منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

عروض WWE.Raw الاسبوعيه هنا توضع جميع عروض الرو الاسبوعيه



التاريخ الحقيقي لاتحاد الwwe وعائلة Mr. McMahon

الرحيم تحية لجميع الأعضاء الكرام والمتابعين للتاريخ . سأحكي لكم حكاية التاريخ الحقيقي لاتحاد الwwe وكيف وصل إلى هذا المستوى

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-15-2007, 08:25 PM   #1 (permalink)
عضو ماسى
 




 
{the rock} على طريق التميز

افتراضي



الرحيم



تحية لجميع الأعضاء الكرام والمتابعين للتاريخ .



سأحكي لكم حكاية التاريخ الحقيقي لاتحاد الwwe وكيف وصل إلى هذا المستوى العالمي ؟ وكيف تغلب على المنظمات أو الاتحادات التي سبقته ؟





ففي عام 1915 كان هناك منظم لمباريات الملاكمة يدعى (روديرك جيمس ماكهمان ) وكان ينظم مباريات الملاكمة بالمشاركة مع (جيس ويلارد ) و (جاك جونسون ) ، وفي عام 1926 بدأ بالعمل مع شخص يدعى (تيكس ريكارد ) وكان من أشد المعاضين من استضافة مباريات المصارعة في قاعة نيويورك المعروفة ماديسون سكوير جاردن عامي 1939 و 1948 ... عند مشاركته لهذا الشخص بدأ بتنظيم اول مباراة في هذه الصالة الشهيرة وكانت مباراة للوزن الخفيف الثقيل للملاكمة بين الملاكمين (جاك دينالي ) و (بول بيرلينباتش).

وفي تلك الفترة كان هناك مصارع محترف يدعى (جوزيف ريموند توتس موند) الذي بدأ بتنظيم مباريات المصارعة مع بطل في المصارعة يدعى (ايد لويس) الذي ذكرته في موضوع (التاريخ الحقيقي للمصارعة ) وكان يشاركهم أيضاً في التنظيم (بيلي ساندو) ... وقاما الثلاثة بتوقيع عدد من العقود مع عدد من المصارعين من أجل مؤسستهم الجديدة آنذاك (غولد دوست تريو ) أي (التراب الذهبي الثلاثي لتنظيم المصارعة ) ولكن الثلاثة اختلفوا فيما بينهم حتى تم فسخ عقد الشراكة مما دفع بـ(موند) للبحث عن شريك آخر وقوي .. فكان هناك منظم حصري للمصارعة في نيويورك وكان يدعى (جاك كورلي ) ولكنه في تلك الفترة بدأ هو منظمته بالانقراض ، لذلك فكر (موند) باحتلال نيويورك بمساعدة بعض المنظمين هناك وكان من بين هؤلاء المنظمين (جيس ماكهمان ) أو (ردويرك جيمس ماكهمان ) ..







واستطاعا معاً تأسيس منظمة تدعى Cwc(كابيتول ريسلينغ كربوريشن) وتعني ( شركة عاصمة المصارعة ) .. واستطاعت هذه الشركة بالانضمام إلى أكبر الاتحاد آنذاك Nwa (الحلف الوطنية للمصارعة ) عام 1953 ، وفي نفس العام نفس العام قام (ري فابيني ) والذي تربطه بالشريك (موند) علاقة قوية اختار بأن يحل ابنه (فينسيت جيمس ماكهمان ) محله في التنظيم ومع هذا الشريك الجديد وفي وقت قصير استطاعا الاقتراب من السيطرة على تنظيم اتحاد Nwa بنسبة

%70 وذلك لقدرة (ماكهمان ) من التنظيم في صالة موديسون سكوير غاردن وكان (موند) يعلم (فينس) التنظيم و العمل في مجال المصارعة .







وكان اتحاد Nwa قد حس بانتقال بطل العالم للوزن الثقيل بتصنيف Nwa في تلك الفترة (بودي روجرز) إلى اتحاد آخر وفعلاً حقق بطولة العالم الخاصة بشركة (عاصمة المصارعة) عام 1963 .. وكان هذا التصرف أغضب اتحاد Nwa من المنظم (موند) الذي سمح للمصارع (روجرز) للصراع خارج محيطه .. وعلى فكرة لم يطلب (ماكهمان) أو شريكه (موند ) من البطل (روجرز) الاستغناء عن لقب العالم Nwa ولكن (روجرز) كان يرفض بأن يضحي بمبلغ 25000 $ الذي سيدفعه كضمان بقائه في الاتحاد حين حصوله على اللقب العالمي وعدم انتقاله والحصول على أي لقب آخر خلال احتفاظه باللقب العالمي ، ولذلك خسر لقب Nwa امام المصارع المعروف (لو ثيز ) بكندا عام 1963 وهذا التصرف دفع بكل من (ماكهمان) و (موند) بترك الارتباط مع اتحاد Nwa وتأسيس اتحاد يخصهم لقب (بالاتحاد العالمي الواسع للمصارعة )wwwf عام 1963 وفي نفس العام خسر (روجرز) اللقب أمام الشاب الأيطالي المعروف (برونو سامارتينو )خلال دقيقة من بداية المباراة و بعد شهر من حصوله على اللقب العالمي ... وفي أواخر الستينات ترك (موند) الشراكة لأسباب مجهولة إلى الآن وأشيع من الممكن ترك الشراكة لكبر سنه ...









اتحاد Wwwf عاد لينظم لاتحاد Nwa عام 1971 وهنا تم تغيير مسمى بطل العالم لاتحاد Wwwf ليكون اسم البطل هو بطل Wwwf للوزن الثقيل وذلك لحصر البطوله على اتحاد Nwa وفي شهر مارس من عام 1979 اصبح مسمى الاتحاد هو Wwf (الاتحاد العالمي للمصارعة) وهذا التغيير اتى لخطط من تغيير شكل الاتحاد في السنوات القادمة .

وفي عام 1980 اسس ابن مالك الاتحاد (فينس كي ماكهمان) شركة اسماه الرياضات العملاقة ، وفي عام 1982 قام بشراء شركة والده (عاصمة المصارعة ) ليمتلك اتحاد Wwf ويغيير خريطة المصارعة .. فقام بالانفصال عن اتحادnwa للمرة الثانية وكان الاتحاد المنافس الثاني هو Awa الذي يديره (فيرن غانيا) ..







وبدأ (فينس ماكهمان ) الأبن بعرض مباريات اتحاده في الشاشات الولايات المتحدة وليس فقط عرضه على شاشات والولايات التي تقع على اقليمه ، كما أنه بدأ ببيع أشرطة الفيديو لمباريات الاتحاد على جميع الولايات كما أنه استعان بمصارعين كبار فاستعان من اتحاد Nwa (رودي بايبر) و (كاوبوي بوب اورتن) والد المصارع الشاب (راندي اورتن ) و (سوبر فلاي جيمي سنوكا ) و (مستر واندرفول بول اورنروف) و (جريج فالنتاين ) و من اتحاد Awa (هولك هوغن) الذي حقق بطولة العالم عام 1984 و (آندريه العملاق ) و المذيع ( مين جين اوكلاند ) و مدير الأعمال ( جيمي هارت ) و (جيسي فينتورا ) و (جورج ستيل ) و الايراني (آيرون شيخ) و (سارجنت سلوتر )

و حتى أتته فكرة تنظيم مهرجان يدعى (ريسلمانيا ) وعلى نظام الدفع مقابل المشاهدة ، وهذه الفكرة أتت من اتحاد Nwa الذي كان ينظم مهرجان بنفس النظام ويدعى (ستار كيد) قبل (ريسلمانيا ) بسنوات .. ولكن الفكرة هي باتسضافة عمالقة التلفاز من ممثلين ورياضيين ومذيعين ليكونوا جميعهم في ليلة واحدة وفي عرض واحد .





فاستعان ببطل أفلام الإثارة (مستر تي ) الأسمر ليكون شريك (هوغن) في المهرجان والمطربة الشابة (كيندي لوبر ) لتكون مرافقة لبطلة العالم للنساء واسطورة الملاكمة (محمد علي كلاي)والعديد من المشاهير وأن يجتمعوا في أشهر صالة وهي ماديسون سكوير غاردن.. كما أنه قام بالاتفاق مع بعض البرامج التلفزيونية الشهيرة باستضافة (هوغن ) و (مستر تي ) لجذب الجمهور للريسلمانيا ، وهناك حكاية طريفة حصلت في أحد البرامج وهو برنامج (ليلة السبت ) حين قام المقدم وأمام الحضور بالاستهانة بالمصارعين فسأل (هوغن) باستخفاف - لماذا تحملون كل هذا الحقد على منافسيكم (رودي بايبر و بول اورنروف) ؟ فلما لا تحلون المسألة ودياً ؟- فبدأ الجمهور بالضحك ،، ولكن (هوغن ) رد بعقلانية ... ومن ثم حاول أن يسخر منهم في أسئلة أخرى ولكنهم كانوا أكبر من هذه الأسئلة وفي الأخير طلب المقدم بأن يستعرضوا بعض حركات المصارعة ، فقال له (مستر تي ) لما لاتجرب أنت ؟ فاجابه المقدم بالموافقة وعندما وقف في أمام من ؟؟ أمام بطل العالم (هوووووووووولك هوغن ) تصوروا .. طلب هو من (هوغن ) بتطبيق حركة (بوستن كراب) وهي لكسر الظهر ،، ولكن (هوغن) قال بأنها حركة خطيرة وأنا لدي حركة سهلة وبسيطة وهي حركة (فرونت هيدلوك) أو (قفل الرأس الأمامي ) وهي بوضع رأس المقدم تحت باط (هوغن) ويقوم (هوغن ) بالضغط على رأس الخصم وبمجرد تطبيقها بثواني ،، سقط المقدم على الأرض كالميت بلا حراك وهنا صعق الجمهور .. فقال لهم (مستر تي ) لا تخافوا فهو نائم فقط وسيصحوا بعد قليل ،، وقام (هوغن ) بصفع المقدم حتى صحى فجأة وبمجرد نهوضة تصرف بكل طبيعة وقال للجمهور سنعود بعد الفاصل .. ولكن بعد الفاصل اتي مقدم آخر واكمل البرنامج وعندما بدأ الحوار ذكر لكل المشاهدين بأن المقدم الأصلي انتقل إلى المستشفى لشعوره بضيق تنفس جراء هذه الحركة وعند سؤال (هوغن ) قال - لقد استفزني ولقى جزائه فهذه هي المصارعة -

وبعد هذه الدعايات والاعلانات نجح المهرجان نجاح منقطع النظير وأصبح اتحاد Wwe أكثر الاتحادات شهرة .



(وشكرا




{the rock} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم عروض WWE.Raw الاسبوعيه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:46 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd