منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



الزمالك يواجه المقاولون ضمن مباريات الأسبوع التاسع

القاهرة (رويترز) - تنطلق مساء الثلاثاء مباريات الأسبوع التاسع للدوري المصري لكرة القدم حيث تقام ثلاث مباريات على رأسها الزمالك

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-16-2006, 02:34 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



القاهرة (رويترز) - تنطلق مساء الثلاثاء مباريات الأسبوع التاسع للدوري المصري لكرة القدم حيث تقام ثلاث مباريات على رأسها الزمالك مع المقاولون بينما تقام يوم الخميس خمس مباريات أخرى.



يسعى الزمالك إلى مواصلة انتصاراته عندما يحل ضيفا على إستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر وهو نفس الهدف الذي يأمل المقاولون العرب في تحقيقه.



ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 16 نقطة فيما يحتل المقاولون المركز الرابع برصيد 15 نقطة.



وقال أحمد رمزي المدرب العام للزمالك أن فريقه يعلم تماما قوة فريق المقاولون ويحترمه ويسعى لتحقيق الفوز عليه في ذات الوقت.



وأضاف رمزي لرويترز يوم الاثنين "يتميز المقاولون بطموحه والرغبة في الفوز وهو ما حذرت منه لاعبي الزمالك حيث طالبتهم بمزيد من التركيز والبعد عن المظهرية في الأداء وبذل الجهد للخروج بنتيجة جيدة."



ويغيب عن الزمالك تامر عبد الحميد ومصطفى جعفر الموقوفان من الجهاز الفني إلى جانب عبد الواحد السيد حارس المرمى المصاب والذي لن يعود إلى حراسة الزمالك قبل أسبوعين على الأقل وان كان يمارس التدريبات لرفع اللياقة البدنية.



في المقابل قال طه بصري المدير الفن للمقاولون "نحن أيضا نمتلك الطموح للفوز لأننا نسعى إلى أن نكون من بين فرق المقدمة ونعرف تماما ان الزمالك فريق قوي."



ويستضيف الإسماعيلي صاحب صدارة الدوري المصري يوم الثلاثاء أيضا فريق طنطا ومازال الاسماعيلي على قمة الدوري برصيد 17 نقطة وطنطا في المركز الثالث عشر برصيد خمس نقاط.



ويسافر إنبي إلى ملعب الإسكندرية ليواجه فريق الاتحاد وقد انتعشت امال انبي في العودة للمنافسة على المراكز الأولى عقب الفوز الأخير على حرس الحدود. ويحتل انبي المركز العاشر برصيد 11 نقطة بينما يحتل الاتحاد المركز السابع برصيد 14 نقطة.



وتستكمل مباريات الأسبوع التاسع يوم الخميس حيث يلتقي الأهلي مع غزل المحلة ويستضيف أسمنت السويس طلائع الجيش وحرس الحدود مع بتروجيت وبترول أسيوط مع الاولمبي والمصري مع الترسانة ببورسعيد




dodo_man غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:02 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd