منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

قسم الصور قسم خاص بصور الفنانين والمشاهير والصور الطبيعيه والصور الطريفة

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



تلميحات جنسية لنور تخدش حياء المشاهدين برمضان

المؤلفون يبررونها بالضرورة الدرامية تلميحات جنسية لنور تخدش حياء المشاهدين برمضان الشتائم والإيحاءات الجنسية أصبحت ظاهرة فى دراما رمضان القاهرة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-27-2008, 06:08 AM   #1 (permalink)
مشرف
 
الصورة الرمزية medo929
 




 
medo929 على طريق التميز

افتراضي



المؤلفون يبررونها بالضرورة الدراميةتلميحات جنسية لنور تخدش حياء المشاهدين برمضان



الشتائم والإيحاءات الجنسية أصبحت ظاهرة فى دراما رمضان القاهرة – فوجئ مشاهدو الدراما الرمضانية المعروضة حاليا على عدد من القنوات الفضائية باحتوائها على عديد من الألفاظ الجريئة والشتائم التى كانت تعد من المحرمات سابقا، الأمر الذي اعتبروها خدشا للحياء، ومن بين تلك المسلسلات "قمر" و"هيمه" و"بنت من الزمن ده"، فضلا عن "دموع القمر" و"قمر ١٤" و"قلب ميت"، بالإضافة إلى مسلسلا الست كوم "العيادة" و"تامر وشوقية".



فقد احتوى مسلسل "قلب ميت" على بعض المشاهد ذات الإيحاءات الجنسية المباشرة، كما حدث فى المشاهد التي جمعت سامي مغاوري، زوج خالة غادة عادل، بطلة المسلسل في "الخمارة" أثناء سكره مع أصدقائه، ولم يخل مسلسل "قمر ١٤" من الحوارات الجنسية التي جمعت بين سناء موزيان وصلاح عبد الله في غرفة النوم، وفقا لصحيفة المصرى الأربعاء 24 سبتمبر/ أيلول.



كما تضمن مسلسل "دموع القمر" العديد من الجمل الحوارية التي تحمل إيحاءات جنسية من بطل العمل رياض الخولي لـ"نور" اللبنانية، حيث أشار لها في أحد المشاهد إلى السرير وقال: "أنا منتظر العيد بفارغ الصبر عشان ليلة الدخلة".



وردد زوج أم "نور" ألفاظاً من النوعية نفسها؛ حيث كان يحب إجراء عمليات ختان للبنات دون الصبيان لأنه يستمتع بالنظر إلى أعضاء الأنثى، وفي مشهد آخر حاول زوج الأم جذب نور إلى السرير وحاول اغتصابها قائلا: "النهارده دخلة صاحبتك.. وعاوزين نعمل زيها يا بت".



وفي مسلسل "قمر" -الذي تقوم ببطولته فيفي عبده- وصل معدل خناقات "قمر" -بائعة الجمبري- في الحلقة الواحدة إلى أكثر من ٥ مرات، تساعدها في هذه الشجارات المستمرة خالتها التي تجسد دورها "خيرية أحمد"، وخلالها تستخدمان عديدا من الألفاظ التي تخدش الحياء.



الأمر نفسه ينطبق على "بسمة" التي تجسد دور "طبيبة أسنان" في مسلسل الست كوم "العيادة" التي لم تمنعها تلك المهنة من ترديد كلمة "أنت واطي" أكثر من مرة في الحلقة الواحدة أثناء حوارها مع الأطباء المشتركين معها في العيادة.. اللفظ نفسه يتكرر باستمرار في مسلسلات "هيمه" و"بنت من الزمن ده" و"بعد الفراق" و"تامر وشوقية".



المؤلفون يدافعون



من جانبه قال مجدي سالم، مؤلف مسلسل "دموع القمر": من الصعب أن نقدم الشتائم والإيحاء الجنسي الذي يحدث في الشارع، ففي "دموع القمر" كانت هناك ضرورة درامية لوجود تلميحات جنسية بطريقة لا تخدش حياء المشاهد، فتعاملت مع الموقف بطريقة غير مباشرة في أكثر من مشهد.



ونادي سالم بضرورة وجود رقابة على المسلسلات التي تعرض حاليا على شاشات التليفزيون، لأن هناك بعض الكتاب أساؤوا استخدام تلك الحرية وحملوا أعمالهم بألفاظ وجمل إباحية وجنسية ليست لها صلة بأحداث المسلسل، مؤكداً أن الرقابة بدأت تتخلى عن دورها منذ عرض مسلسل "ريا وسكينة"، حيث سمحت بعرض عديد من الألفاظ القبيحة التي جاءت كلها بعيدة عن خدمة العمل الدرامي.



وقال عزت آدم، صاحب سيناريو مسلسل "قمر": الخناقات والردح بألفاظ وشتائم قبيحة في مسلسل "قمر" ليس لي علاقة بها، فالنص الذي قدمته إلى المخرج كان بعيداً تماماً عما يعرض حالياً، خاصة أن تلك الشتائم متناقضة مع شخصية "قمر".



أما عمرو سمير عاطف، مؤلف مسلسلي الست كوم "العيادة" و"تامر وشوقية"، أكد أن الفن مرآة الواقع، والشارع مليء بالألفاظ والشتائم التي تقشعر لها الأبدان، وقال: كان لابد أن نعبر عنه في الأعمال الفنية طالما أن الضرورة الدرامية تحتم ذلك، فالشتائم في مسلسل "العيادة" مساحتها قليلة ومتمثلة في الشتائم التي ترددها الدكتورة "بسمة" وهذا طبيعي، فالأطباء مثل غيرهم من البشر يغضبون ويشتمون.



وأكد الكاتب المصري أسامة أنور عكاشة، أن المسلسلات التي تتضمن ألفاظاً سوقية و"شوارعية" هي أعمال ضعيفة، نظراً لاهتمامها "بزبالة الشوارع" وتخليها عن الموضوعات المهمة، فهذه الأعمال مسؤولة عن فساد الذوق العام وانهيار القيم والأخلاق، وقال: المفترض أن ينصلح حالنا من خلال الأعمال الفنية الجادة.



وأرجع عكاشة مستوي المسلسلات السيئ إلى إغفال دور الرقابة الفضائية علي تلك الأعمال، مشيرا إلى أن التليفزيون المصري صار يتبع المنهج نفسه بعد أن كان "ترمومتر" يحد من أعمال الإسفاف.




التوقيع

medo929╚
▼▼▼▼▼▼▼▼▼▼▼▼▼▼▼
WwW.DownloaDiZ2.CoM
▲▲▲▲▲▲▲▲▲▲▲▲▲▲▲▲▲▲



LoaDinG% DownLoaDiZ2


medo929 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-24-2008, 04:43 AM   #2 (permalink)
عضو مجتهد
 




 
kerike_2007 على طريق التميز

افتراضي


شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررر



kerike_2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-24-2008, 04:44 AM   #3 (permalink)
عضو مجتهد
 




 
kerike_2007 على طريق التميز

افتراضي


شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررررررررر



kerike_2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم الصور

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:47 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd