منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



سفيليا يفوز على إسبانيول 3-1 وينتظر كبوة برشلونة

سفيليا يفوز على إسبانيول 3-1 وينتظر كبوة برشلونة الاحد, 29 ابريل 2007 08:46 م قدم فريق سفيليا عرضاً جميلاً تربع

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-30-2007, 11:41 AM   #1 (permalink)
عضو جديد
 




 
magzo على طريق التميز

افتراضي



سفيليا يفوز على إسبانيول 3-1 وينتظر كبوة برشلونة





الاحد, 29 ابريل 2007 08:46 م

قدم فريق سفيليا عرضاً جميلاً تربع فيه على عرش الصدارة مؤقتاً بانتظار مباراة برشلونة بعدما حقق فوزاً رائعا على ضيفه إسبانيول 3-1 في المباراة التي جرت على ملعب رامون سانشيز في إطار المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الأسباني لكرة القدم.



افتتح بويرتا التسجيل في الدقيقة 51 وأضاف الأوروجواياني شفانتون الهدف الثاني في الدقيقة 53 ثم قلص إسبانيول النتيجة عبر مهاجمه كوروميناس قبل أن يسجل مارتي الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 74.



وبهذا الفوز تصدر سفيليا مؤقتاً برصيد 61 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة الذي يلعب لاحقاً وبات مطالباً بالفوز لاسترجاع الصدارة.



ضغط سفيليا منذ الدقائق الأولى بقوة لإحراز هدف مبكر يريحون به أعصابهم المرهقة جراء تعدد الجبهات التي يصارعون عليها محلياً وأوروبياً, فطرقوا مرمى حارس إسبانيول المتألق الكاميروني كارلوس كاميني باكراً جداً مقدمين كرة قدم جميلة وجماعية بامتياز اتسمت بالسرعة والتمريرات القصيرة والتنويع في الاختراق بين الأطراف تارة والعمق تارة أخرى.



أولى الفرص الكثيرة للضيف جاءت في الدقيقة الرابعة عندما أطلق شفانتون تسديدة قوية من حوالي الـ25 متراً تفاجأ بها كاميني فارتدت من صدره إلى الروسي كيرزاكوف الذي تابع بباطن قدمه منزلقاً كرة خانه فيها الحظ عندما نابت العارضة عن الحارس الكاميروني في التصدي للمحاولة.



وتوالى ضغط سفيليا دون أن يتوقف طيلة الدقائق الخمس والأربعين في ظل تراجع تام لمنافسه نتج عنه ارتياح للحارس بالوب الذي اكتفى ببعض التدخلات النادرة في مواقف غير خطرة, في حين كان مهاجموه يجهدون في الهجوم بحثاً عن هدف يزيلون به الضغط عنهم ويزيدونه على برشلونة وريال مدريد.



واصل سفيليا منذ بداية الشوط الثاني ما شرع فيه من بداية اللقاء فاستمر بأسلوب اللعب نفسه مهاجماً عبر الأجنحة فارضاً طوقاً على منافسه المتراجع بحثاً عن التقدم بشكل ملح, وبالفعل كان له ما أراد في الدقيقة 51 عندما لعب ألفيس عرضية ممتازة لكيرزاكوف الذي ارتدت من الدفاع لبويرتا والأخير تابع بسهولة محرزاً إصابة طال انتظارها.



ولم يكد لاعبو سفيليا ينهون احتفالهم بالتقدم حتى جاء التعزيز عن طريق الأوروجواياني شفانتون الذي تلقى تمريرة أمامية انفرد إثرها وكاد أن يضيع الكرة وسط مضايقة دفاعية لكنه عاد وسجل وهو جليس الأرض كرة خدعت الحارس الكاميروني المتقدم من مرماه لتصبح النتيجة 2-صفر.



وبعد هذا التقدم المنطقي جداً للمضيف جاءت صحوة فريق إسبانيول الذي بدأ في شن الهجمات خصوصاً أنه لم يبقى له شيء يخسره ونجح سريعاً في تقليص الفارق بإصابة مشكوك في صحتها سجلها رأس حربة الفريق الأسباني كوروميناس المعروف بـ"كورو"في الدقيقة ستين من وضع الانفراد راكناً كرة على يسار بالوب.



وواصل الضيف طلعاته الهجومية بحثاً عن التعادل فأصبح اللقاء مفتوحاً أكثر مع تخلي الفريق الخاسر عن تقوقعه الدفاعي مرغماً, فاستفاد سفيليا من هذا الوضع وهو المعروف عن لاعبيه السرعة في التحرك ونجح في الدقيقة 74 في تعزيز تقدمه بهدف رائع لمارتي إثر استلامه رمية تماس على صدره التف بعد ترويضها وسدد من حافة المنطقة يسارية صاروخية سبح لها دون جدوى كاميني لتصبح النتيجة 3-1.



ومر الوقت بعد ذلك هادئاً على فريق سفيليا الذي بدا الارتياح على أعصاب مدربه راموس بعدما زال الضغط عنه وانتقل ليحل على مدربي برشلونة وريال مدريد فرانك ريكارد وفابيو كابيلو اللذين باتا مطالبين أكثر من أي وقت مضى بالفوز.










magzo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:24 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd