منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى



جوزيه : الأهلى يلعب للفوز ولا نخشى الخسارة

وفق النظام المتبع فى بطولة العالم للأندية والذى يمنح الفرصة للمدربين المشاركين فى البطولة لعقد مؤتمرات صحفية قبل يوم من

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-12-2006, 10:20 PM   #1 (permalink)
V.I.P Member
 




 
oshaa-10 على طريق التميز

افتراضي




وفق النظام المتبع فى بطولة العالم للأندية والذى يمنح الفرصة للمدربين المشاركين فى البطولة لعقد مؤتمرات صحفية قبل يوم من مباريات فريقهم عقد مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى مؤتمرا صحفياً اليوم رد خلاله على العديد من الأسئلة والاستفسارات التى وجهت له من مختلف وسائل الإعلام الموجودة فى البطولة .







و أكد جوزيه أن مشاركة الأهلى فى بطولة كأس العالم للأندية هذه المرة مختلفة .. العام الماضى كان فيه ضغوط كثيرة على الفريق .. وهذه المرة الثقة موجودة عند اللاعبين .. ونسعى إلى الفوز وكوننا الفريق الوحيد الذى يشارك فى البطولة للمرة الثانية أعطانا ثقة فى أنفسنا وفى قدرات لاعبينا .. ولن تكون هناك أى مفاجأة إذا فزنا فى أي مباراة .







وقال جوزيه أن المسئولية والعبء النفسى يقع غدا على فريق إنترناسيونال حيث أن الفريق مجبراً على الوصول للنهائى باعتباره ممثل لكرة أمريكا الجنوبية التى اعتادت على هذا الأمر أمام بطل أوروبا .. و أما نحن فلدينا ثقة و قدرات فى لاعبى الأهلى بلا حدود .







سأل أحد الحضور جوزيه عن لاعب إنترناسيونال " فيرناندو " ووصفه بالخطير ورفض جوزيه التعليق على السؤال .







وعن مميزات إنترناسيونال أكد جوزيه أن الفريق البرازيلى خطير ولديه مميزات كثيرة .. ويلعب على الهجمة السريعة .. ولديه لاعبين مهاريين يتحركوا سريعاً وفق تكتيك فنى جيد . وقال جوزيه درست جيداً فريق إنترناسيونال وعندى لاعبين لديهم نفس الإمكانيات .







وعن عدم تخصيص فترة فى مران الأهلى على ضربات الترجيح بعكس فريق إنترناسيونال قال جوزيه : ضربة الجزاء فى المباراة تختلف عن ضربة الجزاء فى التدريبات لعوامل نفسية كثيرة وكون الفريق المنافس يتدرب على ضربات الجزاء فهذا دليل على أنه قلقان من الأهلى وهذا يحمله مسئولية أما عندنا فلا يوجد أى ضغوط على اللاعبين .







وعن توقعاته للنتيجة قال جوزيه كل شئ له أول .. ومن الوارد أن يشهد غداً المرة الأولى التى يخسر فيها إنترناسيونال أمامنا .. واستأنف جوزيه كلامه بالمثل البرازيلى الذى يصف الفرق الصغيرة عند فوزها على الفرق الكبيرة بـ "الحمار الوحشى" وقال من الممكن أن يكون فريق الأهلى غداً هو "الحمار الوحشى " وفق هذا المثل الشائع فى البرازيل .







وعن الدروس المستفادة من مشاركة البطولة الماضية أكد جوزيه استفدنا انه لا توجد ضغوط ولا ضجة حول المشاركة وفى جميع الأحوال نلعب على الفوز والاستمتاع بكرة قدم جميلة .







وقال جوزيه فى المؤتمر الصحفى أيضا من الوارد جداً التعديل فى التشكيل والخطة التى نواجه بها إنترناسيونال قد تكون هناك استراتيجية مختلفة للقاء .. من الوارد التغيير فى لاعب أو اثنين لكن غير الوارد هو اللعب على الدفاع .







وقال جوزيه فى حديثه عن الفرق بين مباراتي أوكلاند و إنترناسيونال لعبنا أما أوكلاند وشبح ضغوط البطولة الماضية يطاردنا .. أوكلاند فريق غير محترف امتلكنا الكرة أمامه ولم نكن نعرف طريق المرمى لعامل التوتر .. ومع الالتزام فزنا بالمباراة .







أما فريق إنترناسيونال فله وزنه وهو مجبر كما قلت على الفوز .. ونحن كفريق الأهلى لدينا امكانيات تحقيق الفوز غداً .







oshaa-10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-13-2006, 12:24 AM   #2 (permalink)

VIP

عضو ملهوش حل !
 




 
VIP على طريق التميز

افتراضي


thanks



VIP غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:04 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd