منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



روبسون يعود كمستشار فني لمنتخب ايرلندا

قال الاتحاد الايرلندي لكرة القدم الثلاثاء إن الإنكليزي بوبي روبسون المرتبط معه بعقد لمدة عامين عاد لمباشرة مهامه الوظيفية كمستشار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-17-2006, 10:31 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



قال الاتحاد الايرلندي لكرة القدم الثلاثاء إن الإنكليزي بوبي روبسون المرتبط معه بعقد لمدة عامين عاد لمباشرة مهامه الوظيفية كمستشار فني للمنتخب الوطني للبلاد بعد شفائه التام.



وأضاف الاتحاد الايرلندي أن روبسون (73 عاما) مدرب منتخب إنكلترا السابق سيجتمع مرة أخرى مع ستيف ستونتون مدرب منتخب ايرلندا ولاعبي الفريق الشهر القادم بعد غيابه عن آخر أربع مباريات للفريق بعد إجرائه عمليتين جراحيتين هذا العام.



وأكد جون ديلاني الرئيس التنفيذي للاتحاد الايرلندي في بيان بعد لقائه مع روبسون في إنكلترا سعادته لقدرة سير بوبي على استكمال مهامه الوظيفية".



وقال ستونتون :"إنه أمر رائع أن يعود روبسون مرة أخرى, أنا واللاعبون نتطلع للاجتماع مع بوبي الشهر القادم استعدادا لمباراة اسكتلندا الودية ومباراة سان مارينو في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008".



وأدت نتائج منتخب ايرلندا الضعيفة في التصفيات الأوروبية إلى توجيه انتقادات حادة لستونتون والمطالبة بإقالته لكن الوضع هدأ قليلا بعد التعادل مع منتخب التشيك بنتيجة 1-1 عقب الهزيمة المهينة أمام قبرص بنتيجة 2- 5 في وقت سابق من الشهر الحالي.



واستعان الاتحاد الايرلندي بروبسون هذا العام كمستشار فني للفريق لمساعدة ستونتون قليل الخبرة الذي لم يتولى مسؤولية أي فريق بمفرده من قبل رغم إنه شارك مع منتخب بلاده في ثلاث بطولات لكأس العالم.




dodo_man غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:33 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd