منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



مورينهو : انا مغرم بالكرة الانجليزية لكنى لا استبعد تدريب ريال مدريد فى المستقبل

أكد البرتغالى خوسيه مورينهو المدير الفني لفريق تشيلسي حامل لقب بطولة الدورى الانجليزى الموسمين الماضيين انه مغرم بالكرة الانجليزية جدا

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-13-2007, 04:34 PM   #1 (permalink)
عضو ماسى
 




 
{the rock} على طريق التميز

Exclamation



أكد البرتغالى خوسيه مورينهو المدير الفني لفريق تشيلسي حامل لقب بطولة الدورى الانجليزى الموسمين الماضيين انه مغرم بالكرة الانجليزية جدا لكنه لا يستبعد تدريب فريق ريال مدريد فى المستقبل.



واشار مورينهو ان كونه مدربا لريال مدريد فهذا سيكون شرف كبير له ، لكنه أكد ايضا ان الفريق الاسبانى يملك فى الوقت الحاضر الإيطالي فابيو كابيللو وهو من المدربين الاكفاء.



واضاف المدرب البرتغالى انه مغرم جدا بالكرة الإنجليزية " وانه مرتبط بعقد مع تشيلسي حتى عام 2010 ، ولا أعتقد أن الريال مهتم بالتعاقد معي فى الفترة الحالية ".



وقال مورينهو لقناة "كانال بلوس" في إسبانيا "بالنسبة لي، تدريب فريق بحجم ريال مدريد سيكون شرفا كبيرا، ولا أستبعد أن يحدث ذلك في المستقبل".



وتعتبر العلاقة بين مورينهو ومالك نادي تشيلسي الروسي رومان أبراموفيتش ليست على ما يرام فى الفترة الاخيرة نظرا لرفض الاخير طلب المدرب البرتغالى باستقدام لاعبين جدد .



كما ان المستوى المتواضع الذى ظهر به المهاجم الاوكرانى شيفيتشينكو من ضمن الاسباب التى جعلت العلاقة متوترة كثيرا بين الاثنين نتيجة الاموال الكثيرة التى دفعتها ادارة النادى والبالغة 30 مليون جنية استرلينى.



وكانت تقارير صحيفة مقربة من النادي اللندني قد افادت من قبل ان مورينيو ( 43 عاما) سيترك تدريب الفريق نهاية الموسم بسبب خلافات عميقة بينه وبين المدير التنفيذي بيتر كينيون ومالك النادي رجل الاعمال الروسي رومان ابراموفيتش.



كما سبق للمدرب البرتغالي ان ألمح في وقت سابق إلى احتمال تخليه عن منصبه اذا وجد ضغوطاً من مالك النادي، وذلك بعدما أعرب المهاجم الأوكراني أندريه شفتشينكو، المقرب من مالك "البلوز"، عن عدم رضاه، حول الأسلوب الذي يتبعه معه مورينيو .



هذا وتقول بعض المصادر ان الهولندي جوس هيدينك مدرب منتخب روسيا مرشح بقوة ليكون بديلا عن مورينيو عندما يرحل بعد ان اكدت الانباء بان ابراموفيتش اجتمع بهيدينك الاسبوع الماضي ليدرس معه احتمال تدريب تشلسي نهاية الموسم .



والجدير بالذكر ان مورينيو مدرب بورتو السابق والذي قاده الى احراز كأس الاتحاد الاوروبي عام 2003 ثم دوري ابطال اوروبا في العام التالي ، قد انتقل الى تدريب تشلسي نهاية موسم 2004 ، وحقق معه لقب الدوري موسمين متتاليين ، كما أحرز كأس رابطة الاندية الانجليزية المحترفة عام 2005




{the rock} غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:48 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd