منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

القسم العام تجد هنا المواضيع العامة والتي لايوجد لها اي صلة باي منتدى اخر هنا



محمد عبده يتسبب بانهيار آمال ماهر

تساءلت الكثير من وسائل الإعلام عن أسباب انهيار الفنانة المصرية الشابة آمال ماهر أمام جمهور الدوحة في الحفل الختامي لمهرجان

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-19-2007, 03:11 AM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

Talking



تساءلت الكثير من وسائل الإعلام عن أسباب انهيار الفنانة المصرية الشابة آمال ماهر أمام جمهور الدوحة في الحفل الختامي لمهرجان الدوحة الثامن، حيث لم تستطع إكمال وصلتها الغنائية وتوقفت بعد غنائها أغنيتين فقط منها: (شبيه الريح) للفنان السعودي الكبير محمد عبده وغادرت المسرح وهي منهارة تماماً.



غير أن صحيفة الجزيرة السعودية ذكرت اليوم الأربعاء 17-1-2007 أنه بعد خروج آمال ماهر من المسرح التقت وجهاً لوجه مع الفنان محمد عبده خلف الكواليس وُمرّت مُسرعة دون أن تُلقي عليه التحية، وقالت الصحيفة إن علامات "الذهول" على ملامح وجه الفنان السعودي حيث كانت آمال "منهارة" وتهذي بكلمات غير مفهومة وجمل غير منطقية.



ونقلت الصحيفة عن مصادرها أن فنان العرب رفض الغناء الثنائي مع آمال "دويتو" بأغنية "شبيه الريح"، علماً أن آمال كانت قد أجرت "ست" بروفات وأخذت وقتها كاملاً طوال إعداد البروفات وأجريت لها كافة التسهيلات من قبل اللجنة المنظمة، مما أدى إلى غضبها وانهيار أعصابها.



يشار إلى أن الرئيس المصري حسني مبارك هو أول من اكتشف المطربة آمال ماهر التي غنت أمامه خلال زيارته لمبنى التلفزيون عندما كانت طفلة دون الرابعة عشرة من العمر.. وسرعان ما لفتت الطفلة الأنظار بأدائها المبهر لأغنيات أم كلثوم وصارت ضيفة على كل الاحتفالات الرسمية لتغني أصعب القصائد والأوبريتات التي يعدها الفنان عمار الشريعي الذي تبناها وأطلقها فنيا.. ولكنها بعد سنوات تمردت على ذلك وانفصلت عن الشريعي وودعت القصائد ثم أطلقت مؤخرا ألبومها الجديد الذي يضم أغاني سريعة وصورت منه أغنيات ظهرت فيها بنيولوك جديد يخالف مظهرها الكلاسيكي
.




pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم القسم العام


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:28 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd