منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

قسم المهيسين فى الارض هيس هيس كلة كويس و يامهيساتى هيس حياتى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



مستشفى الساخر التخصصي(للضحك فقط)ههههههه

مستشفى الساخر التخصصي (للضحك فقط) مستشفى الساخر التخصصي ...تصريح طبيٌّ شامخٌ مستشفى الساخر التخصصي ...يدنا الراعيه تمتد الى كل بيت

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-30-2007, 01:39 AM   #1 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

افتراضي



مستشفى الساخر التخصصي (للضحك فقط)

مستشفى الساخر التخصصي ...تصريح طبيٌّ شامخٌ



مستشفى الساخر التخصصي ...يدنا الراعيه تمتد الى كل بيت ....و "رجلنا الرافسه" تصل الى كل منزل....



مستشفى الساخر التخصصي..نحن بعون الله نرعاكم...



مستشفى الساخر التخصصي . .. (40) سنة من التجربة المره...



نحن لانستخدم فئران تجارب...(الله يخليكم لنا نجرب فيكم)..



مستشفى الساخر التخصصي ... سعة (5000) سرير ...و (7000)وسادة .....و (300) بطانية...



بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي اكثر من 60,000 مريض ....و1000,000 حالة وفاة



مستشفى الساخر التخصصي ...تدخل مريض محمولا على السرير....وتخرج محمولا على "النعش"..



تدخل محــمّــلاً بالدراهم والفلوس ....وتخرج وقد خرجت من الاجساد النفوس...



مستشفى الساخر التخصصي ...تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية....جراحة ..زراعة قلب. ...قسطرة ...زراعة كلى...زراعة رئة....زراعة بطيخ...



مستشفى الساخر التخصصي ...تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده (وماتو بعدها علي طوووول)



قسم خاص لأمراض الكلى....غسيل كلى...غسيل مخ ....غسيل سجّاد وموكيت ...غسيل بخار مستعجل...



مستشفى الساخر التخصص...يعالج جميع الامراض المستعصيه...امراض الغدد اللمفاوية ...امراض الغدد الصمّــاء... امراض الغدد العمياء...



نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه..



ننصح أصحاب "الجيوب" الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه بالجنيهات..



مستشفى الساخر التخصصي ...سيارات لتوصيل المرضى مجاناً....عربات لنقل المصابين...مقبرة لدفن الموتى ...



مستشفى الساخر التخصصي...تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار مغرية....قلوب ...كلاوي...كبدة ...شكشوكه ...فلافل...



مستشفى الساخر التخصصي ....تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية...مقصات جراحه....مشارط...سكاكين...ملاعق....سواطير ....سيوف (المريض اللي مانقدر نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح)...





مستشفى الساخر التخصصي...اطباء مميزون ...شهادات عالمية (غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم...ممرضات جميلات (بس تشوف وجه الممرضة وتتعافى على طووووووول)...



مستشفى الساخر التخصصي ...تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية... غرف تنويم مميزة....غرف "عناية مركزة" مكيفة اسبليت....ثلاجات موتى مريحة ... أثاث أمريكي....دش 600 قناة (يوجد رأس أوروبي)...نحن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم"....



مستشفى الساخر التخصصي ...طب اعشاب...طب شعبي ...طب مسلح...طب وتخيّر...



بشرى سارّة لجميع مرضى مصر( الله يزيدهم عشان نربح)...تم بحمد الله افتتاح مستشفى الساخر التخصصي في كل من ... القاهرة...الاسكندرية...المنصورة...دمياط



مستشفى الساخر التخصصي..يتمنى لكم حياة سعيدة وعافية مديدة ...







التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-18-2008, 01:13 AM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
marymina على طريق التميز

افتراضي


مشكوووووووووووور



marymina غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2008, 11:32 PM   #3 (permalink)
عضو مجتهد
 




 
Hussein Superstar على طريق التميز

افتراضي


شكرررررررررررررررررررا



Hussein Superstar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم المهيسين فى الارض

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:20 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd