منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى



ألعاب رونالدينيو "الأكروباتية" تعيد فتح "سيرك" برشلونة ليسحق فياريال بالأربعة

فتح رونالدينيو أبواب سيرك برشلونة المغلقة منذ الموسم الماضي ليقود برشلونة للفوز برباعية على ضيفه فياريال في المرحلة الثانية عشر

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-26-2006, 04:14 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



فتح رونالدينيو أبواب سيرك برشلونة المغلقة منذ الموسم الماضي ليقود برشلونة للفوز برباعية على ضيفه فياريال في المرحلة الثانية عشر من الدوري الإسباني يوم السبت.



سجل لبرشلونة رونالدينيو هدفين في الدقيقتين 39 ، 88 والأيسلندي إيدور جوديونسون في الدقيقة 55 وأندريس إنيستا في الدقيقة 55.



بهذه النتيجة يرتفع رصيد برشلونة إلى 29 نقطة يضمن بها صدارة الدوري الإسباني متفوقا على سيفيليا صاحب المركز الثاني برصيد 25 نقطة والذي يخوض مباراته في المرحلة ذاتها يوم الأحد أمام أثليتك بلباو.



لم ينتظر رونالدينيو طويلا للإعلان عن نفسه في اللقاء إذ بدأ بمراوغة في الدقيقة التاسعة من الجانب الأيسر ومرر الكرة للخلف إلى البرتغالي ديكو الذي سدد الكرة في المرمى ضعيفة فعادت أمام المهاجم جوديونسون الذي لعب الكرة في جسد حارس فيا ريال.



ومرر رونالدينيو كرة طولية إلى جوديونسون داخل منطقة الجزاء فعرقله الفرنسي باسكال سيان مدافع فياريال لتحتسب ركلة جزاء يسددها رونالدينيو على يمين الحارس محرزا الهدف الأول.



واستمر برشلونة في الضغط المتواصل والتألق العائد لرونالدينيو فاستقبل عرضية الفرنسي لودوفيتش جولي في الدقيقة 39 وسددها مباشرة لكن الحارس الأرجنتيني ماريانو باربوسا تصدى لها.




وفي الدقيقة 44 تصدى باربوسا مجددا لرأسية المدافع الهولندي جيوفاني برونخورست بشكل رائع مصححا خطأه في الخروج من مرماه دون إبعاد الكرة جيدا.



وفي الشوط الثاني استمر برشلونة في ضغطه على الضيوف والذي نتج عنه هدف ثان لجوديونسون من عرضية أندريس إنيستا المتقنة.



وينشط الإيطالي جانليوكا زامبروتا في الجبهة اليمنى فأرسل عرضية قابلها إنيستا بشكل رائع بضربة مزدوجة جانبية في المرمى محرزا الهدف الثالث.



وتضيع بعد ذلك الفرصة الأخطر لفياريال في الدقيقة 72 من تسديدة لماركوس سيينا أبعدها الحارس فيكتور فالديز لترتد للأوروجواني دييجو فورلان فسدد بدوره في القائم الأيمن.



وعاد رونالدينيو لنصب سيركه المغلق منذ الموسم الماضي عندما تلقى كرة عرضية من شابي هرنانديز في الجبهة اليسرى لمنطقة الجزاء فسيطر عليها بصدره ثم دار حول نفسه 180 درجة ليلعبها بضربة خلفية مزدوجة محرزا الهدف الرابع في لوحة فنية رائعة




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-27-2006, 07:41 AM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي





pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:12 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd