منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

الهاكر و الحماية تحميل جميع برامج الهاكر و الحماية



من هم الهكرز و تاريخ بدايته موضوع جامد طحن للمبتدئين, الموسوعه التانيه من mario

سلامو عليكو الموضوع انهارده جامد يا جدعان بيتكلم عن من هم الهكرز و تاريخ بدايته و الحمايه منه النص المخفي

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-2006, 03:32 AM   #1 (permalink)
عضو ذهبى
 




 
mario على طريق التميز

Angry



سلامو عليكو

الموضوع انهارده جامد يا جدعان
بيتكلم عن

من هم الهكرز و تاريخ بدايته و الحمايه منه

النص المخفي :


تاريخ وبداية

الهاكرز, هذه الكلمة تخيف الكثير من الناس خصوصا مرتادي شبكة الإنترنت الذين يحملون خصوصياتهم الموجودة في أجهزتهم و يبحرون في هذا البحر, و معظم الأحيان يرجعون و قد تلصص أحدهم على هذه الخصوصيات و ربما استخدمها في أمور غير شرعية.



>عالم الهاكرز عالم ضخم غامض, و بدايته كانت قبل الإنترنت بل و قبل الكمبيوتر نفسه, و لربما تسائل البعض, من هو الهاكر؟



>تعريف الهاكرز:- الهاكرز, هذا اللفظ المظلوم عربيا, يطلق على المتحمسين في عالم الحاسب و لغات البرمجة وأنظمة التشغيل الجديدة, و يستخدم هذا اللفظ ليصف المبرمجين الذين يعملون دون تدريب مسبق.



>لقد انتشر هذا المصطلح انتشارا رهيباُ في الآونة الأخيرة و أصبح يشير بصفة أساسية إلى الأفراد الذين يلجئون بطريقة غير شرعية إلى اختراق أنظمة الحاسب بهدف سرقة أو تخريب أو إفساد البيانات الموجودة بها. و في حالة قيام المخترق بتخريب أو حذف أي من البيانات الموجودة يسمى ( كراكر), لأن الهاكر يقوم عادة بسرقة ما خف من البرامج و الملفات ولا يقوم بتخريب أو تدمير أجهزة الغير.



>بدايتهم :- نعود إلى عام 1878م, في الولايات المتحدة الأمريكية, كان أغلب العاملين في شركات الهاتف المحلية من الشباب المتحمس لمعرفة المزيد عن هذه التقنية الجديدة و التي حولت و غيرت مجرى التاريخ. فقد كانوا يستمعون إلى المكالمات الشخصية و يغيرون الخطوط الهاتفية بغرض التسلية و تعلم المزيد حتى قامت الشركات بتغيير الكوادر العاملة بها من الرجال إلى كوادر نسائية للانتهاء من هذه المشكلة.



>مع ظهور الكمبيوتر في الستينات من هذا القرن, انكّب المتحمسون على هذا الصندوق العجيب, و ظهر الهاكرز بشكل ملحوظ, فالهاكر في تلك الفترة هو المبرمج الذكي الذي يقوم بتصميم و تعديل أسرع و أقوى البرامج, و يعتبر كل من ( دينيس ريتشي و كين تومسون) أشهر هاكرز على الإطلاق في تلك الفترة لانهم صمموا نظام التشغيل ( اليونكس) و الذي كان يعتبر الأسرع في عام 1969م.



>و مع ظهور الإنترنت و انتشاره دولياً, أنتجت شركة Ibm عام 1981م جهاز أسمته ( الكمبيوتر الشخصي) الذي يتميز بصغر حجمه و وزنه الخفيف بالمقارنة مع الكمبيوترات القديمة الضخمة, و أيضا سهولة استخدامه و نقله إلى أي مكان و في أي وقت, و استطاعته الاتصال بالإنترنت في أي وقت. عندها, بدأ الهاكرز عملهم الحقيقي بتعلم كيفية عمل هذه الأجهزة و كيفية برمجة أنظمة التشغيل فيها و كيفية تخريبها, ففي تلك الفترة ظهرت مجموعة منهم قامت بتخريب بعض أجهزة المؤسسات التجارية الموجودة في تلك الفترة. يوماً بعد يوم ظهرت جماعات كبيرة منافسة , تقوم بتخريب أجهزة الشركات و المؤسسات حتى بدأت هذه المجموعات الحرب فيما بينها في التسعينات من هذا القرن و انتهت بإلقاء القبض عليهم .



>و من عمليات الاختراق الملفتة للأنظار, قيام مجموعة من الهاكرز مؤخراً بالهجوم على موقع هيئة الكهرباء والمياه في دبي و مكتبة الشارقة العامة و ذلك بنشر كلمات غريبة في الصفحة الرئيسة للموقعين !



>كما قامت مجموعة أخرى من البرازيل باختراق 17 موقعاً من الولايات المتحدة الأمريكية إلى بيرو, و من أهمهم موقع (ناسا) تاركة رسالة تقول " لا نرى فارقاً كبيراً بين نظامكم الأمني و نظام
حكومة البرازيل"
سمعونى الردود الحلوه بتاعتكو
يلا سلام




mario غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2006, 03:35 AM   #2 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

افتراضي


شكرا يا باشا!
اقتباس:
مشكور!



التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم الهاكر و الحماية


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:12 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd