جنيه شهريا ولكنه لم يقل كم يتقاضي.. ورقم 150 الفا ليس دقيقا لانه يتقاضي اكثر.. اما فضيحة ادعاء المرض المزمن لبلتاجه ومصروف العلاج الشهري الثابت الذي تقاضاه لخمس سنوات من المجلس ومن شركة جيسوم كارثة اخري.







رابعا: قال ان مكافآت الضباط من المجلس مستمرة من المسئولين السابقين وهو اعتراف يكفي لمحاسبته جنائيا لان الاستمرار في المخالفة لا يبرره تورط من سبقوه.







والاطرف ان الاعتراف يجعل بلتاجه كاذبا في تصريحاته (للمصري اليوم) قبل ايام مدعيا ان مكافآت الضباط نظير قيامهم بحراسة المنشآت الرياضية.







خامسا: وهو الاهم ان تحقيقات النيابة هي الفيصل والحسم في نفقات الاعداد لدورة سنغافوره.







ولنا موعد قريب وعاجل مع الرشاوي الممنوحة للكثيرين ممن كانوا في مواقع رقابية علي المجلس القومي.. وكذلك فساد التعيينات وعلي راسها المحروسان محمد نور وايمن الطويلة وملفهما عندنا.. وفضائح الاتحادات والقرارات والمناقصات والرحلات والهدايا والاسماء الكاملة لاهل الحظوة عنده.







ولامجال الان للحديث عن الصديق المشترك الذي دفعه صقر للاتصال بي هاتفيا لتحديد موعد قريب والجلوس معي والتفاهم لايقاف حملة الفساد التي يفتحها الاخبار!!







واخيرا قال ان الجميع يعرف من هو حسن صقر ومن هو علاء صادق.. وهي الحقيقة الوحيدة الناصعة التي قالها في الرد.







وغدا ستتضح الصورة الصادقة اكثر بعد ان دخل في بروازها احمد نظيف وحبيب العادلي واحمد عز وجرانه والمغربي.. وهم من كانوا يحمونه طويلا.









شاهد صادق يكشف فساد القومي للرياضة وحسن صقر بتستر نظيف









صادق يكشف الفساد

صادق يكشف الفساد2




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:51 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd