منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

القسم العام تجد هنا المواضيع العامة والتي لايوجد لها اي صلة باي منتدى اخر هنا



أنت تشبهين ما تأكلين

تشتهر اليابانيات بأنهن الأكثر إقبالا على متابعة خطوط الأزياء العالمية، حيث يمكنك أن تراهن ينتعلن أحذية من ماركة "جوتشي" ويحملن

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-21-2007, 06:54 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

Talking



تشتهر اليابانيات بأنهن الأكثر إقبالا على متابعة خطوط الأزياء العالمية، حيث يمكنك أن تراهن ينتعلن أحذية من ماركة "جوتشي" ويحملن محافظ من ماركة "فالنتينو" ويرتدين فساتين من ماركة "رالف لورين" ولكن الأمر المثير مؤخرا هو سعيهن لإبراز جمالهن الداخلي أيضا.

وتتزايد أعداد اليابانيات اللاتي يتبعن شعار "أنت تشبهين ما تأكلين"، حيث يركزن على الفواكه والخضروات.

وعلى الرغم من الشهرة التي يكتسبها المطبخ الياباني من أن طعامه قليل الدهون وغني بالمكونات الغذائية، إلا أن هؤلاء النساء يبحثن عن تعلم المزيد حول جودة الطعام الذي يتناولنه والطريقة المثلى لمزج الأنواع المختلفة من الخضر والفاكهة لرفع النسبة اليومية التي يحصلن عليها من المكونات الغذائية.

وتقدم مؤسسة "مايستر" اليابانية للخضر والفاكهة منذ إنشائها عام 2001حلقات دراسية مدتها سبعة أسابيع عن الغذاء الصحي، وتقدم توجيهات عنها بدءا من مرحلة جني ثمارها وتداولها وصولا إلى وصفات طهيها وقيمتها الغذائية.

وتتكلف دورة إعداد خبيرة في أغذية الخضر والفاكهة 126ألف ين ( 1069دولارا).

وقال المتحدث باسم المؤسسة كيوشي ماتسوموتو إن أعداد المشاركات في هذه الدورات يرتفع سنويا، وتمثل النساء اللاتي تتراوح أعمارهن بين العشرينيات والثلاثينيات نسبة 80من هؤلاء المشاركات.

وأشار ماتسوموتو إلى أنهن "صرن الآن أكثر وعيا بصحتهن وراغبات في تحسين أسلوب حياتهن عن طريق تحسين أنظمتهن الغذائية". وأفاد بأن تلك النزعة العالمية التي تحمل اسم "لوهاس" أو (أسلوب حياة الصحة وصديق للبيئة) ساعدت الكثير من هؤلاء النساء على معرفة فوائد الخضر والفاكهة. وتعمل حركة "لوهاس" التي بدأت في التسعينيات من القرن الماضي بالولايات المتحدة على التمتع بأسلوب حياة صحي وصديق للبيئة ومبدع ومستقل.

وحيث بدأت اليابان مؤخرا اللحاق بتلك الحركة، تشكلت الكثير من الجماعات للترويج لهذا الأسلوب من الحياة، كما بدأت المجلات إبراز شخصيات شاركوا في الحركة. وحتى تتمكن المؤسسة من ملاحقة الأعداد المتزايدة من طالبي المشاركة في حلقاتها الدراسية، بدأت حاليا تقديم تلك الدورات في 39مدينة يابانية أخرى بخلاف طوكيو.

وأشار ماتسوموتو إلى أن المؤسسة تأمل في الترويج لهذا البرنامج في أنحاء العالم في المستقبل.




pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم القسم العام


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:34 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd