منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



العربي يقيل هنري ميشال

قرر مجلس الإدارة الجديد للنادي العربي القطري والذي تم انتخابه بالتزكية الإثنين الماضي، إقالة المدرب الفرنسي هنري ميشال مدرب الفريق

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-18-2006, 09:22 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



قرر مجلس الإدارة الجديد للنادي العربي القطري والذي تم انتخابه بالتزكية الإثنين الماضي، إقالة المدرب الفرنسي هنري ميشال مدرب الفريق الأول لكرة القدم وأسند المهمة للمدرب الوطني عبد الله سعد الذي سيقود الأربعاء التمارين الأولى.



وهي المرة الثانية علي التوالي التي يتولي فيها عبد الله سعد المهمة وكانت المرة الأولى بعد نهاية الأسبوع الثامن في الموسم الماضي خلفا للروماني أيلي بلاتشي والذي حقق نتائج متواضعة ومستويات سيئة إحتل بسببها العربي المركز الثامن، كما تولي سعد المهمة من قبل أثناء الموسم وقاد الفريق إلى تحقيق الانجازات خاصة الفوز بالدوري.



ورفض سعد بداية الموسم فكرة العمل كمساعد مع هنري ميشال وكان مرشحا لتولي مسؤولية فريق الرديف وتأجل القرار تحسبا لتوليه مهمة الفريق الأول.



وتلقى سعد عرضا من نادي الريان منذ أسبوعين لقيادة فريقه خلفا للفرنسي لوزانو ورحب بالتجربة الجديدة لكنه تراجع أمام ضغوط كبار أعضاء ناديه الذين كانوا ينتظرون الفرصة المناسبة.



وقال ناصر الهتمي الأمين العام للنادي إن مجلس الإدارة برئاسة الشيخ فيصل بن مبارك آل ثاني اتخذ القرار من أجل مصلحة الفريق الذي حقق نتائج متواضعة اقترنت بمستويات غير مقنعة للنادي الذي وفر كل الإمكانيات أمام المدرب الفرنسي الشهير.



وأكد أن هنري ميشيل استنفذ كل الفرص التي أتيحت له منذ الإخفاق في الدور الأول لدوري أبطال الخليج كما لم يحقق المستوى والنتائج التي نطمح إليها على مدار 6 أسابيع.



وخاض العربي مع هنري ميشال 6 مباريات خسر 3 منها أمام الوكرة والسد وأم صلال، وفاز على الخور وعلى الشمال وتعادل مع الغرافة وسجل الفريق 10 أهداف واهتزت شباكه 11 مرة.



وأعرب الهتمي عن ثقته في نجاح عبد الله سعد في توظيف اللاعبين بشكل جيد يخدم الفريق وقال: "إن فرصة الفوز بالدوري لا تزال قائمة".



وأوضح أن العربي في طريقه لضم محترف بديل للروماني دانسيو الذي تعرض للإصابة في لقاء السد.




dodo_man غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:04 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd