منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

قسم السيارات هنا تجد احدث صور لاجمل العربيات بأنوعها المختلفة

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



المنافسة تشتعل بين شركات السيارات في معرض جنيف الدولي

اشتعلت المنافسة بين شركات السيارات في معرض جنيف الدولي للسيارات، والذي افتتحت أبوابه يوم أمس من خلال ترويج شركات صناعة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-15-2007, 06:37 PM   #1 (permalink)
عضو ماسى
 




 
{the rock} على طريق التميز

Exclamation



اشتعلت المنافسة بين شركات السيارات في معرض جنيف الدولي للسيارات، والذي افتتحت أبوابه يوم أمس من خلال ترويج شركات صناعة السيارات طرازات ذات تقنيات جديدة، ومن أبرزها طراز X BOW وRussian والتي تجسد التصميم الكلاسيكي العصري، بالإضافة إلى سيارة هوندا الرياضية التي تترجم مدى التكنولوجيا التي وصلت إليه الشركة اليابانية.









ومن أهم القضايا التي يناقشها مديرو الشركات على هامش المعرض، حول حماية المناخ أثر على مبيعات السيارات وساهم في تراجعها بنسبة 20 بالمئة في أسواق السيارات خلال الشهرين الماضيين. بالإضافة إلى تنفيذ الزيادة على ضريبة القيمة المضافة في ألمانيا منذ مطلع العام الجاري من 16 بالمئة إلى 19 بالمئة لا يمكن أن يكون وحده مسؤولا عن تراجع المبيعات وإنما يلعب النقاش حول نسب العادم وحماية المناخ دورا أيضا في تراجع الطلب على السيارات. أكد ميشيل جانال مدير التسويق في شركة «بي إم دبليو» أن النقاش الدائر حول حماية المناخ أثر على مبيعات السيارات وساهم في تراجعها بنسبة 20 بالمئة في أسواق السيارات خلال الشهرين الماضيين.









وذكر مسؤول الشركة أن النقاش يؤدي إلى حيرة المستهلك الألماني بشكل يصعب معه التنبؤ بمسار الأحوال في سوق السيارات الألماني خلال العام الجاري. من ناحية أخرى أكد نوربرت ريتهوف رئيس الشركة أن العمل يجري بحيث يتم طرح ثلث موديلات الشركة خلال العام المقبل في أوروبا بنسب تقل بكثير عن انبعاث كمية 140 جراما من ثاني أكسيد الكربون في عادم السيارات. وأشار رئيس الشركة إلى أن الخطة تهدف إلى بناء محركات جديدة باستخدام تقنية عالية مثل الجيل الثاني من الحقن المباشر وتحديث نظام الفرامل والنظام الايروديناميكي. واستبعد رايتهوفر على النقيض من رأي مدير التوزيع بالشركة أن يؤثر النقاش الدائر حول المناخ على مبيعات شركته وتوقع أن تحقق مبيعات «بي إم دبليو» بماركاتها المختلفة أرقاما قياسية خلال العام الجاري.





في الوقت نفسه دافع رئيس الشركة عن الانتقادات التي وجهها الساسة الألمان لصناعة السيارات في البلاد واتهامها بأنها غير محافظة على البيئة وقال إنها حملة تثير الاستغراب وأضاف أن الشركات الألمانية في صناعة السيارات تحاول الحد من الأضرار التي تسبب فيها هذا النقاش.





بورشه تنطلق بسرعة كبيرة





ومن جهة أخرى تسير شركة بورشه بسرعة كبيرة نحو الأمام رغم الحديث الدائر في أنحاء العالم حول حماية المناخ وانبعاث المواد الضارة وخاصة العادم. وحول المشاكل التي تواجه الشركة، قال رئيسها فيدلين فيديكنج: العقبة الوحيدة التي تواجهنا هي سعة الانتاج مشيرا إلى الإقبال منقطع النظير على النسخ المعدلة للطراز كايين.





وأشاد فيديكنج بحالة الانتعاش الطيبة التي تعيشها الشركة بعد أن ارتفعت أرباحها خلال النصف الأول من العام المالي الحالي من 170 مليون يورو إلى نحو نصف مليار يورو رغم تراجع المبيعات بنسبة ستة بالمئة إلى 39750 سيارة ولكن حصة بورش في مجموعة فولكس فاجن ساهمت في زيادة الأرباح. يذكر أن بورش سترفع حصتها في فولكس فاجن كبرى شركات إنتاج السيارات في أوروبا إلى 9, 29 بالمئة وهو الامر الذي سيناقشه مجلس الادارة خلال الايام المقبلة دون الحاجة إلى زيادة رأسمال الشركة.





تدشين أودي A5 الجديدة





دشنت شركة أودي سيارتها الجديدة A5وهي السيارة التي أثارت ضجة قبل صدورها في جميع أنحاء العالم. وأحدَثَ مفهوم كواترو نوفولاري الذي تم طرحه لأول مرة في العام 2003 طفرة لسيارات الكوبيه الفارهة ذات البابين والتي اعتبرت البوابة لإنتاج سيارات الفئة الجديدة أودي A5.





وصممت أودي A5 لتصبح المركبة المثالية للرحلات الطويلة لتجمع بين روعة الأداء وأقصى درجات الراحة. وتتميز أودي A5 بمعالم تصميمية رائعة يدعم شكلها الرياضي الجذاب، لتشمل تلك التصاميم العجلات الضخمة والمقدمة الرياضية القصيرة ومصابيح الإنارة التي تعتمد على نظام LED والخطوط الانسيابية للشكل الخارجي عوضاً عن الطابع الراقي الذي تتميز به علامة أودي.





وعلى الرغم من أنها سيارة رياضية بحتة، إلا أن مقصورتها الداخلية تم تصميمها بعناية فائقة من أجل توفير أعلى معايير الراحة لتضم أربع مقاعد مريحة وأماكن تخزين واسعة تمكنها من استيعاب حمولة تزن 455 لتراً. تتميز A5 بمحركها الجبار الذي يعمل على نظام حقن الوقود المباشر FSI بسعة لترية تبلغ 2 ,3 ليعد الأول في منطقة الشرق الأوسط من أجل ضمان التسارع المتقدم والأداء الرياضي في جميع الأوقات.





ويتمتع المحرك بقوة حصان يبلغ 265 وعزم دوران يصل الى 330 نيوتن متر يمكن الوصول إليه انطلاقاً من عدد لفات تبدأ من 3 آلاف إلى 5 آلاف دورة في الدقيقة الواحدة. ويجمع ناقل الحركة الجديد كلياُ بين الرشاقة في التحكم والسلاسة في الأداء لتوفر أعلى مستويات الراحة وأقصى معايير السلامة بينما التمتع بتجربة قيادة مثيرة وفريدة.





ويمكن لمحرك A5 الانطلاق بزمن قياسي من صفر إلى 100 كم في الساعة في فترة زمنية قصيرة لا تتعدى 1,6 ثوان فقط. ونجد في أودي A5 ناقل الحركة المدعم بنظام valvelift والذي يسمح لعزم الدوران للعمل بسهولة وبسلاسة فائقة مدعوم بأقصى درجات الكفاءة وبالتالي تقليص الاستهلاك إلى 7,8 لترات لكل 100 كيلومتر بالساعة.





وفي هذا الخصوص قال والتر ديسلفر رئيس مجموعة فولكس واجن للتصميم إن أودي A5 تعد من أجمل وأروع السيارات التي قمت بتصميمها. ومن المتوقع أن تصل أودي A5 إلى أسواق الشرق الأوسط مع بداية عام 2008. ومن الجدير ذكره انه لم يتم تحديد أسعار السيارة والمواصفات الإقليمية لها. ومن المقرر طرح نسخة أوديS امتداداً لطراز أودي A5 الجديدة في المستقبل القريب.





شغف محبي السيارات





إن الخيارات الحصرية التي توفرها سيارة A5 المدعومة بأعلى درجات التقنية يجعلها شغف جميع محبي السيارات، لتشمل تلك الخيارات نظام الإنارة المتقدم الذي يجمع بين نظام bi-xenon الأمامي والذي يأتي في صيغة مزدوجة ويضمن حاجباً داخلياً للتحويل بين الإنارتين العادية والعالية ومصابيح خلفية تعمل بنظام LED ونظام الدخول بلا مفتاح مع إمكانية تشغيل المحرك عبر الضغط على مفتاح تشغيل Keyless Access System.





كما أن سيارة A5 التي تتميز بسقفها الانسيابي المائل مزودة بنظام Parking System المدعم بكاميرات مراقبة خلفية. ومن اللافت في السيارة توفير نظام صوت ترفيهي متطور Bang & Olufsen مزود بـ 14 مكبراً للصوت بقوة تصل إلى 500 واط.





كما كشفت شركة كيا عن ثلاث مركبات تعمل إحداها بمحرك هجين في الفئة التي تقل في الحجم عن هوندا سيفيك والتي تعد حتى الآن السيارة الأصغر المزودة بمحرك هجين. وفيما وصفتها الشركة بأنها نسخة مستقبلية من المحركات النظيفة فإن السيارة ريو هايبيرد تعمل بمحركين يعمل أحدهما بالبنزين وسعته 4, 1 لتر وقوته 90 حصانا ومحرك كهربائي صغير بقوة12 كيلووات.





وقالت الشركة إن أربعة آلاف سيارة ريو هايبرد ستطرح للبيع في وقت لاحق من العام الحالي مما يدعم وزارة البيئة بحلول نقل نظيفة في برنامج اختبار حقيقي.كما تظهر سيارة كيا سيد الرياضية للمرة الاولى في جنيف في الشكل النهائي للانتاج. ويتميز تصميم مكوناتها بأنه رباعي الأضلاع وبها فتحة في السقف وفتحات للتهوية.





وستصنع السيارة في طرازين أحدهما ذو ثلاثة أبواب والآخر ذو خمسة في مصنع كيا في سلوفاكيا. والسيارة الثالثة التي تعرضها كيا في جنيف هي النسخة الكابورليه من سيد والمصممة على غرار النسخة الصغيرة ذات الثلاثة أبواب. وهي مزودة بسقف قابل للطي يفتح ويغلق بلمسة زر.ومن السمات المميزة للتصميم الجديد الأضواء الأمامية حادة الشكل




{the rock} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم السيارات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:58 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd