منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

الهاكر و الحماية تحميل جميع برامج الهاكر و الحماية

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



مواقف مع الهاكرز

مواقف مع الهاكرز أحد الهاكرز قام بالدخول على جهازي الشخصي وأخبرني أنه ( هاكر طيب ) وأخبرني أن جهازي يحتوي

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-22-2008, 03:40 PM   #1 (permalink)
مراقب عام
 
الصورة الرمزية TITO ELPOP
 




 
TITO ELPOP تم تعطيل التقييم
إرسال رسالة عبر MSN إلى TITO ELPOP إرسال رسالة عبر Yahoo إلى TITO ELPOP إرسال رسالة عبر Skype إلى TITO ELPOP

افتراضي



مواقف مع الهاكرز



أحد الهاكرز قام بالدخول على جهازي الشخصي وأخبرني أنه ( هاكر طيب ) وأخبرني أن جهازي يحتوي على ملف الباتش ولابد من إزالته حتى لا يدخل أحد علي مرة أخرى !

أحد الهاكرز دخل على الجهاز الشخصي لإحدى الفتيات وأخذ يشاهد ما يحتويه من صور وملفات ولفت انتباهه أن الكاميرا موصلة بالجهاز فأصدر أمر التصوير فأخذ يشاهدها وهي تستخدم الكمبيوتر ثم أرسل لها رسالة يخبرها فيها أنها ة جداً جداً ولكن ( يا ريت لو تقلل من كمية المكياج ) !!

أحد الهاكرز المحترفين اعتاد أن يدخل على مواقع البنوك عبر الإنترنت ويتسلل بكل سلاسة إلى الأرصدة والحسابات فيأخذ دولار واحد من كل غني ويضع مجموع الدولارات في رصيد أقل الناس حساباً !!

واحد من الشباب يدخل إلى أجهزة الناس ويقوم بحذف الصور الخليعة والملفات الجنسية ويعتبر نفسه بهذا ( مجرد فاعل خير ) وهو بهذا ينسى أنه ( حرامي ولص ومتسلل ) !!

اعتاد الهاكرز على محاولة اختراق المواقع الكبيرة مثل موقع الياهو وموقع مايكروسوفت ولكنهم دائماً ما يفشلون في مراميهم هذه بسبب الجدران النارية التي تضعها هذه الشركات والإجراءات الضخمة التي تتبعها لمنع أي هاكر من دخول النظام ومع هذا ينجح الهاكر في اختراق النظام ولكن خلال أقل من خمس دقائق يستطيع موظفوا الشركة من إعادة الأمور إلى مجراها !!

يعد الاختراق والتجسس جريمة يحاسب عليها القانون في الكثير من دول العالم ولذا لا تستغرب أخي الكريم أن ترى الهاكر بجوار القاتل ومروج المخدرات واللصوص ولكن الفرق أنه بمجرد خروج الهاكر من السجن يجد استقبالاً حافلاً من الشركات العالمية الكبرى التي تسارع إلى توظيف الهاكرز بغرض الاستفادة من خبرتهم في محاربة الهاكرز وكذلك للاستفادة من معلوماتهم في بناء برامج وأنظمة يعجز الهاكرز عن اقتحامها ..

حكمة يؤمن بها كل الهاكرز : لا يوجد نظام تشغيل بدون منافذ ولا يوجد جهاز لا يحوي فجوة ولا يوجد جهاز لا يستطيع هاكر اقتحامه !!

أغلب وأقوى الهاكر في العالم هم مبرمجوا الكمبيوتر ومهندسوا الاتصال والشبكات ولكن الأقوى منهم هم الشباب والمراهقون المتسلحون بالتحدي وروح المغامرة والذين يفرغون وقتهم لتعلم المزيد والمزيد في علم التجسس والتطفل على الناس ، وعموماً مصير كل هؤلاء في الغالب إلى السجن أو أكبر شركات الكمبيوتر والبرمجة في العالم !!

الآن تحولت الحروب من ساحات المعارك إلى ساحات الإنترنت والكمبيوتر وأصبح الهاكرز من أقوى وأعتى الجنود الذين تستخدمهم الحكومات وخاصة ( المخابرات ) حيث يستطيعون التسلل بخفية إلى أجهزة وأنظمة العدو وسرقة معلومات لا تقدر بثمن وكذلك تدمير المواقع وغير ذلك .. وكذلك لا ننسى الحروب الإلكترونية التي تدور رحاها بين العرب واليهود والأمريكان والروس و... ربنا يحفظنا !




التوقيع







TITO ELPOP غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم الهاكر و الحماية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:49 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd