منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

القسم العام تجد هنا المواضيع العامة والتي لايوجد لها اي صلة باي منتدى اخر هنا

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



Narutu

في زمن ما كان النينجا لهم السلطة المطلقة وفي زمن ناروتو كان التركيز على البلدان :الارض(earth)، الهواء((wind، النار(fire) ، الماء(water)،البرق

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-2006, 03:32 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

Talking







في زمن ما كان النينجا لهم السلطة المطلقة وفي زمن ناروتو كان التركيز على البلدان :الارض(earth)، الهواء((wind، النار(fire) ، الماء(water)،البرق (Lightening). ولدى هذه البلدان قرى منفصلة للمقاتيل المحترفين (النينجا)، وهم قرية الصخر الخفية(Hidden rock) ،قرية الرمال(أو الرمل( (sand)،قرية الكونوها (الورقة)(leaf) ،قرية السحاب(cloud) ، وقرية الضباب(mist).



كل قرية من هذه القرى لديها قائد نينجا يسمى بالـكيج kage والكيج هو افضل مقاتل محترف ومن اسامي الـkage :



الهوكيج – Hokage- (قرية الورقة)



الميزوكيج – Misukage- (قرية الضباب)



الرايكيج – Raikage- (قرية البرق)



الكزيكيج –kazekage-(قرية الرمال)



التسوتشِكيج – Tsuchikage- (قرية الصخرة)





منذ أمد بعيد كان هناك ثعلب شيطاني ضخم يتميز بتسعة اذيال وكانت لديه طاقة خارقة فبضربة من ذيل واحد قد يفتت جبلا باكمله، وقام الشينوبي (shinobi) وهم من اقوى جماعة المقاتلين المحترفين (النينجا) بالاتحاد ومقاومة هذا العدو الذي لا يُقهر وأخيراً .. تم هزيمة هذا الثعلب الشيطاني من قبل شينوبي هوكاج الرابع(Hokage forth level) الذي ضحى بحياته لفعل ذلك.





ناروتو صبي يتيم ومشاكس من قرية ليف (leaf village) ناروتو ولد غير محبوب وليس لديه اصدقاء وجميع اهل القرية لا يحبونه على الارجع لانه يسبب المشاكل ، ولكن في الحقيقة هو بسبب الثعلب الشيطاني الذي دمر القرى وقتل المئات وهو الآن محجوز وممهور داخل جسد ناروتو – ولا يعلم تلك الحقيقة الا الذين عاشوا تلك الايام وشهدوا الوقائع ولكنهم اقسموا على ابقاء الامر سرا عنه ،ناروتو لا يعلم بان هذا الشيطان موجود ومحجوز بداخله- ومع ذلك كان ناروتو يناضل ليفوز بلقب افضل واعظم نينجا - هوكيج (Hokage)- ولكنه رسب في أكاديمية النينجا مرتين .





وبينما هو محبط جائه الاستاذ – ميزوكي سينسي (Mizuke Sensi) ليخبره بالطريقة التي يمكنه بها التخرج من الاكاديمية وهي سرقة اللفافة المقدسة والسرية وفيها جميع تقنيات شينوبي ، واقنعه انه اذا تعلم بعض التقنيات منها فإن – إيروكا سينسي (Iruka Sensi) مدرس ناروتو- سوف يخرّجه بكل تأكيد، وبطريقة ما اكـتشف اهل القرية بان ناروتو قد سرق اللفافة وقد خافوا بان اللفافة تحتوي على طريقة لتحرير الثعلب الشيطاني ولحسن الحظ فقد وجد إيروكا سينسي ناروتو ووجد ايضا بان ميزوكي هو الذي يريد اللفافة لاغراضه الشريرة.





لم يهتم ميزوكي باي احد فهو يمكنه ان يقتل اي شخص فقط للحصول على اللفافة. ولحسن الحظ فإن ناروتو تعلم تقنية من اللفافة تمكنه من هزيمة المدرس ميزوكي.



وكان هذا التكنيك من المستوى العالي جُتسو ( تعويذات النينجا Jutsu) والذي يمكنه من التخرج ولقد رآه مدرس ناروتو (إروكا سنسي) وقد أداها باتقان! "يعني تخرج واخيرا!! "





طبعا هذه بداية للقصة .. ومن ثم تبدأ المهمات والاختبارات عندما ينقسمون الى مجموعات وكل مجموعة تحتوي على ثلاثة طلاب ..



فنارتوا اختير مع ساكيورا (Sakura) التي تتميز بالذكاء وساسوكي – او ساسكيه - (Sasuke) ...








pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2006, 03:33 PM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

Talking


شخصيات المسلسل





Uzumaki Naruto



اوزوماكي نارُتو :وهي الشخصية الاساسية في المسلسل (طبعا هذا شيء واضح !)



وفيه تكمن تشاكرا charka عظيمة ..وهي الثعلب الشيطاني ذو الاذيال التسعة (كيوبي –Kyubi-) وهي بالطبع تعرض حياته للخطر ما اذا استُخدمت وعندما يفقد السيطرة قد يقتل اي شخص او اي شي يضره. اضافة على مشاكسات نارتو وشغبه الا انه في الواقع وحيد وهادئ!!







Uchiha Sasuke

أُتشيها ساسُكي: وهو محبوب جداً من قبل فتيات المدرسة ؛) ولكنه لا يطيق الفتيات وانهن مزعجات ، وهو متوفق في دراسته ودائما يحوز على المراتب العليا، ينحدر ساسُكي من عائلة أُتشيها التي دُومرت من قبل إتاشي (اخو ساسوكي) فقد قتل جميع افراد العائلةوابقى على حياة اخيه الصغير ساسُكي، والان ساسُكي يسعى للإنتقام لعائلته بقتل اخيه. ساسُكي واخيه لديهما قوة الشارينجان Sharingan والتي لا توجد الا في سلالتهم ، إيتاشي لديه ثلاث نقط حول بؤبؤ عينه فيما ساسُكي لديه اثنتان فقط .





Haruno Sakura



هارونُ ساكيورا: وتتميز بالذكاء، تفضل البقاء مع ساسُكي وهي نادراً ماتدخل في المعارك مع ساسُكي ونارُتو، ولكن للأسف فإن ساسُكي لا يكترث لها ، ومن الجهة الاخرى فإن نارُتو يكن لها مشاعراً خاصة اما هي فلا تحبه وانما تنجذب الى مابداخله .. الامور مازالت معقدة ولعل اشياء كثيرة ستتطور !!!





Hatake kakashi



هاتاكي كاكاشي:من قرية نارُتو leaf وهو مدرب مجموعتهم ، وهو من الدرجة العالية او الراقية من النينجا - الجونين(jounin) – ويطلق عليه النينجا الناسخ الشاريجان مع انه ليس من سلالة الشارينجان التي ابيدت بالكاد (ولم يبقى الا ساسُكي واخيه) ولكن بطريقة ما لديه في عين واحدة وهي العين اليسرى التي يخفيها دائما بالمعدن !! هو قوي جدا ونسخ مايقارب الـ1000 او اكثر من الجوتسو (تكتيكات او تقنيات النينجا)





Rock lee



روك لي : بما انه لا يستطيع ان يتقن النينجوتسو (ninjutsu) –تقنية الاشارة او حركات اليد seals- ولا الجينجوتسو (genjutsu) –تقنية الهلوسة- فقد كرس نفسه الى تقنية التايجوتسو (taijutsu) وهي المواجهة باليدين والضرب ولانه يتميز بسرعة هائلة فهو موفق ومتخصص بها.





Hyuuga Neiji



هيوجا نيجي: وهو عبقري عائلة الهيوجا ويستخدم تقنية هيوجا للقتال وهي اقوى تقنية في كونوها (leaf villiage) ، مستخدما البياكوجان الخاص به (وهي العين التي ترى مكان التشاكرا واماكن المناطق الهامة ) وهو اقوى جينين Genin في كونوها.



بالاضافة الى استخدام تقنية التايجوتسو Taijutsu ودمج القوتين مع بعض يمكنه من هزم العدو باقصى سرعة، او يسبب وبلمسة واحدة من تقنية التايجوتسو للعدو الدمار او القتل .





Hyuuga Hinata.



هيوجا هيناتا: هي أيضا من عائلة هيوجا ولكنها اعلى واقرى مرتبة وتستطيع القتال بنفس تقنية نيجي ولكنا اضعف منه ! خجولة ومعجبة بنارتو !





Tenten



تين تين : هي من افضل نساء الجنين Genin ، يمكنها ان تضرب او ترمي بسلاحها على الهدف وفي نفس المكان اكثر من 100 مرة لذلك هي نادرا او قلما تستخدم تقنية الـTaijutsu وهي القتال باليدين..





Aburame Shino



ابورامي شينو: وهو من عباقرة عائلة آبورامي التي تستخدم الحشرات كسلاح قاتل ، وهو يستخدم التشاكرا charka التي بداخله ليعطي الاوامر لتلك الحشرات بمخاطبتهم عن طريق الايحاء، فتقوم بامتصاص عقول او تشاكرا العدو حتى لا يتمكن من القتال ثانية.





Inuzuka Kiba



إنوزوكا كيبا: له رائحة الكلب وشكله وحركاته حتى قتاله ،قوي ، سريع الغضب وغير صبور ويوفر طاقته ويستجمعها عندما يستخدم الجوجيو ، النيبو ، والشيجاياجو Gujyuu Ninpou Shijayaju لا الجوتسو ، (تقنية الحيوان ميماكري) (Beast Mimacry Technique) مع فرقته واكامارو يستخدمون الحبوب والتي تضاعف من التشاكرا لفرة يطلق عليها الجاتسوجا او المدمر ذو النابين Double Fang Destroyer!.





Yamanaka Ino



ياماناكا إينو: وهي الأنثى الاقوى في قرية كونوها، تستخدم شينتيشين نو جوتسو Shinteshin No Jutsu - (Mind Stealing Techinque) تقنية سرقة العقل وهي تستحق ان تكون خصما قويا.





Nara Shikamaru



نارا شيكامارو: لا يعرف سوى تقنية واحدة ولكنا تقنية جيدة وهي النيبوو Nipou وهي كيج مين kage mane وليست جوتسو jutsu ، وهي تسمح له بجعل العدو يرضخ له.







Haku



هاكو: وهو من قرية الضباب المخفيةhidden mist وهو من جماعة الشينوبي الصيادين Hunter-nin التي وظيفتهم هي اطاعة اوامر السادة بملاحقة الخونة وقتلهم ، وهو مدرب تدريب عالي لحماية القرية والحفاظ على أمنها حتى لو ضحوا بحايتهم .





Gaara of the Desert

جارا : عمره 12 عاما من الجينين Genin (اقل مراتب النينجا) وهو من قرية الرمل المخفية، قوي وتقريبا هو لا يقهر!!!





Zabuza



زابوزا : وهو شينوبي قوي وقد لُقب بشيطان مدينة الضباب The Devil Of Hidden Mist عندما قتل مئة طالب في امتحانات الجينين Genin في قرية الضباب المخفية.



وقد استخدم هاكو Haku ليساعده في المعارك. وهو يحمل سيف ضخم ويضع ضمادات حول فمه. 9;





The Professor



Sarutobi Sensei



وهو قائد مدينة الكوهونا leaf village وهو من اعلى واقوى مراتب النينجا الهوكيج كيج Kage Hokage ولديه العديد او ربما كلها من تقنيات الجوتسو jutsuالتي تعلمها من خلال حياتة كقائد لمدينة الكوهونا .ولكن قواه بدأت تضعف لكبر سنه .





Jiraiya





جيريا: تدرب على يد هوكيج 3 وهوكيج 4 ايضا ولديه نقطة ضعف واحدة فقط وهي النساء ومنها أعطي الاسم إيرو سينين Ero Senin. !!



تقنية جيريا الخاصة تتضمن السومون summon وليست الجوتسو jutsu وهو ان ينادي الضفدع الضخم الملقب بـ جامابونتا Gama-Bunta وايضا الرازينجان Rasengan كتلة النسيج spinning ball وهي شاكرا عظيمة وسوف يدرب ناروتو على السيطرة على شاكرا كيوبي والرازينجان وليس الجوتسو .









طبعا هذي نبذة عن الشخصيات وليست الشخصيات كلها ..



pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2006, 02:36 PM   #3 (permalink)

VIP

عضو ملهوش حل !
 




 
VIP على طريق التميز

افتراضي


thanks



VIP غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2006, 05:08 PM   #4 (permalink)
V.I.P Member
 




 
oshaa-10 على طريق التميز

افتراضي


شكرااااا جدااااااااا



oshaa-10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم القسم العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:44 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd