منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



اخبار الاهـــلى مع اوشـــا ليوم 10/12/2007

بس قبل اى حاجة انا مش هعمل نص مخفى بس عاوز ردود مشجعة علشان كل يوم هعمل اخبار الاهلى مع

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-2007, 07:32 PM   #1 (permalink)
V.I.P Member
 




 
oshaa-10 على طريق التميز

افتراضي







بس قبل اى حاجة انا مش هعمل نص مخفى بس عاوز ردود مشجعة علشان كل يوم هعمل اخبار الاهلى مع اوشـــا



اول خبر معانا انهاردة عنوانة هو :



الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لبتروجيت



يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته فى السابعة من مساء اليوم يختار بعدها مانويل جوزيه المدير الفنى 18 لاعبا للدخول فى معسكر مغلق بأحد الفنادق استعدادا لمباراة بتروجيت المقرر لها الخامسة مساء غد الاثنين ..







وقد أدى الفريق مرانا خفيفا فى التاسعة والنصف صباح أمس اشتمل على فقرات بدنيه ممزوجة بتدريبات الكرة واستمرت لمدة 45 دقيقة تحت إشراف البرتغالي فيدالجو مدرب الأحمال ثم تلي ذلك تقسيمة رئيسية بين فريقين استمرت لمدة 30 دقيقة .. وجه خلالها مانويل جوزيه المدير الفنى لاعبيه بتلافي بعض الأخطاء مثل عدم الاحتفاظ بالكرة واللعب من أول لمسة والإسراع بنقل الهجمة من الخلف إلى الأمام والتسديد من خارج منطقة المرمى ..







وقد تألق خلال المران كل من احمد بلال ومحمد ابو تريكه والمعتز اينو الذى تميز بقذائفه الصاروخية على المرمى وظهر جيلبرتو بمستوى طيب خلال المران فيما قام احمد شديد قناوى وشادى محمد واسلام الشاطر وطارق السعيد بالجرى الخفيف حول الملعب ..







من جانبه أكد الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أن الجهاز الفنى نبه لاعبيه ببذل أقصى الجهد فى المباراة القادمة أمام بتروجيت خاصة وان المنافس يضم بين صفوفه عدد من اللاعبين المميزين ويتطلع للخروج من كبوته بعد خسارته مباراتين خلال الفترة الأخيرة ..







واضاف البدرى أن الهدف الذى يسعى إليه الجهاز الفني واللاعبين هو التربع على قمة المسابقة منفردا وبفارق كبير عن اقرب المنافسين ..







وشدد المدرب والقائم بأعمال مدير الكرة على أن ما حدث فى مباراة الألمونيوم خاصة فى شوطها الثانى لن يتكرر مرة اخرى وقد طالبنا اللاعبين التعامل بجديه وعدم التهاون بالخصم .. و أشار إلى أن الجميع يسعى إلى الفوز بالأربع مباريات القادمة ليتصدر الفريق المسابقة قبل توقف البطولة .









oshaa-10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2007, 02:34 PM   #2 (permalink)
V.I.P Member
 




 
oshaa-10 على طريق التميز

افتراضي


تانى خبر معايا انهاردة هو



جيلبرتو سليم وجاهز للمشاركة فى مباراة بتروجيت



ظهر الأنجولي جيلبرتو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بمستوى طيب خلال مشاركته فى التدريبات الجماعية التى جرت فى السادسة مساء أمس ..







وأكد الكابتن حسام البدرى المدرب العام أن جيلبرتو سليم تماما ولا يعانى من أي مشاكل طبية وجاهز للمشاركة فى مباراة بتروجيت اليوم .







و أضاف البدرى انه لا توجد أي مشاكل فى الناحية اليسرى ولدينا اكثر من بديل بخلاف جيلبرتو وقد سبق للجهاز الفنى أن تعرض لنفس المأزق واستطاع التغلب عليه بتوظيف اكثر من لاعب .






oshaa-10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2007, 02:39 PM   #3 (permalink)
V.I.P Member
 




 
oshaa-10 على طريق التميز

افتراضي


تالت خبر معايا انهاردة هو



قبل لقاء اليوم .. الأهلي يتفوق على بتروجيت








لقاء الأهلي مع بتروجيت فى الخامسة من مساء الاثنين 10 ديسمبر باستاد الكلية الحربية وهو المؤجل بينهما من الأسبوع الثامن لمسابقة الدورى العام هو الثالث بين الفريقين فى بطولة الدورى بسبب صعود بتروجيت إلى الدورى الممتاز الموسم الماضي فقط 2006/2007 لذلك التقى معه الأهلي مرتين على النحو الآتي :












1- أقيم لقاء الدور الأول فى الأسبوع رقم ( 11 ) مساء الأحد 19 نوفمبر 2006 باستاد القاهرة وانتهى بفوز الأهلي 4-صفر سجل فلافيو هدفين وكل من محمد صديق وعماد متعب هدفا و أدار المباراة الحكم ناصر عباس .







2- وشهد استاد السويس لقاء الدور الثانى فى الأسبوع رقم ( 26 ) يوم الاثنين 30 إبريل 2007 وانتهى بالتعادل 2-2 سجل للأهلي محمد أبو تريكة و أسامة حسنى و أحرز هدفي بتروجيت علاء إبراهيم ومحمد كوفى و أدار المباراة الحكم محمد فاروق و أهدر محمد أبو تريكة ضربة جزاء للأهلي فى الدقيقة 13 من الشوط الأول ارتدت كرته من العارضة .












.. كما واجه الأهلي فريق بتروجيت فى دور الـ 16 لكأس مصر الموسم الماضى6 200/2007 مساء السبت 5 مايو 2007 باستاد القاهرة وفاز الأهلي 1-صفر سجله فلافيو و أدار المباراة الحكم ياسر عبد الرؤوف .. وبذلك نجد أن الأهلي فاز مرتين على بتروجيت وتعادل فى مباراة وسجل 7 أهداف واهتزت شباكه مرتين .







الأهلي تصدر القمة فى جدول مسابقة الدورى برصيد 27 نقطة وبفارق 3 أهداف عن طلائع الجيش الذي يحتل المركز الثاني بنفس الرصيد ومؤجل للأهلي بخلاف مباراته مع بتروجيت مباراته مع بلدية المحلة ومؤجل للجيش مباراته مع الإسماعيلي .







.. ويجئ بتروجيت فى المركز الثالث برصيد 25 نقطة بعد خسارته فى آخر مباراتين أمام غزل المحلة صفر-3 بالمحلة وأمام حرس الحدود 2-3 بالسويس ومستواه بدأ فى التراجع .



oshaa-10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2007, 02:45 PM   #4 (permalink)
V.I.P Member
 




 
oshaa-10 على طريق التميز

افتراضي


واخيرا مع اخر خبر عندى انهاردة



الجهاز الفنى يفضل راحة أحمد شديد حرصاً على سلامته



فضل الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى عدم اختيار أحمد شديد قناوى لاعب الفريق ضمن قائمة اللاعبين المرشحين لمباراة بتروجيت المقرر لها الخامسة مساء اليوم نظراً لاستمرار إصابته فى منطقة الحوض والعضلة الضامة وحرصاً على سلامته ..







ويؤدى أحمد شديد برنامج تأهيلي تحت إشراف البرتغالى فيدالجو مدرب الأحمال وقام شديد بالجري الخفيف حول الملعب وخضع لجلسات علاجية بالجمانزيوم ..







من جانبه أكد الدكتور ايهاب على طبيب الفريق أن احمد شديد اشتكى من الشعور بإجهاد فى منطقة الحوض عقب الانتهاء من مباراة الألمونيوم والتى فاز بها الأهلي 3/صفر .. وقد أجرى اللاعب اختبارات طبية مساء أمس واتضح عدم قدرته على المشاركة فى المباراة نظراً لاستمرار شكواه من الآلام .






oshaa-10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:42 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd