منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

القسم الترفـــيهى قسم هتموت من الضحك فية

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



من أم بى سى " أقدم لكم من سيربح المليون "

من سيربح المليون صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني : عصفور باليد ولا عشرة على …... أ)

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-13-2008, 11:04 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
TiTo lamor على طريق التميز

Cool



من سيربح المليون





صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني :





عصفور باليد ولا عشرة على …...





أ) الشجرة ------------------- ب) البقرة





ج) الصفراء ---------------- د) الحمراء





فقال لجورج قرداحي: من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،





فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة،





فقال لجورج: مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي

الجواب الأول الشجرة





والجواب الثاني البقرة.





فقال لجورج: يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .





طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي: ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ،

أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.



فسأله جورج قرداحي: وهلا شو بدك تسوي



فجاوب: راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:





> > عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة




التوقيع
سيرفر دونلودز2 لأهم الاحداث العالمية " رياضة عالمية - سينما حقيقية - روئع الأحداث العالمية " فى بيتك حصرياً من دونلودز2 للتواصل هنا
TiTo lamor غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم القسم الترفـــيهى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:33 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd