منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

الحب والرومانسية كل مايتعلق بالحب من مشاكل وانواع الحب.وأروع ماقيل فى الحب واجمل قصص الحب الرومانسية

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



لما الهروب من الحب

يقول الشاعر: لا تنأ عن الحب فإنه.. كالغيث ان جاء بللك. لكن كثيرين يخافون هذا البلل الجميل، ويتحاشون الوقوع فيه،

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-16-2008, 11:34 PM   #1 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Scorpion
 




 
Scorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر MSN إلى Scorpion إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Scorpion إرسال رسالة عبر Skype إلى Scorpion

افتراضي



يقول الشاعر: لا تنأ عن الحب فإنه.. كالغيث ان جاء بللك.

لكن كثيرين يخافون هذا البلل الجميل، ويتحاشون الوقوع فيه، وان جاء غيثه ليسعدهم ويلون حياتهم الشاحبة، تصدوا له وحاربوه، وابتدعوا وسائل قاسية لتطفيش المحب فيخسرون بذلك ربيعا جاء ليزهر حياتهم. يقول الشاعر اليمني الكبير عبدالعزيز المقالح: 'ان بعض العشق يكفي لترتعش العين' فان كان بعضه يرعش العين فما الذي يفعله كل العشق؟ انه بالتأكيد سيرعش القلب والروح، ويجدد الشباب والحيوية فتصبح الحياة اجمل. فلماذا يحارب البعض قلوبهم ويغلقون أبوابها فتهرم وتصدأ فلا يسمعون غير صريرها المزعج وأنين عجزها. ان الحب هبة من الله تعالى فلماذا نحارب هذه الهبة العظيمة؟ هل من مبررات لدى الهاربين من الحب ومحاربته؟ هل هو الخوف من عذابه أم الخوف من المحبوب ذاته؟ أتصور ان بعض الرجال يخافون من المرأة التي يرتعش القلب لها بقوة، متصورين انهم سيكونون ضعفاء أمامها ويفقدون بهذا رجولتهم التي يعتزون بها. وبعض النساء يخشين من الرجل الذي يعشقنه بعنف، متصورات انه سيستغل حبهن ويستبد بهن. وكلهم هنا يظلمون الحب ويظلمون قلوبهم حين يتجه تفكيرهم الى توقع النتائج السلبية للحب، ولا يفكرون بالجوانب الساطعة منه.

لماذا لا يترك الناس قلوبهم حرة تعيش حالة الحب ليسعدوا بها وتمضي بهم الى اعشاشها الدافئة؟ ان الفشل في الحب مرة أو مرتين لا يعني ان العيب في الحب ذاته، انما كما تقول ام كلثوم 'العيب فيكم لا في حبايبكم اما الحب، يا روحي عليه'، فلا تظلموا الحب ولا تحاربوه واعطوا قلوبكم فرصتها لتكسر جدران صمتها وروتين ايامها. اسمعوا ما قاله ارسطو 'ان تحب هو ان تفرح'، وهذا صحيح. فالحب يجعل الانسان سعيدا وهذه السعادة تجعله يتجاوز كل المنغصات من الآخرين ولا يكون لديه متسع للكراهية والحقد، لأن الحب استعمر القلب كله ورشه بالعطر والمطر.

كثيرون وكثيرات ايضا لا يحميهم التقدم في السن من الوقوع في الحب، لكنهم يحاربونه خشية انتقاد الناس وسخريتهم، وهذه نظرة خاطئة، فالحب حق من حقوقهم وعليهم ان يتشبثوا به ان جاء لأنه الدواء الذي يحميهم من الشيخوخة والفراغ والوحدة. نصيحتي لكم صغارا وكبارا: 'حبوا تصحوا'، لأن الحب كما قال شاعر نسيت اسمه: 'الحب ينبوع الحياة تفجرت.

من راحتيه سعادة الأكوان'




التوقيع








For Uploder
Short Link | Up Imag | Help Uploder
Scorpion غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم الحب والرومانسية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:30 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd