منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى



كاجودا : الفوز على الاتحاد السكندري انتصار للمبادئ والنظام

أكد البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني للزمالك أن الفوز الذي حققه فريقه على الاتحاد السكندري يوم الأحد بمثابة انتصار للمبادئ

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-2006, 10:25 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أكد البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني للزمالك أن الفوز الذي حققه فريقه على الاتحاد السكندري يوم الأحد بمثابة انتصار للمبادئ والنظام في النادي ، فيما اعتبر الصربي سلوبودان بافكوفيتش المدير الفني للاتحاد السكندري أن الإصابات التي مني بها دفاع فريقه قبل المباراة هي السبب الرئيسي في الهزيمة.



وقال كاجودا في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الفريق مع الاتحاد السكندري يوم الأحد : "هذا الانتصار كان هاما لإرساء القيم والمبادئ التي أود زرعها في ناد بحجم الزمالك".



وتغلب الزمالك على الاتحاد السكندري بهدفين لهدف يوم الأحد في المرحلة الـ13 للدوري الممتاز ليرفع رصيده إلى 26 نقطة معززا موقفه في المركز الثالث.



وانتقد كاجودا لجوء الجميع إلى انتقاده دون مبرر قائلا : "ليس لي علاقة بأزمة إبراهيم سعيد وحازم إمام ولم أتحدث عنها ومع ذلك الجميع يهاجمني حتى جريدة النادي".وعن موضوع انتقال عمرو زكي نجم هجوم الفريق إلى شيفيلد يونايتد الإنجليزي ، قال كاجودا : "أي مدرب يملك لاعب بإمكانيات زكي لن يرغب في رحيله ، ولكن في النهاية لست أنا من تعاقد مع اللاعب ومجلس الإدارة وحده يملك القرار".



ومن جهته ، قال بافكوفيتش : "المباراة كانت صعبة لاسيما أننا نفتقد لجهود أربعة مدافعين أساسيين مما دفعنا لإشراك خميس جعفر كمدافع وهو ما أثر بالسلب على وسط الملعب".



وعانى الاتحاد من غياب عمر خطاب وأنور شلوفة ويوسف عبد الرحيم ورامي سعيد مما أجبر الاتحاد على إشراك جعفر في مركز الظهير الثالث لأول مرة رغم أن مركزه الأصلي هو الوسط المدافع.



وأضاف المدير الفني للاتحاد : "طريقنا صعب في الفترة القادمة خاصة وأننا سنقابل الإسماعيلي المباراة المقبلة وسنفقد جهود جعفر وصامويل كيرا للإيقاف ، ولكننا سنعمل على الخروج بنتيجة جيدة".










koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2006, 05:21 AM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي


مجهود رائع و نرجو المزيد



pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:28 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd