منتديات داونلودز2

منتديات داونلودز2 (http://www.downloadiz2.com/forums/index.php)
-   اخبار الرياضة (http://www.downloadiz2.com/forums/f32.html)
-   -   رونالدو يحفظ ماء وجه الريال أمام دينامو .. وتعادل ليون مع ستاوا (http://www.downloadiz2.com/forums/t4741.html)

koky 12-07-2006 03:33 PM

قاد البرازيلي رونالدو مهاجم ريال مدريد فريقه إلى التعادل مع دينامو كييف الأوكراني بهدفين لكل فريق ، بينما تعادل أوليمبيك ليون الفرنسي مع ستاوا بوخارست الروماني بهدف لكل منهما في المرحلة الأخيرة من المجموعة الخامسة في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.



بهاتين النتيجتين لم يتغير ترتيب فرق المجموعة فيظل ليون في الصدارة برصيد 14 نقطة وريال مدريد في المركز الثاني برصيد 11 نقطة وانتقال ستاوا إلى كأس الاتحاد بعدما ظفر بالمركز الثالث برصيد خمس نقاط تاركا ذيل المجموعة لدينامو برصيد نقطتين فقط.



فعلى ملعب فاليري لوبانوفسكي تقدم دينامو عن طريق المهاجم الأوزبكستاني مكسيم شاتسكيخ من كرة عرضية من الجبهة اليمنى اقتنصها قبل الدفاع المدريدي في الدقيقة 13 ، قبل أن يضيف اللاعب ذاته هدف ثان في الدقيقة 27 بعد تبادل الكرة مع مهاجمي الفريق الأوكراني لينفرد ويودعها المرمى بسهولة.




وسارت الأمور نحو فوز أصحاب الأرض حتى تمكن رونالدو من قلب النتيجة في أخر عشر دقائق عندما استخلص ركنية الإنجليزي ديفيد بيكام من الدفاع ليسجل الهدف الأول للفريق الملكي في الدقيقة 86.



ويعود رونالدو للتألق بعد دقيقتين ويحصل على ركلة جزاء وينبري لتسديدها ليسجل الهدف الثاني له وللريال في الدقيقة 88.



أما على ملعب جيرلان يفاجأ نيكولاي ديكا لاعب وسط ستاوا أصحاب الأرض بالهدف الأول الذي يدخل مرماهم على أرضهم في دوري أبطال أوروبا في الدقيقة الثانية مستغلا تمريرة عرضية من الجبهة اليمنى يهيأها لنفسه بصدره ويسدد بضربة جانبية على يمين الحارس.



ولكن سرعان ما نجح ألو ديارا في تعاديل النتيجة لليون بهدف في الدقيقة 12 برأسية متقنة بعدما ارتقى ليقابل ركنية السويدي كيم كالستروم.

VIP 12-12-2006 08:49 PM

thanks


الساعة الآن 12:05 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Security team