منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

قسم الصور قسم خاص بصور الفنانين والمشاهير والصور الطبيعيه والصور الطريفة



خش شوف احدث اخبار الفنانين هنا على دونلودز2 وبس

بسم الله الرحمن الرحيم هيفاء وهبي تستعد لعلي بابا الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الى أميركا لتناقش تفاصيل الفيلم السينمائي الجديد

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-29-2007, 09:54 PM   #1 (permalink)
ادارى متميز سابق !
 




 
Monster على طريق التميز

افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم



هيفاء وهبي تستعد لعلي بابا



الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الى أميركا لتناقش تفاصيل الفيلم السينمائي الجديد "علي بابا" مع المنتج اللبناني الأصل ايلي سماحة، حيث ستمضي هناك ثلاثة أسابيع ستناقش خلالها فريق العمل الخاص للفيلم المتوقع تصويره بعد ستة أشهر تقريبا، والذي يشارك فيه أيضا النجم وائل كفوري، إلى جانب نجوم عالميين لم تحدد أسماؤهم بشكل نهائي بعد.

يذكر أن هيفاء كانت قد اجتمعت مؤخرا في أحد مطاعم بيروت بنجم هوليوود العالمي "كوبا غودينغ" الذي حضر الى لبنان برفقة المنتج اللبناني العالمي ايلي سماحة وذلك بحضور المطرب اللبناني وائل كفوري الذي وقع عقد الفيلم سابقا وتم الاتفاق مع هيفاء.

سيتم تصوير الفيلم في الولايات المتحدة، وجزء منه في الأردن والسعودية ومن جهة أخرى، تستعد هيفاء لإصدار ألبومها الجديد الذي صورت مؤخرا إحدى أغنياته، والذي تعاونت هيفاء في معظم أغنياته مع الياس الرحباني









امل حجازي تطلق الفورملا وان باليابان






المنتظر ان تشارك المطربة اللبنانية أمل حجازي في اطلاق رالي السيارات العالمي «فورمولان وان» من اليابان في اوكتوبر (تشرين الاول) المقبل...



وحضور أمل سباق السيارات لن يتعدى تمثيلها منطقة الشرق الاوسط بدعوة من احدى الشركات العالمية لصناعة الاجهزة الالكترونية، فهي لن تحيي اي حفلات غنائية ولن تقوم بأي نشاط فني.



وبعيداً عن السباقات تستعد حجازي لاحياء مهرجانات عاليه الغنائية في 27 الجاري، لتنتقل بعد ذلك الى الاردن وتقف الى جانب المطرب العالمي فوديل في حفلة غنائية تقام في بداية الشهر المقبل سبتمبر (ايلول). وتضع امل اللمسات الاخيرة لعملها الفني الجديد، الذي اختارت اغانيه ملونة بين اللهجتين المصرية واللبنانية. ويشارك في الحان الشريط طارق ابو جودة من لبنان ومحمد رفاعي من مصر.



اما احدث ما صورته امل فهو «فيديو كليب» لاغنية «قولها لي» من شريطها الاخير «رومانسية»، وقد وقع هذا العمل المخرج شادي يونس.







ديانا حداد تقدم اعلان عن الشكولاته






المطربة ديانا حداد هذا الأسبوع إلى باريس، لدراسة مشروع إعلان تجاري، بعد أن تلقت عرضاً لتصوير إعلان لإحدى أنواع الشوكولاته الشهيرة.

وبعد عودتها إلى مقر إقامتها دبي ستستعد لحفل غنائي تحييه في الكويت في السابع من مارس القادم. ثم تسافر بعد ذلك لبيروت للمشاركة في الحلقة الأخيرة من برنامج "ستار أكاديمي" التي ستذاع يوم 12 مارس.

ومن جهة أخرى انتهى المخرج سهيل العبدول من مونتاج فيديو كليب "أول مرة" الذي صورته زوجته ديانا مؤخراً في دبي معه كعادتها حيث يتولى سهيل إخراج كل أغنياتها. وسيعرض الكليب قريباً في نفس وقت صدور ألبومها الجديد.

يذكر أن ديانا قد أضافت أغنية جديدة إلى الألبوم ليصبح عدد أغنياته 12، الأغنية الجديدة باللهجة المصرية وتحمل عنوان "حفضل احبك"، من ألحان وليد سعد وكلمات مصطفى مرسي.













Monster غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم الصور


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:06 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd