منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



بيكهام.. أما أساسي أو الرحيل

منح النجم الانجليزي ديفيد بيكهام نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم مهلة زمنية مدتها ست مباريات لاعادته إلى مكانه بالتشكيل

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-24-2006, 10:12 AM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



منح النجم الانجليزي ديفيد بيكهام نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم مهلة زمنية مدتها ست مباريات لاعادته إلى مكانه بالتشكيل الاساسي للفريق - والا فسيستعد للرحيل.

واعترف بيكهام (31 عاما) بأن مسألة استمراره مع ريال مدريد باتت محل شك لشعوره "بالحزن" و"الاحباط" بعد خسارته لمكانه الاساسي بتشكيل الفريق تحت قيادة المدرب الايطالي فابيو كابيلو.

وينتهي عقد بيكهام الحالي مع النادي الاسباني الشهير في نهاية هذا الموسم مما يعني أن لاعب خط الوسط الانجليزي بوسعه أن يبدأ التفاوض مع أندية أخرى للانتقال إليها دون دفع مقابل مادي لريال مدريد بداية من كانون الثاني/يناير المقبل.

ونقلت صحيفة "صن" البريطانية اليوم الاثنين عن بيكهام تصريحاته: "إنني أحب اللعب في ريال مدريد كما أن أسرتي سعيدة بالعيش في هذه المدينة. ولكنني أحب أيضا أن ألعب كرة القدم. وإذا لم يحدث ذلك فلا يمكنني أن أسعد .. حتى الان لم ألعب سوى خمس أو ست مباريات كبديل. ولكنها إذا كانت عشر أو 12 مباراة لاختلف الامر". وأوضح بيكهام أن استمراره مع ريال مدريد من عدمه لا يعتمد على فابيو كابيلو. ولكن إذا أعلن المدرب الايطالي أن بيكهام لن يلعب أساسيا في ريال مدريد بعد الان فسيختلف الوضع.

كان بيكهام مقتنعا بأنه لا يوجد ما يمنع تمديد عقده مع ريال مدريد لعامين آخرين الا أن خسارته لمكانه الاساسي بتشكيل الفريق بدأت في إثارة الشكوك حول هذا الامر.

وأضاف بيكهام "سيكون من الصعب أن أقضي عامين على مقاعد البدلاء. فهذا الامر يشعرني بالاحباط كلاعب كرة قدم .. فحاليا لا ألعب لانجلترا أو لريال مدريد. والامر شديد الصعوبة بالنسبة لي ألا ألعب مما يشعرني بالحزن كل يوم".

الا أن كابيلو أكد أن بيكهام مازال جزءا مهما من فريق ريال مدريد قائلا "لدي أفكار أخرى بالنسبة للوقت الراهن ولكن بيكهام بطريقه لان يصبح لاعبا أساسيا وسيكون كذلك بالفعل. إنه جزء من خططي - ولذلك فقد طلبت تجديد عقده".




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:12 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd