منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى



مانشستر يواجه ويستهام بثقة كبيرة

يخوض مانشستر يونايتد المتصدر غمار الرحلة إلى "أبتون بارك" لمواجهة ويستهام يونايتد بثقة كبيرة الأحد في المرحلة الثامنة عشرة من

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-15-2006, 10:33 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



يخوض مانشستر يونايتد المتصدر غمار الرحلة إلى "أبتون بارك" لمواجهة ويستهام يونايتد بثقة كبيرة الأحد في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم, وخصوصا أنه فاز في مبارياته الـ11 من أصل 12 الأخيرة.



ولا يستبعد أن يضيف "الشياطين الحمر" ثلاث نقاط إضافية إلى رصيدهم بالنظر إلى المشاكل الجمة التي يعانيها أصحاب الأرض، حيث يقبع اللندنيون في المرتبة 18 الأمر الذي أدى إلى إقالة المدرب ألن بارديو وتعيين ألن كاربشلي صديق مدرب مانشستر "السير" الاسكتلندي أليكس فيرغوسون الذي نصحه الموافقة على استلام المهمة عندما عرضت عليه.



إلا أن فيرغوسون لن يتوانى عن تحويل بداية عمل صديقه إلى كابوس حقيقي بفضل نجومه المتألقين الدولي واين روني والفرنسي لويس ساها والويلزي راين غيغز والبرتغالي كريستيانو رونالدو.



ويسعى تشلسي حامل اللقب إلى مواصلة الضغط على مانشستر يونايتد عبر العودة بالنقاط الثلاث من ملعب "غوديسون بارك" الخاص بمضيفه إيفرتون عندما يحل ضيفا عليه, ويحتل تشلسي المركز الثاني على لائحة الترتيب بفارق 5 نقاط عن مانشستر.



وكان تشلسي قد خاض تجربة ناجحة منتصف الأسبوع الحالي بفوزه على ضيفه نيوكاسل (1-صفر) في مباراة مؤجلة، إلا أن هذا الفوز جاء بصعوبة حيث بدا التوتر على رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو طوال وقت المباراة.



واعتبر الجناح الأيسر الهولندي أريين روبن أفضل لاعبي "البلوز" أمام نيوكاسل أن فريقه لن يستسلم بالسهولة التي يعتقدها البعض بل سيقاتل حتى اللحظات الأخيرة للدفاع عن اللقب الذي أحرزه في الموسمين الماضيين.



ويستضيف آرسنال الثالث بورتسموث الرابع السبت على "استاد الإمارات"، في مباراة ستشهد عودة المدافع سول كامبل إلى لندن لمواجهة فريقه السابق الذي تركه الصيف الماضي بعدما قاده إلى إحراز اللقب مرتين عامي 2002 و2004.



ويدرك بورتسموث الذي قدم مستوى لافتا منذ بداية الموسم أن الفوز سيؤمن له خطف المركز الثالث من مضيفه الذي يسبقه بنقطة واحدة فقط.



ويلعب في المباريات الأخرى، تشارلتون مع ليفربول، ونيوكاسل مع واتفورد، وريدينغ مع بلاكبيرن، وويغان مع شيفيلد يونايتد، وأستون فيلا مع بولتون، ومانشستر سيتي مع توتنهام، وفولهام مع ميدلزبره.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-16-2006, 05:44 PM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي


مشكور يا كوكى و فى انتظار المزيد من مواضيعك القيمة و الشيقة



pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-17-2006, 03:19 PM   #3 (permalink)

VIP

عضو ملهوش حل !
 




 
VIP على طريق التميز

افتراضي


thanks koky



VIP غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:25 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd