منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى



قحطاني الاتفاق اتحادي في أكبر صفقة ( إعارة ) في تاريخ الكرة السعودية

أنهى نادي الإتحاد أمس إجراءات التعاقد مع لاعب الاتفاق الدولي عبد الرحمن القحطاني بنظام الإعارة لموسم واحد في صفقة تعد

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-23-2007, 12:39 AM   #1 (permalink)
عضو ماسى
 




 
{the rock} على طريق التميز

افتراضي



أنهى نادي الإتحاد أمس إجراءات التعاقد مع لاعب الاتفاق الدولي عبد الرحمن القحطاني بنظام الإعارة لموسم واحد في صفقة تعد هي الأكبر على مستوى الإعارة في تاريخ كرة القدم السعودية إذ بلغت 8.5ملايين ريال ، سيكون حصة الاتفاق منها 7ملايين ريال فيما سيتقاضى القحطاني 1.5مليون ريال.

ووقع عن الجانب الاتحادي الإداري في الفريق الكروي حامد البلوي بينما مثل الجانب الاتفاقي رئيس النادي عبد العزيز الدوسري وأناب القحطاني عنه في التوقيع شقيقه محمد القحطاني.



وكانت المفاوضات قد شهدت مساومة قوية صباح الأمس حيث طلب الاتفاقيون رفع قيمتها بواقع مليون ريال بعد أن كانت محددة ب( 7.5ملايين ريال ) وهو ما أجبر الاتحاديين على الموافقة لاسيما بعد ان لوحت الإدارة الاتفاقية بدخول أطراف أخرى على خط الصفقة.



وكادت المفاوضات أن تتعثر قبل ساعات من التوقيع حينما طلب البلوي أن تتم عملية تجزئة قيمة الصفقة لتقدم على شكل دفعات وهو ما رفضه رئيس الاتفاق وأصر على استلام شيك مصدق بكامل المبلغ.



وحسم الاتفاق استنادا على شروط الصفقة التعاقد مع مدافع الاتحاد مشعل السعيد لمدة موسم واحد حيث جرى التوقيع معه على هامش التعاقد مع القحطاني ، فيما تأجل التعاقد مع اللاعب حمد العيسى الذي غاب عن مراسم التوقيع حيث سيكون هناك اتفاق خاص بينه وبين الادارة الاتفاقية باعتبار ان انتقاله سيكون نهائيا.



وأكد عبد العزيز الدوسري في المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش الصفقة تقديره لاحترافية نادي الاتحاد في المفاوضات مشيرا إلى أن الأمور كانت سلسة دون وجود أي تعقيدات.



وأوضح الدوسري ان الصفقة مفيدة لكل الأطراف ماديا وفنيا متمنيا ان يقدم عبد الرحمن القحطاني المستوى الذي يؤكد على نجاح الصفقة ويظهر المهارات الفنية العالية التي يتمتع بها.



من جهته وصف حامد البلوي التعاقد مع القحطاني بأنها صفقة ناجحة باعتباره نجما كبيرا سينتقل من ناد كبير إلى ناد كبير.



أما مشعل السعيد فأبدى سعادته بالانتقال لناد كبير بتاريخه وجماهيره متمنيا ان يسهم معه في تحقيق البطولات في الموسم المقبل .



من جهة ثانية ينتظر ان يحسم الاتفاق التعاقد مع مهاجم الاهلي وليد الجيزاني الذي تواجد في النادي أمس ، كما دخل الاتفاق في مفاوضات مع مهاجم نادي هجر خالد الرجيب.

المصدر




{the rock} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:30 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd