منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

عروض WWE.Raw الاسبوعيه هنا توضع جميع عروض الرو الاسبوعيه

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



عصب حديد!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة لعضلات الساعد أو أعصابها أنصحك بالتالي 1-تأتي بقضيب حديدي لا يتعدى طوله ال60 سنتيمتر

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-2007, 10:56 PM   #1 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

Thumbs down





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لعضلات الساعد أو أعصابها أنصحك بالتالي

1-تأتي بقضيب حديدي لا يتعدى طوله ال60 سنتيمتر وتعلق عليه أوزان وحاول أنك تجمعها في نصف القضيب حتى يتزن في يدك وتضعه في الأرض أمام كرسي وتجلس على الكرسي وتجعل رجولك أمامه وتنحني بجسمك حتى تاخذ القضيب وتمسكه بحيث يكون كفيك في الإتجاه المعاكس يعني تمسكه وكفينك تطل وراك وترفعه قليلا عن الأرض والآن التمرين سيكون بإنك ترفع القضيب وتنزله بقبضة يدك فقط (يعني أكتافك و أكواعك ثابتين) بس طبعا وانت بتتمرن ارفعه لمسافة بحيث مايلمس الأرض وانت بتتمرن قم بهذا التمرين على 3 جولات كل جولة من 15 إلى 20 عدة وإذا كنت لاعب كمال أجسام حاول إنك تزيد أوزان ويكون هذا التمرين يوم تمرين يوم راحة وهو مفيد جدا لعضلة الساعد اللي تسمى بطة الساعد(أكبر عضلة في الساعد)



التمرين الثاني نفس القضيب واجلس مواجه لطاولة يكون عرضها رفيع (لا يتجاوز ال80 سنتمتر) واجلس من جهة واركز يديك على الطاولة ومن الجهة الأخرى اخرج قبضتيك اللي تكون مواجهة للسقف وتكون ماسك القضيب فيها وابدا بتحريك القضيب بتطليعه وتنزيله بقبضتيك فقط بدون تحريك الكتف أو الكوع وبالنسبة للمجموعات ووقت التمرين مثل التمرين الأول



التمرين الثالث بنفس وضعية التمرين الثاني ولكن تكون قبضتك مواجهة للأرض مع مراعاة تخفيف الأوزان نظرا لصعوبة التمرين ونفس الطريقة والمجموعات



التمرين الرابع تكون واقف وتمسك القضيب بيدك بحيث تكون قبضتك مواجهة لجسمك وترخي يديك بحيث تكون متوازية مع جسمك هذا طبعا والقضيب في يدك وتبدأ ترفع القضيب ألين ما يكون عمودي على جسمكوتنزله ثاني وهكذا وبنفس المجموعات والتكرارات



هذا كان بالنسبة لأعصاب الرسغ أما بالنسبة لأعصاب الكف فهي على النحو التالي



بالنسبة للاعبي كمال الأجسام المتقدمين حاول إنك تتمرن يوم الظهر والترابيس من غير ربطات وهذي لوحدها سوف تعطي قوة لأعصاب الكف



توجد لدى محلات رياضة شيء يشبه المقص اختار النوع القوي منها وخليه معاك فين ماتروح وهي ممتازة جدا



الأمر الثاني وذكره أحد الأعضاء عمل تمرين الضغط وانت على أطراف أصابع يديك وإذا كان صعب الإكتفاء بالتثبيت فقط دون عمل الضغط



الأمر الثالث وهي من اختراعي وأخذت عليها الحمدلله نتائج ممتازة ومجربة من قبل أشخاص آخرين وهي كالتالي:

حاوال أن تجد بخاخ حديدي رفيع فارغ مثل بخاخ مزيل العرق أو غيره ولكن بشرط أن يكون فارغ

أمسكه من طرف لغرض التثبيت فقط وباليد الأخرى خلي إبهامك أعلى البخاخ وباقي كفك أسفله وابدأ بالضغط على البخاخ بابهامك حتى تلاحظ البخاخ بدأ يعوج في يدك وارجع اعمل التمرين باليد الأخرى وبعد اسبوعين سلم على أصحابك واضغط على يدهم بنفس الطريقة ولاحظ النتيجة




التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم عروض WWE.Raw الاسبوعيه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:19 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd