منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

القسم العام تجد هنا المواضيع العامة والتي لايوجد لها اي صلة باي منتدى اخر هنا



برج الجدى

المنزل يكون هو محور اهتمامك ونشاطك. يمكنك الدخول في إحدى الصفقات المربحة. قاوم إغراء المقامرة والألعاب الغير مشروعة. سافر في

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-2007, 09:23 AM   #1 (permalink)
عضو سوبر
 




 
HoSSo على طريق التميز

افتراضي



المنزل يكون هو محور اهتمامك ونشاطك. يمكنك الدخول في إحدى الصفقات المربحة. قاوم إغراء المقامرة والألعاب الغير مشروعة. سافر في إحدى الرحلات الترفيهية. لا تدع غضبك يؤثر على بقية أمورك. لا تنفق الكثير على الأصدقاء والأطفال. قد تسرف في حالة السفر هذا الشهر ولكن الرحلة ستكون في غاية المتعة.



ابحث جيداً المشاريع التي قد تضيف شيئاً لك. ستجد متعة في تجاوز العقبات الذي تعرقل تقدمك. مما يمنحك ثقة عالية بالنفس عليك باستغلالها. حيويتك الحالية ستسمح لك بالانغماس في مجموعة كبيرة من النشاطات بدون شعور بالتعب او الملل مما سيفيدك جدا



على المستوى الاجتماعي، أنت في حاجة لفرصة تقضي من خلالها وقتاً ممتعاً وبشكل عاجل. هناك فرص لإحراز التقدم من خلال إحساسك الجيد بالأعمال. تغييرات مفاجئة في محيط منزلك تؤثر على أفراد أسرتك أكثر مما تتوقع. عليك بالانتهاء من أي أعمال ورقية متأخرة. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الخمي







الصفات العامة الجدي من أكثر الأبراج ثباتًا وجدية. تمتاز شخصية الجدي بالاستقلالية والصلابة والكثير من الصفات الأصيلة. فهو عادةً شديد الثقة بالنفس، قوي الإرادة وهادئ. كما إنه مجتهد، عملي، وحذر. إذا وضع هدفًا نصب عينيه لا يهدأ حتى يحققه مهما طال الزمن.

يعد الجدي مديرًا من الطراز الأول. قادر وضع الخطط ذات المقاييس العالية، يحسن النقد ويفرض النظام على نفسه وعلى من حوله. يرسم الخطط ويسير عليها. يضع عمله وأهدافه قبل راحته وحاجاته الخاصة. نتيجة لذلك ترى الجدي يصل لأهدافه بينما يفشل الآخرون في ذلك. قدرة الجدي على التنظيم تجعله قادرًا على العمل على مشاريع عدة في آنٍ واحد.

يحترم الجدي السلطة، وكممثل لهذه السلطة يتوقع الجدي من أتباعه أداء مهامهم على أكمل وجه. الجدي متطلّب جدًا لكنه عادل، والمبالغة في ذلك تخلق لديه الإحساس بالاكتئاب. ينصح مواليد الجدي بقضاء أوقاتًا في التأمل لاستجماع قواهم وللقضاء على المشاعر السلبية.



الحبّ

تتسم علاقات الجدي الشخصية إما بالتعاسة أو بعدم الإستقرار. تراه يُعامل الغرباء بحذر شديد. لا يتطفّل على الآخرين، وبالتالي لا يسمح لهم بالتدخل في شؤونه الخاصة. يقرّب إليه فقط الأشخاص القادرين على فهمه. في العلاقات العابرة تجده دبلوماسيًا، لبقًا ومتحفظًا. وبالرغم من قلة أصدقائه إلا أنه مخلص لهم بشدة، كذلك هو مخلص في علاقته الزوجية.



المهنة

تناسب الجدي المهن المتعلقة بالحساب والمال كالاقتصاد، والبنوك، والمضاربات التجارية والمقاولات وإدارة العقارات. إلى جانب ذلك تراه مولعًا بالموسيقى. مهارات الجدي في النقاش والمنطق الجدلي تجعل منه سياسي بارع. يحسن مواليد الجدي إدارة المؤسسات التعليمية بشكل ناجح ومنظّم.



المشاهير

إسحق نيوتن، ريتشارد نيكسون، لويس باستور، إدجار ألن بو، الفيس بريسلي، ميكل كروفورد.









HoSSo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم القسم العام


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:07 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd