منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



مانشستر يونايتد يسحق كوبنهاجن بثلاثية .. وسيلتيك يرد بمثلها في شباك بنفيكا

فاز مانشستر يونايتد الإنجليزي على ضيفه كوبنهاجن الدنماركي بثلاثة أهداف دون رد في إطار مباريات المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-18-2006, 03:30 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



فاز مانشستر يونايتد الإنجليزي على ضيفه كوبنهاجن الدنماركي بثلاثة أهداف دون رد في إطار مباريات المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا ، فيما تغلب سيلتيك الأسكتلندي بالنتيجة ذاتها على بنفيكا البرتغالي ضمن المجموعة ذاتها.



فعلى ملعب أولد ترافورد ، أحرز ثلاثية "الشياطين الحمر" بول سكولز وجون أوشيا وكيران ريتشاردسون في الدقائق 39 ، 46 و83 ، لينفرد الفريق الإنجليزي بالصدارة برصيد تسع نقاط ، فيما بقى كوبنهاجن برصيد نقطة واحدة في قاع الترتيب.



تسيد فريق مانشستر المباراة بشكل كبير وجاء الهدف الأول من تمريرة من الفرنسي لويس ساها إلى سكولز الذي مهدها لنفسه بشكل رائع ثم سدد كرة لم يرها جيسبير كريستيانسن حارس الضيوف إلا في الشباك.





كيني ميلر صاحب هدفي سيلتيك



وفي الشوط الثاني ، فاجأ أوشيا الجميع في أول دقيقة مسجلا الهدف الثاني مستغلا عرضية من كريستيانو رونالدو ، فيما جاء الهدف الثالث من تسديدة ريتشاردسون الضعيفة التي فشل كريستيانسين في التعامل معها.



أما على ملعب سيلتيك بارك ، فاز سيلتيك بثلاثة أهداف نظيفة أحرز منها كيني ميلر هدفين في الدقيقتين 56 و66 ، فيما كان ستيفن بيرسون هو صاحب الهدف الثالث في آخر دقيقة من المباراة.



نتيجة المباراة أبقت سيلتيك في المركز الثاني برصيد ست نقاط ، فيما بقى بنفيكا برصيد نقطة واحدة في المركز الثالث وبفارق الأهداف عن كوبنهاجن الأخير ، ليتأزم موقفه في التأهل للدور التالي.




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:39 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd