الموضوع: Narutu
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-2006, 03:32 PM   #1 (permalink)

pirate_1012

عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

Talking







في زمن ما كان النينجا لهم السلطة المطلقة وفي زمن ناروتو كان التركيز على البلدان :الارض(earth)، الهواء((wind، النار(fire) ، الماء(water)،البرق (Lightening). ولدى هذه البلدان قرى منفصلة للمقاتيل المحترفين (النينجا)، وهم قرية الصخر الخفية(Hidden rock) ،قرية الرمال(أو الرمل( (sand)،قرية الكونوها (الورقة)(leaf) ،قرية السحاب(cloud) ، وقرية الضباب(mist).



كل قرية من هذه القرى لديها قائد نينجا يسمى بالـكيج kage والكيج هو افضل مقاتل محترف ومن اسامي الـkage :



الهوكيج – Hokage- (قرية الورقة)



الميزوكيج – Misukage- (قرية الضباب)



الرايكيج – Raikage- (قرية البرق)



الكزيكيج –kazekage-(قرية الرمال)



التسوتشِكيج – Tsuchikage- (قرية الصخرة)





منذ أمد بعيد كان هناك ثعلب شيطاني ضخم يتميز بتسعة اذيال وكانت لديه طاقة خارقة فبضربة من ذيل واحد قد يفتت جبلا باكمله، وقام الشينوبي (shinobi) وهم من اقوى جماعة المقاتلين المحترفين (النينجا) بالاتحاد ومقاومة هذا العدو الذي لا يُقهر وأخيراً .. تم هزيمة هذا الثعلب الشيطاني من قبل شينوبي هوكاج الرابع(Hokage forth level) الذي ضحى بحياته لفعل ذلك.





ناروتو صبي يتيم ومشاكس من قرية ليف (leaf village) ناروتو ولد غير محبوب وليس لديه اصدقاء وجميع اهل القرية لا يحبونه على الارجع لانه يسبب المشاكل ، ولكن في الحقيقة هو بسبب الثعلب الشيطاني الذي دمر القرى وقتل المئات وهو الآن محجوز وممهور داخل جسد ناروتو – ولا يعلم تلك الحقيقة الا الذين عاشوا تلك الايام وشهدوا الوقائع ولكنهم اقسموا على ابقاء الامر سرا عنه ،ناروتو لا يعلم بان هذا الشيطان موجود ومحجوز بداخله- ومع ذلك كان ناروتو يناضل ليفوز بلقب افضل واعظم نينجا - هوكيج (Hokage)- ولكنه رسب في أكاديمية النينجا مرتين .





وبينما هو محبط جائه الاستاذ – ميزوكي سينسي (Mizuke Sensi) ليخبره بالطريقة التي يمكنه بها التخرج من الاكاديمية وهي سرقة اللفافة المقدسة والسرية وفيها جميع تقنيات شينوبي ، واقنعه انه اذا تعلم بعض التقنيات منها فإن – إيروكا سينسي (Iruka Sensi) مدرس ناروتو- سوف يخرّجه بكل تأكيد، وبطريقة ما اكـتشف اهل القرية بان ناروتو قد سرق اللفافة وقد خافوا بان اللفافة تحتوي على طريقة لتحرير الثعلب الشيطاني ولحسن الحظ فقد وجد إيروكا سينسي ناروتو ووجد ايضا بان ميزوكي هو الذي يريد اللفافة لاغراضه الشريرة.





لم يهتم ميزوكي باي احد فهو يمكنه ان يقتل اي شخص فقط للحصول على اللفافة. ولحسن الحظ فإن ناروتو تعلم تقنية من اللفافة تمكنه من هزيمة المدرس ميزوكي.



وكان هذا التكنيك من المستوى العالي جُتسو ( تعويذات النينجا Jutsu) والذي يمكنه من التخرج ولقد رآه مدرس ناروتو (إروكا سنسي) وقد أداها باتقان! "يعني تخرج واخيرا!! "





طبعا هذه بداية للقصة .. ومن ثم تبدأ المهمات والاختبارات عندما ينقسمون الى مجموعات وكل مجموعة تحتوي على ثلاثة طلاب ..



فنارتوا اختير مع ساكيورا (Sakura) التي تتميز بالذكاء وساسوكي – او ساسكيه - (Sasuke) ...








pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس