منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

القسم العام تجد هنا المواضيع العامة والتي لايوجد لها اي صلة باي منتدى اخر هنا



قاتل كاهانا: الأصوليون في السجن كمن يسبح في بحر الظلمات

قال سيد نصير، الاصولي المصري البورسعيدي، الذي اتهم بالتورط في قتل الحاخام مائير كاهانا، زعيم حركة كاخ العنصرية في نوفمبر

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-2007, 08:37 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

Talking











قال سيد نصير، الاصولي المصري البورسعيدي، الذي اتهم بالتورط في قتل الحاخام مائير كاهانا، زعيم حركة كاخ العنصرية في نوفمبر (تشرين الثاني) 1990، ثم اتهم في قضية تفجيرات نيويورك عام 1993، وحكم عليه بالسجن مدى الحياة، في رسالة جديدة تلقتها «الشرق الأوسط» من محبسه الاميركي، ان هناك رسائل متبادلة بينه وبين بابا الفاتيكان والبيت الابيض في ما يتعلق بمشروعه للسلام الخاص بدولة ابراهيم الفيدرالية في منطقة الشرق الاوسط. وأرسل نصير نسخا من رسالتين الى بابا الفاتيكان لـ«الشرق الاوسط» وفيها يبارك البابا افكاره من اجل احلال السلام، وكذلك رد الفاتيكان عليه، ونسخا ايضا من رسائله بالانجليزية الى البيت الابيض. وارسل نصير وهو فنان تشكيلي خريج كلية الفنون التطبيقية بمصر 1979 ايضا صورة فوتوغرافية حديثة ملونة له.

وتحدث نصير في رسائله الى بابا الفاتيكان والرئيس بوش عن السلام في منطقة الشرق الاوسط، وسمى مشروعه بـ«دولة ابراهيم الفيدرالية»، وقال ان الهدف هو اقامة دولة فيدرالية في كل من فلسطين واسرائيل، تحت نظام ديمقراطي يساوي بين جميع من يعيش على تلك الارض، وتكون عاصمتها «اورشليم القدس»، على ان تكون ولاية فلسطين العربية هي كل الارض التي احتلتها اسرائيل في حرب يونيو (حزيران) 1967. ووصف نصير وضع الاصوليين في السجن الاميركي بمن فيهم عمر عبد الرحمن الزعيم الروحي لـ«الجماعة الاسلامية» بانهم مثل من يسبحون في بحر الظلمات.











pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم القسم العام


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:28 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd