منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



إبراهيموفيتش يغيب عن لقاء كوت ديفوار

قال المدرب لارس لاجرباك المدير الفني للمنتخب السويدي لكرة القدم أن زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق إنتر ميلان الايطالي لم يعلن

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-08-2006, 09:59 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



قال المدرب لارس لاجرباك المدير الفني للمنتخب السويدي لكرة القدم أن زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق إنتر ميلان الايطالي لم يعلن اسمه اليوم الثلاثاء ضمن قائمة المنتخب الذي يلتقي مع نظيره الايفواري وديا الاسبوع المقبل ولكنه مستعد للمشاركة معه في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية 2008 العام المقبل.

ويلتقي المنتخب السويدي مع منتخب كوت ديفوار وديا في آخر مبارياتهما للموسم الحالي وذلك في نوفمبر الحالي على ملعب لومان بفرنسا. وقال لاجرباك إن إبراهيموفيتش مستعد للعودة إلى صفوف المنتخب بعدما ابتعد عنه بسبب السلوك المخالف في سبتمبر الماضي.

وكان إبراهيموفيتش استبعد من معسكر منتخب بلاده التدريبي في جوتنبرج في سبتمبر مع اللاعبين أولوف ميلبرج وكريستيان ويلهيلمسون لترددهم على ملهى ليلي بالمدينة نفسها بينما كان المنتخب السويدي يستعد لمباراته بتصفيات بطولة الامم الاوروبية "يورو 8002" أمام منتخب ليشتنشتاين.

وقال لاجرباك " إبراهيموفيتش مستعد لفتح صفحة جديدة". وأضاف أنه من المحتمل مشاركة نجم الدوري الايطالي مع المنتخب السويدي في آزار/مارس المقبل في مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الامم الاوروبية.

ورغم غياب إبراهيموفيتش ظل المنتخب السويدي في صدارة المجموعة السادسة بالتصفيات الاوروبية وذلك بعد الفوز على لاتفيا وليشتنشتاين وأسبانيا وأيسلندا. ويتصدر ماركوس ألباك وكيم كالستروم قائمة هدافي المنتخب حاليا. ويحتمل غياب ألباك وكالستروم لاعب ليون الفرنسي عن مباراة المنتخب الودية المقبلة. وكان أولباك سجل لفريقه كوبنهاجن الدنماركي في آخر مبارياته التي فاز فيها على مانشستر يونايتد الانجليزي في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة السادسة في الدور الاول من دوري أبطال أوروبا.

أما القائد فريديريك ليونجبيرج فقد عاد لقائمة المنتخب السويدي ويمكن أن يواجه الايفواريين كولو توري وإيمانويل غيبوي زميليه بفريق أرسنال الانجليزي في المباراة الدولية الودية.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:40 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd