منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



سورين يأمل بالعودة لصفوف منتخب الارجنتين

رغم أن المدافع الارجنتيني خوان بابلو سورين استقر في اللعب بفريق هامبورج الالماني لكرة القدم إلا أنه لا يزال يفكر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-19-2006, 03:43 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



رغم أن المدافع الارجنتيني خوان بابلو سورين استقر في اللعب بفريق هامبورج الالماني لكرة القدم إلا أنه لا يزال يفكر في المنتخب الارجنتيني ولم يخف رغبته الجارفة في العودة للعب بين صفوفه. وقال سورين "أريد أن أعود للفريق (المنتخب الارجنتيني) في تشرين ثان/نوفمبر (المقبل). وحمل سورين شارة قيادة المنتخب الارجنتيني لمدة عامين تحت قيادة المدير الفني نيستور بيكرمان ولكن بعد استقالة المدرب وتولي ألفيو باسيلي المنصب خلفا له, لم يفقد سورين شارة القيادة فقط وإنما فقد مكانه بالمنتخب. وقال سورين إنه قبل أسابيع قليلة كان محاطا بأشياء مشكوك فيها. حيث لم يكن له مكان بتشكيل فياريال الاسباني تحت قيادة المدير الفني التشيلي مانويل بيليجريني. وبعد عدم المشاركة لمدة حوالي ثلاثة شهور بحث سورين عن آفاق جديدة والان يأمل في العودة إلى منتخب بلاده من خلال العمل الجاد والصبر.

وصرح سورين في حوار مع وكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ) قائلا "كنت محظوظا لانني شاركت في بطولتين لكأس العالم وسأبذل قصارى جهدي كي أشارك فيها للمرة الثالثة. " وأضاف سورين "أريد دائما أن أكون مع المنتخب وألعب دائما كي أكون ضمن صفوفه. وأتمنى أن ألعب بمستوى جيد وأن يجرى استدعائي للمشاركة في المباراة المقبلة التي يخوضها الفريق في نوفمبر." ومع ذلك يعاني سورين من محنة متصاعدة حاليا حيث يحتل هامبورج المركز السابع عشر قبل الاخير من الدوري الالماني (بوندسليجا) بعدما أخفق في تحقيق أي فوز في المباريات السبع التي خاضها حتى الان في المسابقة. كذلك يتعثر هامبورج في دوري أبطال أوروبا وكانت آخر كبوة للفريق عندما خسر أمام مضيفه بورتو البرتغالي 4/1 أمس الثلاثاء في البطولة الاوروبية.

وقال سورين "الشيء الاهم هو أن تمثل ناديك بشكل جيد وأن يكون ذلك دائما نقطة انطلاق للمشاركة بالمنتخب, وهذا هو الحلم." وأضاف سورين "حلمي هو أن أكون بطل العالم. ولم نتمكن من تحقيق ذلك (في كأس العالم 2006 بألمانيا) رغم أننا كنا قريبون للغاية من ذلك."




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:52 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd