منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



هانت يريد زيارة تشيك في المستشفى

أكد ستيفن هانت لاعب خط وسط نادي ريدينغ الإنكليزي لكرة القدم أنه يود زيارة بيتر تشيك حارس مرمى منتخب تشيكيا

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-24-2006, 04:27 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أكد ستيفن هانت لاعب خط وسط نادي ريدينغ الإنكليزي لكرة القدم أنه يود زيارة بيتر تشيك حارس مرمى منتخب تشيكيا ونادي تشلسي الإنكليزي الذي يرقد حاليا في المستشفى مصابا بشرخ في الجمجمة عقب اصطدامه بهانت في مباراة لفريقيهما بمسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز.



وكان البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشلسي اتهم هانت بتعمد إصابة تشيك، إلا أن هانت أصر على أنه تلقى دعما كبيرا من الجماهير التي اتفقت على أن اصطدامه بتشيك كان مجرد حادث.



وصرح هانت لصحيفة "صن" البريطانية قائلا: " لقد كاتبت بيتر تشيك وأتمنى له الشفاء السريع .. لم أتلق أي ردود من تشلسي أو من أسرة تشيك ولكنني أتمنى أن يكون على الطريق الصحيح نحو الشفاء".



وأضاف هانت: " كل ما كان يهمني هو بيتر تشيك، سلامته كانت أهم شيء بالنسبة لي، ولم أقلق كثيرا مما سيقوله الناس عني، تلقيت دعما كبيرا خلال الأسبوع الماضي، ليس من جماهير ريدينغ وحسب، وإنما من الرأي العام".



ومن غير المتوقع أن يعود تشيك (24 عاما) إلى الملاعب في أي وقت هذا الموسم، وبعد مرور أسبوع من الاتهامات الشفهية التي وجهها مورينيو لهانت، أعرب اللاعب الأيرلندي عن رغبته في زيارة تشيك.



وكان اتحاد الكرة الإنكليزي تلقى خطابا من تشلسي يعرب فيه عن غضبه بسبب واقعة إصابة تشيك وقلقه حول الإجراءات الطبية المتخذة لمساعدة حارس مرماه المصاب.



وأبدى مورينيو استياءه من الوقت الذي استغرقته سيارة الإسعاف للوصول إلى تشيك قبل نقله إلى المستشفى، وإن كان تشلسي أصر على أنه لا يحاول إلقاء اللوم على أحد في إصابة حارسه، وأكد مورينيو أن إبراهيما سونكو لاعب ريدينغ كان يجب أن يطرد في تلك المباراة بسبب التحامه مع كارلو كوديتشيني الحارس الاحتياطي لتشلسي الذي خرج مصابا هو الآخر خلال المباراة نفسها التي فاز فيها تشلسي بهدف دون مقابل قبل عشرة أيام.



وفي المقابل، قال هانت: " إن جوزيه مورينيو يرعى فريقه ولاعبيه ولديه الحق في أن يقول ما قاله، ولكنني أعلم أنه لم تكن هناك نية مبيتة




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:19 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd