منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



كابيلو يعترف بأنه اخطأ بالتخلي عن بيكام

كابيلو يعترف بأنه اخطأ بالتخلي عن بيكام اعترف الايطالي فابيو كابيلو مدرب ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني بأنه اخطأ بالتخلي

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-16-2007, 11:58 PM   #1 (permalink)
عضو ماسى
 




 
{the rock} على طريق التميز

افتراضي






كابيلو يعترف بأنه اخطأ بالتخلي عن بيكام



اعترف الايطالي فابيو كابيلو مدرب ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني بأنه اخطأ بالتخلي عن خدمات الانكليزي ديفيد بيكام وذلك بحسب مواطنه النجم الدولي السابق جورجيو تشيناليا.



وكان كابيلو استبعد بيكام عن تشكيلة الفريق بعد إعلان لاعب الوسط الانجليزي رحيله عن الفريق الملكي والتحول إلى لوس انجلوس جالاكسي الأميركي في نهاية الموسم قبل أن يعود كابيلو عن قراره بسبب فشل سياسة الاعتماد على العناصر الشابة.



وقدم بيكام منذ عودته إلى تشكيلة الفريق أداء مميزا وساهم بشكل فعال في عودة الفريق الملكي إلى سكة الانتصارات ما جعله يتصدر الدوري المحلي بفارق المواجهتين المباشرتين مع غريمه التقليدي برشلونة وذلك قبل مرحلتين على نهاية البطولة.



وكان أداء بيكام مع ريال سببا في استدعائه مجددا للمنتخب الانجليزي خلال مباراتيه الدوليتين ضد البرازيل واستونيا بعدما كان استبعد من حسابات المدرب الجديد ستيف ماكلارين الذي استلم مهامه عقب مونديال 2006 خلفا للسويدي زفن جوران اريكسون.



وذكر تشيناليا الذي لعب سابقا في فريق نيويورك كوزموس الأميركي إلى جانب الأسطورة البرازيلي بيليه أن كابيلو نادم لأنه سمح برحيل بيكام إلى جالاكسي مضيفا "لا يمكنك أن تنسى ما فعله بيكام لريال مدريد خلال العام الحالي. لقد كان رائعا فعلا".



وأضاف "اتصلت بفابيو الذي أتحدث معه كل أسبوع فقال لي: جورجيو ما فعله هذا الشاب (بيكام) لا يصدق لقد قلب الأمور رأسا على عقب. لقد أخطأنا كثيرا بحق هذا اللاعب".



وواصل تشيناليا "لقد أجبته: اعتقد إنكم فعلا أخطأتم. من المؤسف جدا أن تخسروا لاعبا كهذا لمصلحة الولايات المتحدة وعدم رؤيته في الملاعب الأوروبية مجددا".



يذكر ان تشيناليا كان من اللاعبين القلائل الذين انتقلوا للعب في الولايات المتحدة وهم في قمة عطائهم عندما ترك لاتسيو وتحول الى نيويورك كوزموس عام 1976 بعدما قاد الاول للقبه الاول في الدوري الايطالي.



وابدع تشيناليا الذي كان ضمن تشكيلة منتخب بلاده خلال مونديال 1974 في الملاعب الاميركية حيث توج افضل هداف في تاريخ الدوري برصيد 242 هدفا سجلها خلال 254 لعبها بين عامي 1976 و1983.







{the rock} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:50 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd