عرض مشاركة واحدة
قديم 11-08-2006, 09:59 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



قال المدرب لارس لاجرباك المدير الفني للمنتخب السويدي لكرة القدم أن زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق إنتر ميلان الايطالي لم يعلن اسمه اليوم الثلاثاء ضمن قائمة المنتخب الذي يلتقي مع نظيره الايفواري وديا الاسبوع المقبل ولكنه مستعد للمشاركة معه في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية 2008 العام المقبل.

ويلتقي المنتخب السويدي مع منتخب كوت ديفوار وديا في آخر مبارياتهما للموسم الحالي وذلك في نوفمبر الحالي على ملعب لومان بفرنسا. وقال لاجرباك إن إبراهيموفيتش مستعد للعودة إلى صفوف المنتخب بعدما ابتعد عنه بسبب السلوك المخالف في سبتمبر الماضي.

وكان إبراهيموفيتش استبعد من معسكر منتخب بلاده التدريبي في جوتنبرج في سبتمبر مع اللاعبين أولوف ميلبرج وكريستيان ويلهيلمسون لترددهم على ملهى ليلي بالمدينة نفسها بينما كان المنتخب السويدي يستعد لمباراته بتصفيات بطولة الامم الاوروبية "يورو 8002" أمام منتخب ليشتنشتاين.

وقال لاجرباك " إبراهيموفيتش مستعد لفتح صفحة جديدة". وأضاف أنه من المحتمل مشاركة نجم الدوري الايطالي مع المنتخب السويدي في آزار/مارس المقبل في مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الامم الاوروبية.

ورغم غياب إبراهيموفيتش ظل المنتخب السويدي في صدارة المجموعة السادسة بالتصفيات الاوروبية وذلك بعد الفوز على لاتفيا وليشتنشتاين وأسبانيا وأيسلندا. ويتصدر ماركوس ألباك وكيم كالستروم قائمة هدافي المنتخب حاليا. ويحتمل غياب ألباك وكالستروم لاعب ليون الفرنسي عن مباراة المنتخب الودية المقبلة. وكان أولباك سجل لفريقه كوبنهاجن الدنماركي في آخر مبارياته التي فاز فيها على مانشستر يونايتد الانجليزي في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة السادسة في الدور الاول من دوري أبطال أوروبا.

أما القائد فريديريك ليونجبيرج فقد عاد لقائمة المنتخب السويدي ويمكن أن يواجه الايفواريين كولو توري وإيمانويل غيبوي زميليه بفريق أرسنال الانجليزي في المباراة الدولية الودية.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس