منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



روما والإنتر في مباراة صعبة بالكالتشيو

ميلانو (رويترز) - يستضيف روما الذي ينافس على لقب دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم فريق انترناسيونالي يوم الاربعاء في

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-2006, 01:53 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



ميلانو (رويترز) - يستضيف روما الذي ينافس على لقب دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم فريق انترناسيونالي يوم الاربعاء في أول مواجهة كبرى بالمسابقة هذا الموسم.



بدأ روما الموسم الحالي بشكل رائع بفوزين متتاليين لكنه سيواجه اختبارا حقيقيا عندما يلتقي مع انترناسيونالي في تكرار لمباراة كأس السوبر الايطالي هذا الموسم بين الفريقين التي انتهت بفوز انترناسيونالي بنتيجة 4-3.



وتعيش العاصمة الايطالية جوا من التفاؤل بعد فوز روما على سيينا 3-1 يوم الاحد عقب تغلبه على ليفورنو في افتتاح الموسم بهدفين مقابل لا شيء اضافة الى الفوز الكبير بأربعة أهداف دون مقابل على شاختار دونتسك الاوكراني في دوري أبطال أوروبا.



وعلى الجانب الاخر تبدو الامور مختلفة نوعا ما بالنسبة لانترناسيونالي. فرغم ان روبرتو مانشيني مدرب انترناسيونالي يباهي بأن فريقه جمع بين بطولتي الدوري والكأس الموسم الماضي الا أن الحقيقة تقول ان انترناسيونالي لم يحصل على بطولة الدوري الا بعد أن تم تجريد يوفنتوس منها لتورطه في فضيحة التلاعب بنتائج المباريات.



وازدادت الضغوط على انترناسيونالي بعد الصفقات الضخمة التي أبرمها في فترة الانتقالات اضافة الى هبوط يوفنتوس وخصم ثماني نقاط من رصيد غريمه التقليدي ميلانو.



وبدأ انترناسيونالي موسمه بسلسلة من الاخطاء الدفاعية في كأس السوبر الايطالي أمام روما لتتلقى شباكه ثلاثة أهداف متتالية قبل أن ينتزع فوزا مبهرا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.



وتكرر هذا الامر مع انترناسيونالي في المباراة الافتتاحية للفريق في الدوري هذا الموسم فعقب تقدمه على فيرونتينا بثلاثة أهداف سجل الفريق المنافس هدفين متتاليين لكن انترناسيونالي خرج فائزا بنتيجة اللقاء 3-2.



وأدت الهزيمة أمام سبورتنج لشبونة البرتغالي بهدف مقابل لا شيء في دوري أبطال أوروبا ثم التعادل 1-1 على أرضه أمام سامبدوريا في مسابقة الدوري الى توجيه الانتقادات الحادة للفريق.



وفي نفس الوقت الذي يلتقي فيه الفريقان اللذان ينافسان على لقب الدوري فإن جزيرة صقلية تشهد هي الاخرى صراعا اخر من نوع خاص عندما يلعب باليرمو وكاتانيا.



وهذه هي المرة الاولى التي يلتقي فيها الفريقان في دوري الدرجة الاولى الايطالي منذ 43 عاما في مباراة من المتوقع ان تشهد اقبالا جماهيريا.



وبدأ باليرمو الموسم بشكل رائع بفوزين متتاليين في مسابقة الدوري اضافة الى الفوز خارج أرضه على وست هام يونايتد الانجليزي في كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم.



وحصل كاتانيا على أربع نقاط من أول مباراتين له في الدوري الايطالي.



وسيلتقي ميلانو الذي رفع رصيده الى سالب نقطتين بعد فوزه في أولى مباراتيه في الدوري مع اسكولي بينما سيتقابل فيورنتينا مع بارما في فلورنسا.




dodo_man غير متواجد حالياً  
قديم 10-12-2006, 02:19 PM   #2 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

افتراضي


مشكور و الى الامامّّ!!



التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin غير متواجد حالياً  
قديم 10-12-2006, 02:32 PM   #3 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي


thnx



pirate_1012 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:01 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd