منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



الزمالك يفوز على الاولومبيى الزمالك رجع ثانى

الزمالك يفوز علي الاوليمبي في معركة كروية! في معركة حربية، حقق الزمالك فوزا عسيرا علي مضيفه الاوليمبي بهدف نظيف في

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-03-2007, 12:26 AM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
mero_kasper على طريق التميز

افتراضي








الزمالك يفوز علي الاوليمبي في معركة كروية!







في معركة حربية، حقق الزمالك فوزا عسيرا علي مضيفه الاوليمبي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما في إستاد الإسكندرية.



أحرز هدف المباراة الوحيد عمرو زكي في الدقيقة 98 من ضربة الجزاء التي أشعلت المباراة في الدقائق الأخيرة لينقلب الملعب وكادت أن تتطور الأمور إلي انسحاب فريق الاوليمبي من المباراة.



قدم الفريقان أداء متواضعا للغاية في الشوط الأول وان كان يحسب للاوليمبي إجادته في التمرير والضغط في وسط الملعب. كما وضح مدي المهارة العالية التي يتمتع بها لاعبه الغاني الجديد ويسدوم الذي أرهق دفاع الزمالك كثيرا ونجح في صنع شكل هجومي للنادي السكندري.



في حين لم يدخل لاعبو الزمالك في المباراة إلا بعد مرور 20 دقيقة عندما مرر عبد الحليم علي تمريرة سحرية لطارق السيد لينفرد الأخير ولكنه يسدد ضعيفة في يد الحارس سيزار.



وكاد عمرو زكي أن يهدي فريقه هدف التقدم في الدقيقة 27 عندما ارتقي عاليا ليسدد الكرة برأسه مع الخروج الخاطئ لحارس الاوليمبي إلا أن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.



ثم عاد طارق السيد ومارس هوايته في اختراق الجبهة اليسري وسدد كرة ماكرة ولكن سيزار تألق وحولها إلي ركنية ببراعة يحسد عليها.



وشهدت الدقيقة 32 أول تهديد للاوليمبي علي مرمي الزمالك عندما مهد الغاني ويسدوم كرة إلي صلاح العزازي الخالي من الرقابة ولكنه سدد بدون إتقان في أجساد مدافعي الزمالك.



وفي الدقيقة 36 كاد حازم إمام أن يحرز هدفا رائعا عندما قام بلعبة مقصية داخل منطقة جزاء الاوليمبي ولكن لسوء حظه مرت الكرة بجوار القائم الأيمن لسيزار.



مع بداية الشوط الثاني كاد علاء عبد الغني ان يحرز هدفا بالخطأ في مرماه عندما حول الكرة بقوة في اتجاه عبد الواحد ولكن الكرة مرت فوق القائم.وصوب عمرو الصفتي كرة قوية من مسافة بعيدة في الدقيقة 62 ولكنها مرت خارج المرمي بقليل.



وفي الدقيقة 66 الغي الحكم هدفا للزمالك أحرزه عمرو زكي بداعي تسلل الأخير وهو القرار الذي اغضب الجهاز الفني واحتياطي الزمالك.



بمرور الدقائق كان لاعبو الاوليمبي يزدادوا ثقة في أدائهم وكاد ويسدوم المزعج أن يسجل هدفا في الدقيقة 77 إلا أن عبد الواحد السيد أنقذ الضربة الراسية الغانية.



وانفرد جمال حمزة من ناحية اليسار في الدقيقة 81 إلا أن سيزار خرج في الوقت المناسب ليمنع مهاجم الزمالك من إحراز الهدف.



وتشتعل المباراة تماما في الدقيقة 87 عندما يحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للزمالك بداعي عرقلة عمرو زكي للتوقف المباراة لمدة تزيد عن 14 دقيقة لاعتراض الجهاز الفني للاوليمبي والذي كاد أن يتخذ قرار الانسحاب من المباراة إلا انه تراجع في اللحظات الأخيرة.



ويتقدم عمرو زكي لتنفيذ الضربة ويسجل هدف الفوز الغالي لفريقه وتشهد الدقائق الاخيرة تدخلات عنيفة من لاعبي الاوليمبي تسفر عن طرد لياسر الكناني ثم ينهي حكم اللقاء المباراة وسط اعتراضات عينفة من لاعبي الاوليمبي.









mero_kasper غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:11 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd