منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

قسم السيارات هنا تجد احدث صور لاجمل العربيات بأنوعها المختلفة

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



شيفروليه «ماليبو» 2008 قد تحسم تنافس جنرال موتورز ونيسان على موقع «المنتج الأول»

معرض لوس أنجليس للسيارات استقبلها بإيجابية استثنائية اختارت شركة جنرال موتورز الاميركية معرض لوس انجليس للسيارات مناسبة مواتية لاطلاق طراز

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-30-2007, 02:42 AM   #1 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

Thumbs down



معرض لوس أنجليس للسيارات استقبلها بإيجابية استثنائية







اختارت شركة جنرال موتورز الاميركية معرض لوس انجليس للسيارات مناسبة مواتية لاطلاق طراز شيفروليه «ماليبو» الجديد لعام 2008.

أهمية «ماليبو» بالنسبة لجنرال موتورز تتعدى انتاج طراز جديد، بل وجذاب، الى دور هذا الطراز في تعزيز موقعها في المنافسة الحامية الدائرة حاليا مع شركة تويوتا اليابانية على موقع المنتج العالمي الاول، فالنجاح الذي حققته «ماليبو» في الآونة الاخيرة على صعيد اختراق سوق «كامري»، أكثر طرازات شركة تويوتا مبيعا، والتفوق عليها بمبيعات إجمالية تجاوزت العشرة آلاف سيارة خلال الاشهر التسع الاولى من العام الحالي.



أرقام هذه المبيعات عززت توقعات جنرال موتورز بأن تبقى محتفظة باللقب الذي استأثرت به على مدى الـ 76 سنة المنصرمة: المنتج العالمي الاول للسيارات، فرغم ان الـ 109 آلاف سيارة «ماليبو» التي باعتها جنرال موتورز خلال الاشهر العشرة الاولى من العام الحالي توازي ربع مبيعات «كامري» فقط، فان مبيعات «كامري»، بدورها، لم تزد كثيرا على ارقام مبيعات العام السابق. الطريف في سيرة سيارة «ماليبو» ان شركة جنرال جنرال موتورز قررت، بعد ان انزلتها الى الاسواق بين عامي 1964 و1983، ان تسقط هذه التسمية من بين انواع السيارات التي تنتجها لتعود عن هذا القرار بعد 14 عاما على اتخاذه. لكن عملية اعادة احياء هذا الطراز بتصميمه الممل ومقصورته العادية، أخفقت في تحويل انظار الراغبين في هذه الفئة من السيارات عن طراز تويوتا «كامري» وهوندا «أكورد».



من جهة أخرى ساهم قرار جنرال موتورز بيع اعداد وافرة من طراز «ماليبو» الى شركات تأجير السيارات وتقديم حسومات مالية لوكلاء البيع في خفض سعر السيارات المستعملة من هذا الطراز، وبالتالي في المزيد من اعراض المستهلك الاميركي عن شرائها. لكن طراز عام 2008 بدل صورة «ماليبو» رأسا على عقب بتصميمه الجذاب ومحركه القوي ومقصورته الممتازة وصندوقه الفسيح، رغم بعض التجهيزات البلاستيكية التي تبدو رخيصة الثمن. والاستقبال الحار الذي لقيه طراز ماليبو لعام 2008 في معرض لوس انجليس في اوساط محرري صفحات السيارات في الاعلام الغربي كان بالفعل استثنائيا. «غلوبال انسايتس» تتوقع ان ترتفع مبيعات «ماليبو» من 135 ألف وحدة عام 2007 الى حوالي 160 ألفا عام 2008 المقبل... لكن على جنرال موتورز ان تبدل ايضا الصورة غير المشجعة للسيارة الاميركية التي خلفتها ديترويت في أذهان المستهلك الاميركي على مدى عقدين من السنوات «العجاف»، نوعا ومبيعا.



و شكرا لكم ،،




التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم السيارات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:13 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd