منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



في تصفيات غانا 2008تأهل السودان وتونس والمغرب لأمم أفريقيا وهزيمة موجعة للجزائر

أسفرت مباريات الجولة الخامسة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية بغانا 2008 عن تأهل 3 منتخبات عربية للبطولة هي تونس والسودان والمغرب

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-21-2007, 11:48 PM   #1 (permalink)
عضو ماسى
 




 
{the rock} على طريق التميز

افتراضي



أسفرت مباريات الجولة الخامسة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية بغانا 2008 عن تأهل 3 منتخبات عربية للبطولة هي تونس والسودان والمغرب حيث أصبحت تلك المنتخبات أول ثلاثة منتخبات تأهلت للبطولة الأفريقية دون الانتظار لمباريات الجولة الأخيرة.. ويقضي نظام البطولة بتأهل المنتخب صاحب المركز الأول في كل مجموعة بالاضافة الي أفضل 3 منتخبات تحتل المركز الثاني.

تأهل المنتخب السوداني الي نهائيات أمم افريقيا هو أول مرة منذ 32 عاما وذلك عقب فوزها علي سيشيل بهدفين نظيفين أحرزهما فيصل عجب وهيثم طمبل في الدقيقتين 45 و61 من المباراة.. ويعد الهدف الذي أحرزه فيصل عجب هو السابع له عام 2007 علي المستوي الدولي سواء مع المنتخب السوداني أو مع ناديه المريخ في كأس الكونفيدرالية.

ضمن المنتخب السوداني رسميا التأهل بعد ان ارتفع رصيده الي 12 نقطة سيتأهل للنهائيات حتي في حالة خسارته لمباراته الأخيرة مع تونس لأنه سيتأهل كأفضل ثان بحسب نتائج المجموعات الأخري حيث أصبح من المستحيل أن تصل 4 منتخبات الي رصيد 12 نقطة في المجموعات الأخري. يذكر ان آخر مرة تأهلت فيها السودان للنهائيات في عام 1976 في البطولة التي اقيمت في أثيوبيا.

وفي نفس المجموعة الرابعة حقق المنتخب التونسي الفوز بهدفين نظيفين علي نظيره موريشيوس أحرز الهدفين عصام جمعة وعبدالكريم النفطي ليرفع المنتخب التونسي رصيده من النقاط الي 13 نقطة.

كما تأهلت المغرب للنهائيات أيضا عقب فوزها علي مالاوي 1/صفر ضمن مباريات المجموعة 12 بهذا الفوز رفع أسود الأطلسي رصيدهم الي 10 نقاط بفارق 7 نقاط كاملة عن مالاوي صاحبة المركز الثاني.

ومن مفاجآت التصفيات الهزيمة التي مني بها المنتخب الجزائري علي ملعبه أمام غينيا بهدفين نظيفين ضمن مباريات المجموعة الثامنة.. أحرزهما مانساري وباسكال فيندونو في الدقيقتين 43 و86 من المباراة لترفع غينيا رصيدها الي 8 نقاط لتتقدم صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن الجزائر وتقترب من التأهل حيث يتبقي لها مباراة سهلة علي ملعبها مع الرأس الأخضر بينما تلعب الجزائر خارج ملعبها مع جامبيا.. وتعادل منتخب الرأس الأخضر مع جامبيا سلبيا.

حققت تنزانيا مفاجأة مدوية بفوزها خارج ملعبها علي بوركينا فاسو 1/صفر في المجموعة السابعة لتتصدر المجموعة برصيد 8 نقاط.

وفي المجموعة السادسة حققت أريتريا فوزا صعبا علي كينيا بهدف دون رد ليرتفع رصيدها الي 8 نقاط وتحافظ علي آمالها في التأهل في ملحق أفضل الثواني بينما تجمد رصيد كينيا عند 4 نقاط.

حققت بتسوانا فوزا ثمينا علي موريتانيا 2/1 ليرتفع رصيدها الي 7 نقاط في المركز الثاني وتحافظ علي آمالها في التأهل بينما تجمد رصيد موريتانيا عند 4 نقاط لتفقد الأمل نهائيا.

وفي المجموعة 12 فقدت زامبيا نقطتين بتعادلها مع تشاد 1/1 في حين عاد الأمل للمنتخب الليبي في التأهل بعد تعادل منافسيه ناميبيا والكونغو الديمقراطية بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد الكونغو الي 8 نقاط وناميبيا الي 7 نقاط.




{the rock} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:57 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd