منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



ميدو: اعتمدت علي "حظي" ونجحت

قال احمد حسام ميدو المهاجم المصري الدولي المحترف في نادي توتنهام الانجليزي انه يشعر بحماسة غامرة بعد أن أحرز أولي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-23-2006, 09:12 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



قال احمد حسام ميدو المهاجم المصري الدولي المحترف في نادي توتنهام الانجليزي انه يشعر بحماسة غامرة بعد أن أحرز أولي أهدافه مع ناديه خلال الموسم الحالي والذي أدي إلي فوز هوتسبر علي وستهام في الأسبوع التاسع من الدوري الانجليزي الممتاز.



وكان ميدو قد أحرز هدفه بعد أن تلقي تمريره خطيرة من اللاعب الهولندي المخضرم ادجر ديفيدز، وتمكن ميدو من إسكانها الشباك بالرغم من ان زاوية مرمي وستهام كانت أمامه ضيقة للغاية.



وقال ميدو في تصريحات له علي الموقع الرسمي لنادي توتنهام "حين تأتي الفرصة للاعب عليه التمسك بها وان يبذل كل ما في وسعه لتحويلها إلي هدف، وهذا ما حدث معي".



وأضاف ميدو "لقد كنت مصابا ولم أسافر إلي تركيا مع فريقي لملاقاة بيشكتاش في كأس الاتحاد الأوروبي مما سبب لي حالة من الإحباط، ولكني شاركت في مباراة توتنهام ووست هام يونايتد في الدوري الانجليزي واستطعت أن أحرز هدف الفوز لتوتنهام وان اثبت نفسي في الفريق".



وأكد ميدو البالغ من العمر 23 عاما انه يشعر بسعادة بالغة حيال مستواه في المباراة وفوز فريقه وإحرازه هدفه الأول في الموسم الجديد.



وعن وصفه للهدف قال ميدو "لقد كانت زاوية المرمي ضيقة أمامي ومن الصعب جدا إحراز هدف منها، ولكن في بعض الأحيان عليك أن تجرب حظك. فبعد أن أوقفت الكرة بنجاح قررت أن أحاول التسديد من هذا المكان رغم صعوبته وبالفعل نجحت في إحراز هدف".



وردا علي سؤال ميدو ما اذا كان يعتقد ان توتنهام يعيش الان نقطة تحول نحو الأفضل في مسيرته هذا الموسم بعد عدة هزائم متلاحقة، قال ميدو "انا واثق من إمكانيات فريقي، فمن مميزات فريق توتنهام انه لديه العديد من المواهب الناشئة الذين اثبتوا جدارتهم في مباراة توتنهام ضد بيشكتاش في كأس الاتحاد الأوروبي والتي انتهت بفوز هوتسبر بهدفين نظيفين، ومن المنتظر أن يكون لهم دورا كبيرا في رفع مستوي الفريق".



من ناحية أخري، أعرب مارتين يول مدرب نادي توتنهام هوتسبر عن إعجابه الشديد بأداء ميدو في المباراة.







koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:17 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd