منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

القسم العام تجد هنا المواضيع العامة والتي لايوجد لها اي صلة باي منتدى اخر هنا

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



برج الحوت

ادرس جميع الحقائق قبل التوصل إلى أي نتائج. هناك فرص لإحراز التقدم من خلال إحساسك الجيد بالأعمال التي تقوم بها.

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-2007, 09:43 AM   #1 (permalink)
عضو سوبر
 




 
HoSSo على طريق التميز

افتراضي



ادرس جميع الحقائق قبل التوصل إلى أي نتائج. هناك فرص لإحراز التقدم من خلال إحساسك الجيد بالأعمال التي تقوم بها. استغل أفكارك في توسيع مجال اهتماماتك. عنادك الشديد وغيرة رفيقك منك يسببان لك بعض المشكلات. خصص جهودك لبعض الأعمال الإبداع



ضع أموالك في مكان آمن يضمن لك المكسب في حالة تركها لمدة طويلة. ينشغل عقلك كثيراً بالصفقات المربحة. فقط انظر الى من حولك وحاول الاستفادة من خبرة الآخرين ومن خبرتك الشخصية وانتبه الى الفرص التي تأتي فجأة فقد تكون خير من الكثير من المشاريع التي طالما خططت لها.



فكر جيداً قبل أن تقدم على أي مشاريع جديدة. قم بواجباتك ثم انتبه لاهتماماتك. لا تدع الآخرين يرتكبون آثاماً لا مبرر لها بسبب عدم استطاعتك تنفيذ طلباتهم. ستبتعد تماماً عن أي مشكلات إذا اخترت بعض الأعمال التي تفيد العائلة بأكملها. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأح









الصفات العامة الحوت ذو طبيعة رقيقة، صبورة، وطيّعة. لديه الكثير من المزايا والخصال الحميدة، كما أنه ودود, حنون, ويتعاطف مع الآخرين في معاناتهم. يحبه من حوله نظرًا لطبيعته الهادئة والمسالمة التي لا تشكل خطرًا أوتهديدًا لمن يفوقه قوةً. يتأقلم الحوت مع المحيط دون أن يحاول تغييره، كما إنه لا يبادر إلى حل المشاكل بل ينتظر أن تأتي الأقدار بالحلول. الحوت أيضًا دائم الإنشغال بمشاكل الآخرين عن مشاكله الخاصة.

تميل طبيعة الحوت إلى الإنصراف إلى الإهتمامات الفكرية والخيالية. كما إنه يعيش في عالم الأحلام، وهو بعيد كل البعد عن أرض الواقع. حيث يستطيع في عالمه الخاص أن يحقق الرضا الذاتي. هو عاطفي أكثر منه منطقي، غريزي أكثر منه عقلاني. كما أنه يكره القيود والروتين.

الحوت متنوع المزايا، سريع الفهم، ويجيد الإصغاء والملاحظة. يتجاوب مع الأفكار والأجواء الجديدة. تجتمع كل هذه الصفات لتصنع القدرة الإبداعية لدى مواليد الحوت في مجال الأدب والفن.



المهنة

لدى الحوت مواهب فريدة في الأعمال التجاريّة والمكتبية، حيث يمكن أن يكون سكرتيرًا جيدًا ومحاسبا ناجحًا. تعاطفه مع الآخرين يؤهله للعمل في المؤسّسات الخيريّة سواء في العناية بالمحتاجين، أو في مجال الطب والتمريض في العناية بالمرضى. كما نجد أن الكثير من المهندسين المعماريين والمحاميين من مواليد برج الحوت.



الحبّ

يمتاز الحوت بحب الغير في علاقاته الشخصية، ويميل إلى العطاء أكثر من الأخذ. يتطلب من الشريك أن يكون متجاوبًا ومتوافقًا مع فكره وروحه. ويمكن أن يخدع بمن يظهر اللطف والود قبل الزواج وينقلب إلى عكسه بعد الزواج فيكون تعيسًا في زواجه. ولكن مواليد الحوت يمتازون بالإخلاص لأسرهم بشكل عام.



المشاهير

هاندل, إليزابث تايلور, سيندي كروفورد, كورت كوبين .









HoSSo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم القسم العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:59 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd