منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



إيتو يحافظ لبرشلونة على الصدارة وريال مدريد يسحق أتلتيك بيلباو

إيتو يحافظ لبرشلونة على الصدارة وريال مدريد يسحق أتلتيك بيلباو الاثنين, 30 ابريل 2007 12:48 ص استعاد برشلونة القمة سريعا

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-30-2007, 11:39 AM   #1 (permalink)
عضو جديد
 




 
magzo على طريق التميز

افتراضي



إيتو يحافظ لبرشلونة على الصدارة وريال مدريد يسحق أتلتيك بيلباو





الاثنين, 30 ابريل 2007 12:48 ص

استعاد برشلونة القمة سريعا بعدما فقدها لمدة ساعتين لصالح سفيليا بعد أن فاز على ضيفه المتواضع ليفانتي بهدف وحيد في المباراة التي جرت على ملعب نوكامب في إطار المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الأسباني لكرة القدم, كما قدم ريال مدريد عرضا قويا وسحق أتلتيك بيلباو بـ 4 أهداف مقابل هدف.



سجل هدف المباراة الوحيد الكاميروني صامويل إيتو بكرة وضعها بمهارة رغم غابة الأقدام المنتشرة أمامه إضافة لوقوف الحارس مولينا, الذي عجز عن التصدي للكرة بالرغم من ملامسته إياها.



ورفع برشلونة رصيده في الصدارة إلى اثنتين وستين نقطة متقدماً بفارق نقطة واحدة عن مطارده سفيليا الذي يملك في رصيده واحد وستين نقطة.



لم يقدم برشلونة أداء جيداً في الشوط الأول وكان فريق مفكك افتقد الجماعية, فكثرت التمريرات المقطوعة وعكس لعبه أمرين أساسيين برزا في الفريق هما الرغبة في تقديم عرض قوي وتسجيل الأهداف مقابل عجز واضح في تحقيق ذلك شابه فقدان الثقة بالنفس وهبوط حاد في الأداء تجلى لدى رونالدينيو المتقهقر ورفاقه.



ورغم سيطرة أصحاب الأرض إلا أن خطورتهم انعدمت أمام تفوق دفاع ليفانتي في المواجهات الجماعية والفردية فكان كفاح الضيف, الساعي لإبعاد شبح الهبوط عنه السمة الأبرز التي طغت على الشوط الأول إلى جانب تدني مستوى المضيف.



وفي الدقيقة 27 اخترق ميسي مراوغاً ودخل على مشارف المنطقة ثم مرر أمامية لديكو الذي بدوره مرر لرونالدينيو كرة قطعها الحارس مولينا المتقدم سابحاً لتصل لإيتو والأخير سدد من اللمسة الأولى كرة فشل الحارس في التصدي لها فتجاوزته ودفاعه لتصبح النتيجة 1-صفر.



وفي الشوط الثاني واصل برشلونة ضغطه وتحسن أداؤه الجماعي وسرعته في الإيقاع بشكل استفاد أكثر من المساحات في ظل اندفاع اكبر من اللاعبين إنما بقي المستوى الفردي للعديد منهم وخصوصاً الثلاثي الهجومي أقل مما هو معروف عنهم ومن قدراتهم.



وسريعاً بدأ أصحاب الأرض في صناعة الفرص عبر رونالدينيو الذي تلقى تمريرة رأسية من إيتو ثم سدد مباشرة كرة نصف طائرة من خارج المنطقة صدها الحارس المتألق مولينا بصعوبة بالغة قبل أن تشق طريقها نحو الشباك, محولاً إياها إلى ركنية.



وتوالت هجمات البرسا مع استمرار الارتفاع في الأداء وكذلك جماليته وسرعته فسنحت عدة فرص خطرة فشل فيها إيتو ورونادينيو في قهر الحارس الرائع مولينا الذي صد انفراد تام لإيتو في الدقيقة ,57 ثم انفراد آخر لرونالدينيو من نفس الهجمة في ظل ذهول المقعد الاحتياطي للفريق الكاتالوني وتحسره على الفرص السهلة.



وفي الدقيقة 59 كاد الضيف أن ينجح في إدراك التعادل من هجمة مرتدة سريعة وصلت فيها الكرة إلى الفرنسي ماتيو بيرسون الذي سدد بقوة كرة يسارية من داخل المنطقة تكفل فالديس في تعطيل مفعولها بقبضتيه, فانطلق برشلونة إثرها بهجمة جديدة قادها ميسي متوغلاً على الجهة اليمنى مراوغاً كل من صادف ثم مرر أرضية من داخل المنطقة قراها مولينا فارتمى منقذا الموقف.



ومع وصول المباراة إلى آخر ربع ساعة أخذ إيقاع برشلونة يهبط شيئاً فشيئاً وكأنه اقتنع بالهدف الوحيد الذي يكفل له العودة للصدارة التي خسرها لساعتين فقط, فاعتمد مبدأ استهلاك الوقت مع بعض الهجمات القليلة مثل انفراد رونالدينيو في الدقيقة الأخيرة الذي أنقذه رجل المباراة مولينا, لينتهي اللقاء كاتالونياً بعرض غير مقنع لكنه كافي لاستعادة القمة.



و












magzo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:49 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd