منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

الحب والرومانسية كل مايتعلق بالحب من مشاكل وانواع الحب.وأروع ماقيل فى الحب واجمل قصص الحب الرومانسية

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



الي من يحبها قلبي

لا أدري كيف ابدا وكيف أعبر ان ما دعاني الى الكتابة هو الاحاسيس والمشاعر التي هي أصدق ما يملك الانسان

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-22-2008, 03:53 AM   #1 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

افتراضي



لا أدري كيف ابدا وكيف أعبر







ان ما دعاني الى الكتابة هو الاحاسيس والمشاعر التي هي أصدق ما يملك الانسان في هذه الحياة وانا لا اريد ان ابدا رسالتي هذه لكي الا بصدق الاحساس والشعور , وانا مرتبك ومحتار في توصيل ما اشعر به في هذه الرسالة , هي مشاعر صادقة وصافية نقية كنقاء الألماس وانا لست من العابثين بمشاعر الآخرين أو الذين يطلبون التسلية في هذه المسائل وإنما هو شي تسلط على قلبي يوما بعد يوم وكنت أراقب نفسي فأحسست بشعور خاص نحوك يجذبني إليكي شعور يجذبني الى اسمك الى شخصك وبدأت تنمو أحاسيس جميلة في قلبي وبدأ يتسلل الى خيالي طيفك وصورتك فسكنت في البال والخاطر ولك أكن أجد تفسيرا لما يحصل في نفسي من السهر وكثر التفكير حتى تيقنت وتأكدت انه الإعجاب بك , وصدقيني أني صرت أسير أسمك وصورتك , أصبح أرى كل شي جميل , أصبحت أستمتع بالنظر الى الزهور والورود وانتشي وأفرح عندما أسمع طيرا مغردا , أصبحت كل أيامي جميلة وكل أحلامي وآمالي حلوة مثلك .







اسمحي لي يامن ملكتي الفؤاد أن أشكرك فقد أصبحت بفضلك أرى الحياة حلوة وجميلة وأنا رغم الذي قلتة في هذه الرسالة إلا اني أريد ان اقول اكثر فقلبي مثل بحر هائج الموج بمشاعري نحوك .







حبيبتي







إن اعجابي بك نابع من صدق مشاعري ولقد ترددت كثيرا في الكتابة اليكي ولكن شي ما دفعني دفعا لأبعث لكي هذه الأحاسيس على أن أجد لديك الشفاء لسهري وكثرة تفكيري بعد كل الذي سمعت , اسمحي لي بأن أتجرأ وأسمح لنفسي بأن أصارحك بكل صدق أن الذي يغمر حياتي إنما هو الحب المقدس الشريف الذي يذيب القلوب ويطهر العقول وبأسر المشاعر وبسحر الألباب ... نعم أتجرأ مرة أخرى وأقول انكي أنت من سحرتي هذا الشاب الذي لم يكن يخطر في بالة يوما من الأيام أن يقع فريسة سهلة لأول غزالة تصادفة , أنكي أسرتي حياتي دنيتي أنتي كل روحي ووجداني , فارس مغوار لم يكن في يوما من الأيام قد فكر في الحب والعشق والغرام وهو اليوم يسلم كل أسلحته وكل قوتة بين يديك أيتها الراهبة في محراب العفة والجمال .







نعم نعم لقد أصبحت انسانا حقيقيا يتأثر بالجمال , أصبحت أستخلص من شروق الشمس قصيدة حب ومن غروبها قصيدة ود , أصبحت أناجي القمر وأستمتع بالنظر الى النجوم .







حبيبتي إن ما أحس به تجاهك هو شي جميل جدا مثل النسيم مثل الندى , صدقيني اني اتخيل صورتك في كل لحظة في كل شي جميل عند ذلك أكون أسعد البشر وكأني ملكت العالم بأسرة .







وقبل أن أختم رسالتي هذه اليكي فإنها خلاصة مشاعري الصادقة وأنا أعلم أن شباب اليوم لاهم لهم إلا التسلية ولكن من موقفي انا شي أخر فأنا كنت نائما فلما عرفتك عرفت هويتي وانسانيتي وكنت مهملا ومستهترا فانتظمت في محراب حبك مستسلما مقيدا , صدقيني يا من أشتق أسمه من الأمن والأمان فأنا عاشق ولهان متيم مغرم بك وبشخصك الى أبعد الحدود ولو كنت أديبا لجعلت في كل نبضة في قلبي قصيدة وجعلت من كل آه تخرج من صدري لحن جميل عذبا يطربك , ولو كنت شاعرا لجعلت من حبي لكي أسطورة يتداولها الناس جيل بعد جيل كما يحكون قصص العاشقين والمحبين .







أيتها الفراشة الجميلة رفرفي في سماء حياتي وأمنحيني سر الحياة .







أيتها النسمة الندية إمنحيني نبضة من قلبك , إمنحيني كلمة أو نصف كلمة أهدي بها هذا القلب الذي يكاد يطير اليكي ويتسلل ليمنحك صدق المشاعر ليقف منبهرا ولها أمام حسنك ودلالك .. أمام طهرك ونقاءك .. إمنحية شرف أن ينال همسة رضا نسمة صبا من حنانك .







أخيرا اغفري لي جرآتي ولكن قصدي شريف وحبي طاهر عفيف ولكن لتعلمي قبلأن تقرري أي شي أن هناك قلبا وأنسانا شابا صاحب طموح من بيت صالح تربى على الخلق والدين يملك قلبا سلمك إياه بكل قواه ولن يندم أبدا بل سيكون أسعد مخلوق على وجة الأرض بحبك فقط وفقط ياسر سعادتي ,,,,




التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-13-2008, 02:56 PM   #2 (permalink)
مشرف
 
الصورة الرمزية medo929
 




 
medo929 على طريق التميز

افتراضي


تسلم ادمينوووووووووووووووووو



التوقيع

medo929╚
▼▼▼▼▼▼▼▼▼▼▼▼▼▼▼
WwW.DownloaDiZ2.CoM
▲▲▲▲▲▲▲▲▲▲▲▲▲▲▲▲▲▲



LoaDinG% DownLoaDiZ2


medo929 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-15-2008, 08:14 PM   #3 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Scorpion
 




 
Scorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر MSN إلى Scorpion إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Scorpion إرسال رسالة عبر Skype إلى Scorpion

افتراضي


شكرااااااااا ادمن



التوقيع








For Uploder
Short Link | Up Imag | Help Uploder
Scorpion غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم الحب والرومانسية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:46 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd