منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



خفض العقوبات الموقعة ضد يوفنتوس ولاتسيو وفيورنتينا .. وبقاء عقوبة ميلان

خفضت اللجنة الأوليمبية الإيطالية العقوبات الموقعة ضد أندية يوفنتوس ولاتسيو وفيورنتينا ، فيما أبقت على عقوبة ميلان ، وذلك بعد

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-29-2006, 07:08 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



خفضت اللجنة الأوليمبية الإيطالية العقوبات الموقعة ضد أندية يوفنتوس ولاتسيو وفيورنتينا ، فيما أبقت على عقوبة ميلان ، وذلك بعد خصم عدد نقاط مختلف من كل فريق لتداخلهم في التلاعب في نتائج المباريات في الموسم الماضي.



وذكرت اللجنة الأوليمبية عبر وسائل الإعلام الإيطالية مساء الجمعة أنه تم إرجاع ثماني نقاط لكل من يوفنتوس ولاتسيو ، فيما عادت أربع نقاط لفيورنتينا وبقت عقوبة ميلان كما هي بدون أي تغيير.



وكانت المحكمة الإيطالية قد عاقبت أندية يوفنتوس وفيورنتينا ولاتسيو بالهبوط إلى الدرجة الثانية مع خصم 30 ، 12 وسبع نقاط منهم ، فيما يلعب ميلان في الدرجة الأولى مع خصم 15 نقطة فقامت الأندية بتقديم استئناف للحكم.



وتم تخفيض العقوبة على الأربعة أندية ، فأصبح يوفنتوس هو المعاقب الوحيد بالهبوط للدرجة الثانية مع خصم 17 نقطة من رصيده ، فيما كانت عقوبة فيورنتينا ولاتسيو وميلان هي خصم 19 ، 11 وثماني نقاط من رصيدهم مع بقائهم في الدرجة الأولى.









القرار الجديد أثر على مراكز الدوري الإيطالي سواء الدرجة الأولى أو الثانية ، فبالنسبة للأولى أصبح رصيد كل من ميلان ولاتسيو هو سبع نقاط ، فيما تحول رصيد فيورنتينا إلى النقطة صفر ، أما الثانية فقد قفز "البيانكونيري" إلى المركز الثاني عشر برصيد عشر نقاط.



ولا يسمح لأي فريق باللجوء إلى المحاكم الرياضية مرة أخرى في إيطاليا في تلك القضية ، لكن يستطيع أي ناد أن يقيم دعوى في القضاء المدني ، وإن كان ذلك قد يعرضه لعقوبات من الاتحاد الإيطالي أو الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بسبب كون المحاكم الرياضية في كل بلد هي المختصة فقط بالفض في تلك المنازعات.




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:14 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd