منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى



مهرجان أهداف في الدوري الهولندي

فاز ألكمار صاحب المركز الثاني على ضيفه إكسلسيور 5-صفر، وأياكس الثالث على ضيفه فيليم تيلبورغ 6-صفر الأحد، في ختام المرحلة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-2006, 10:38 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



فاز ألكمار صاحب المركز الثاني على ضيفه إكسلسيور 5-صفر، وأياكس الثالث على ضيفه فيليم تيلبورغ 6-صفر الأحد، في ختام المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الهولندي لكرة القدم.



في المباراة الأولى، افتتح المهاجم الجورجي شوتا أرفيلادزه أهداف ألكمار في الدقيقة 11، ثم أضاف داني كوفرمانس الهدف الثاني في الدقيقة 27، وبعدها بست عشرة دقيقة أضاف كوفرمانس الهدف الثاني له والثالث لأصحاب الأرض، وفي الشوط الثاني عاود أرفيلادزه التسجيل في الدقيقة 56، واختتم الخماسية الغاني كريستيان غيان مدافع إكسلسيور، الذي سجل هدفاً في مرماه في الدقيقة 77.



بهذه النتيجة ارتفع رصيد ألكمار إلى 35 نقطة، مقابل 40 لأيندهوفن المتصدر وحامل اللقب الذي فاز السبت على فيتيس أرنهم بهدف نظيف.



وفي اللقاء الثاني، حسم نادي أياكس مبكراً مباراته أمام ضيفه فيليم تيلبورغ، بتسجيله هدفين في الدقائق العشر الأولى، حيث تقدم لأصحاب الأرض المدافع التشيكي الدولي زدينيك غريغيرا في الدقيقة الرابعة، ثم بعدها بست دقائق أضاف الظهير الأيسر أوربي إيمانويلسون الهدف الثاني لأياكس،وأضاف المهاجم الروماني نيكولاي ميتيا هدف أياكس الثالث في الدقيقة 19.



وكان للمهاجم الفذ كلاس يان هونتيلار نصيباً في مهرجان الأهداف، حيث أحرز هدفين متتاليين في الدقيقة 23 و45، وأخيراً اختتم المهاجم البلجيكي طوم دي مول السداسية في الدقيقة 78.



وحقق فيينورد روتردام فوزا صعبا على هيرينفين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، تقدم هيرينفين أولاً بهدف لمهاجمه أفونسو آفيش في الدقيقة 24، وتعادل المهاجم البلجيكي شتاين هويسيغيمس لفيينورد في الدقيقة 45، وفي الشوط الثاني اشتعلت الإثارة في المباراة، وسجل هويسيغيمس الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 51،وأضاف ثيو لوسيوس الهدف الثالث في الدقيقة 65 من ركلة جزاء، وبعدها بتسع دقائق أحرز الكندي روب فريند الهدف الثاني لهيرنفين، ثم عاود نفس اللاعب التسجيل في الدقيقة 79، ليتعادل هيرنفين هذه المرة، ولكن مواطن فريند، الكندي الشاب جوناثان دي غوزمان (19 عاماً) أنهى هذا الماراثون الصعب بتسجيله الهدف الرابع لفيينورد في الدقيقة 84.





وتغلب أيضاً أوتريخت على غرونينغن بثلاثة أهداف نظيفة، بدأها المدافع ساندر كيلر مبكراً في الدقيقة الرابعة، ثم أضاف المهاجم سيدريك فان در غون هدفين جاءا في الدقيقتين 35 و52.



وفيما يلي ترتيب فرق الصدارة:



1- أيندهوفن 40 نقطة من 15مباراة



2- ألكمار 35



3- أياكس 34



4- تفينتي إنشكيده 29



5- فيينورد روتردام 29




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2006, 05:20 AM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي


مجهود رائع و نرجو المزيد



pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:52 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd