منتديات داونلودز2

منتديات داونلودز2 (http://www.downloadiz2.com/forums/index.php)
-   أرشيف المحذوفات (http://www.downloadiz2.com/forums/f26.html)
-   -   سورين يأمل العودة لصفوف المنتخب الأرجنتيني (http://www.downloadiz2.com/forums/t1761.html)

dodo_man 10-19-2006 06:13 PM

رغم أن المدافع الأرجنتيني خوان بابلو سورين استقر في اللعب بفريق هامبورغ الألماني لكرة القدم إلا أنه لا يزال يفكر في المنتخب الأرجنتيني ولم يخف رغبته الجارفة في العودة للعب بين صفوفه.



وقال سورين: "أريد أن أعود للفريق (المنتخب الأرجنتيني) في تشرين ثان/نوفمبر (المقبل)".



تجدر الإشارة إلى أن سورين حمل شارة قيادة المنتخب الأرجنتيني لمدة عامين تحت قيادة المدير الفني نيستور بيكرمان ولكن بعد استقالة المدرب وتولي ألفيو باسيلي المنصب خلفا له، لم يفقد سورين شارة القيادة فقط وإنما فقد مكانه بالمنتخب.



وقال سورين إنه قبل أسابيع قليلة كان محاطا بأشياء مشكوك فيها, حيث لم يكن له مكان بتشكيل فياريال الإسباني تحت قيادة المدير الفني التشيلي مانويل بيليغريني.



وبعد عدم المشاركة لمدة حوالي ثلاثة شهور بحث سورين عن آفاق جديدة, والآن يأمل في العودة إلى منتخب بلاده من خلال العمل الجاد والصبر.



وصرح سورين في حوار مع وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) قائلا: "كنت محظوظا لأنني شاركت في بطولتين لكأس العالم وسأبذل قصارى جهدي كي أشارك فيها للمرة الثالثة".



وأضاف سورين: "أريد دائما أن أكون مع المنتخب وألعب دائما كي أكون ضمن صفوفه, وأتمنى أن ألعب بمستوى جيد وأن يجرى استدعائي للمشاركة في المباراة المقبلة التي يخوضها الفريق في تشرين ثان/نوفمبر".



ومع ذلك يعاني سورين من محنة متصاعدة حاليا حيث يحتل هامبورغ المركز السابع عشر قبل الأخير من الدوري الألماني (بوندسليغا) بعدما أخفق في تحقيق أي فوز في المباريات السبع التي خاضها حتى الآن في المسابقة.



كذلك يتعثر هامبورغ في دوري أبطال أوروبا وكانت آخر كبوة للفريق عندما خسر أمام مضيفه بورتو البرتغالي 1/4 الثلاثاء في البطولة الأوروبية.



وقال سورين: "الشيء الأهم هو أن تمثل ناديك بشكل جيد وأن يكون ذلك دائما نقطة انطلاق للمشاركة بالمنتخب، وهذا هو الحلم", مضيفا: "حلمي هو أن أكون بطل العالم, ولم نتمكن من تحقيق ذلك (في كأس العالم 2006 بألمانيا) رغم أننا كنا


الساعة الآن 06:57 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Security team