منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

القسم العام تجد هنا المواضيع العامة والتي لايوجد لها اي صلة باي منتدى اخر هنا

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



برج الدلو

ينبغي أن تشارك في بعض الأنشطة والمسابقات الرياضية. وقت مناسب للحرية والانطلاق. لا تعتمد على الآخرين في إنهاء أعمالك. أسئلة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-2007, 09:40 AM   #1 (permalink)
عضو سوبر
 




 
HoSSo على طريق التميز

افتراضي



ينبغي أن تشارك في بعض الأنشطة والمسابقات الرياضية. وقت مناسب للحرية والانطلاق. لا تعتمد على الآخرين في إنهاء أعمالك. أسئلة حول المال ستشغل، في هذا الوقت كل تفكيرك، على أية حال، حتى ذلك الوقت من الممكن أن تكسب الكثير.



تناول العشاء في مكان جيد أو حضور مسرح أو عرض كوميدي هو بالفعل ما تحتاج الذهاب إليه. ينبغي أن تكشف كل أوراقك للآخرين. لا تشترك في صفقات مشتركة. الأطفال قد يفرضون عليك بعض القيود. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الخمي



حاول ألا تبالغ في التعبير عن مشاعرك لمن تحب. لا تخشى من التحدث مع أصدقائك وأقاربك المقربين عن مشكلاتك الشخصية. حاول أن تكبح انفعالاتك في مشكلتك العاطفية مع شريك حياتك. لا تقحم نفسك في شئون الآخرين لان ذلك يمكن ان يسبب لك المتاع









الصفات العامة مواليد الدلو ذو شخصيّة جذّابة وقويّة. ينقسم مواليد الدلو إلى نوعين: النوع الأول خجول، حساس، رقيق وصبور. النوع الثاني مرح، نشيط، يحب الظهور ويعمد إلى إخفاء معالم شخصيته الحقيقية أحيانًا. لكن كلا النوعين يتميزون بالقوة والعزيمة. ترى الدلو دائم البحث عن الحقيقة ويتصف بالأمانة بدرجة كبيرة، وقادر على تغيير آرائه إذا قدّمت له الدليل القاطع على خطأه. لديه رؤية واضحة للأمور وقادر على رؤية الجوانب المختلفة للقضايا.

الدلو إنساني، صريح، جدي ومثالي، وروحاني في بعض الأوقات. كما يتسم بالنشاط وسرعة الحركة. تراه يعبّر عن نفسه دومًا بالمنطق والاعتدال والدعابة أحيانًا.

يتصف مواليد الدلو بالذكاء، الإيجاز، الوضوح والمنطقية، ويميلون إلى الخيال وقوة الحدس. نزعة الدلو الروحانية والفلسفية تدفعه إلى العيش في برج عاجي وتراه غارق في الأمور المجرّدة وبعيدًا عن الواقع. لكن إذا اجتمعت نزعته الروحانية والفلسفية مع ميوله العلمية، تكون ثمرتها أبحاث علمية تخدم البشرية جمعاء.



المهنة

مواليد الدلو خير من يعمل ضمن جماعة، شريطة أن يكون لهم دور بارز فيها. رغبتهم في اكتشاف الحقائق وسبر أغوار المعرفة، تصنع منهم علماءً ناجحين. كذلك يتفوقون في مجال الفلك والطبيعة، التصوير والالكترونيات، وفي كل عمل تقني. في مجال العلوم الإنسانية، تجدهم يبرعوا في الشعر.



الحبّ

بالرّغم شخصيّة الدلو الجذابة والمرحه وحبه لمساعدة الآخرين، إلا أنه غير قادر على خلق علاقات وصداقات حقيقية مع الآخرين. لكن إذا قرر أن أحدهم جدير بحبه وصداقته، تراه يبذل قصارى جهده ويسخّر جاذبيته الشخصية للتقرب منه، فيغدو مخلصًا له مدى الحياة.



المشاهير

داروين, أديسون, إبراهام لنكولن, فانيسا ريدجريف, روزفلت, أوبرا وينفري, تشارلز ديكنز, موتسارت, جاك نيكلسون, رونالد ريجان .



ابتعد عن كل ما من شأنه ان يقلل تركيزك اليوم انت بحاجة الى طاقتك العظمى تغلب على ترددك وقم بقفزة جريئة كبيرة. في وقت ما خلال اليوم، يصبح التوتر لا يطاق. ستقوم بمحاولة نكتة لطيفة أو تهرب سريعاً، أو كلاهما. الحب يفرض عليك امورا صعبة عليك ان تحاول على الاق



لا تلعب بالنار ايها الحساس الرقيق، لانك لن تكتفي بحرق اصابعك فحسب بل ستشعل اعصابك واستقرارك، انت نسخة طبق الاصل عما تعلمته من اهلك. فلماذا يستغربون ما تقوم به؟ من الأفضل ألا تبوح بكل شيء تعرفه لمن حولك، احتفظ بتلك الأمور بداخلك ولا تصرح بها لأحد حتى تتأكد من ثقتك بهذا الش



هذا المناخ النجمي سيحسن علاقات حياة بإمالة الأصحاب إلى التسامح وبزيادة راحتهم المادية. خفض استهلاكك من اللحم وفضل الأسماك عن غيرها. المعدة بيت الداء فكن حكيما فيما تأكل عائليا هنالك اخبار جيدة من الاطفال او من الشريك لا تجعل ضغوط العمل سبب في المشكلة بينك وبين عائلتك.













HoSSo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم القسم العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:40 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd