منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



برشلونة يريد مبادلة ديكو بلامبارد

ذكرت صحيفة "دايلي اكسبرس" الإنكليزية الأربعاء أن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم يستعد للقيام بعملية تبادل مع نادي تشلسي الإنكليزي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-25-2006, 05:53 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



ذكرت صحيفة "دايلي اكسبرس" الإنكليزية الأربعاء أن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم يستعد للقيام بعملية تبادل مع نادي تشلسي الإنكليزي تقضي برحيل لاعب وسطه البرتغالي ديكو مقابل قدوم لاعب وسط تشلسي الإنكليزي فرانك لامبارد في صفقة تقدر بـ30 مليون جنيه إسترليني.



ويطرح مسؤولو برشلونة علامات استفهام حول أداء ديكو العادي هذا الموسم خصوصا بعد خسارة النادي الكاتالوني أمام تشلسي في دوري أبطال أوروبا وريال مدريد في الدوري المحلي في حين يعتبر رئيس برشلونة جوان لابورتا أن لامبارد سيشكل دعامة قوية لوسط المدرب الهولندي فرانك ريكارد، وأنهم يستعدون للتضحية بديكو، بحسب ما أضافت الصحيفة.



وتقدر قيمة ديكو بـ20 مليون جنيه مقابل 30 مليون جنيه للامبارد الذي رفض تشلسي بيعه لبرشلونة الموسم الماضي، وما يعزز قدوم لامبارد إلى برشلونة، هو أن خطيبته إيلين ريفيس إسبانية ومن كاتالونيا تحديدا.



يذكر أن ديكو البرازيلي الأصل، كان في صفوف بورتو عندما أحرز الأخير كأس الاتحاد الأوروبي ودوري أبطال أوروبا عامي 2003 و2004 على التوالي بقيادة مدرب تشلسي الحالي البرتغالي جوزيه مورينيو، كما كان في صفوف النادي الكاتالوني عندما توج بطلا أيضا لدوري أبطال أوروبا في أيار/مايو الماضي.




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:19 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd