منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



كلينسمان مدربا للمنتخب الأميركي

أكدت صحيفة بيلد الألمانية الصادرة الأحد أن يورغن كلينسمان المدير الفني السابق للمنتخب الألماني سيتولى تدريب المنتخب الأميركي اعتبارا من

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-29-2006, 07:25 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أكدت صحيفة بيلد الألمانية الصادرة الأحد أن يورغن كلينسمان المدير الفني السابق للمنتخب الألماني سيتولى تدريب المنتخب الأميركي اعتبارا من أوائل العام المقبل وحتى عام 2010.



وذكرت الصحيفة استنادا إلى ما أسمته مصادر موثوق بها أن كلينسمان سيوقع عقدا لمدة أربعة أعوام براتب سنوي 2.5 مليون يورو وهو مبلغ يقل عما كان يتقاضاه من اتحاد الكرة الألماني ولكنه يزيد عن العرض الأول الذي تقدم به الاتحاد الأميركي لكلينسمان في شهر تموز/يوليو الماضي وهو 1.17 مليون يورو سنويا.



وأضافت الصحيفة أن جهات راعية أميركية مثل الملياردير فيليب أنشوتز ستدفع فارق الراتب لكلينسمان.



وأشارت الصحيفة إلى أن كلينسمان سيتمتع بكافة الصلاحيات في إدارة شؤون المنتخب الأميركي وأنه قد يختار زيغي شميدت كمساعد له في تدريب الفريق، بالإضافة إلى تعيين نحو ستة من لاعبي المنتخب الأميركي السابقين لتدريب فرق الناشئين.



وفي الوقت نفسه قالت الصحيفة إن الظروف مواتية تماما لتولي كلينسمان المهمة الجديدة خاصة وأن منزله في كاليفورنيا يبعد 20كلم فقط عن المركز الرئيسي لاتحاد الكرة الأميركي.



ترحيب من لاعبي المنتخب الأميركي

وتعقيباً على خبر تولي كلينسمان تدريب المنتخب الأميركي، رحب لاعبو المنتخب الأميركي لكرة القدم باستلام كلينسمان منصب المدير الفني لمنتخب بلادهم، وذلك في أول ردة فعل على ما نشر في وسائل الإعلام.



فقد نقلت صحيفة "بيلد" الألمانية عن حارس مرمى المنتخب الأميركي كاسي كيلر قوله: "سيكون مثيرا أن نعمل تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلينسمان، إنني أحترمه بشدة وتعرفت عليه عندما لعبت لفريق توتنهام الإنكليزي كما التقيت في كاليفورنيا".



وقال ستيفن تشيروندولو مدافع المنتخب: "لن تكون مفاجأة بالنسبة لي إذا تولى كلينسمان إذ طرح اسمه منذ فترة طويلة بين المرشحين لتولي مهمة تدريب الفريق، وسيتعرف كلينسمان ويحب العقلية الأميركية خصوصاً وأنه أقام في الولايات المتحدة لسنوات عديدة".



ويلعب كيلر وتشيروندولو في الدوري الألماني وبالتحديد في فريقي بوروسيا مونشنغلادباخ وهانوفر على التوالي.



ولم يجدد كلينسمان عقده مع المنتخب الألماني بعد كأس العالم وطرح اسمه على رأس قائمة المرشحين لتولي تدريب المنتخب الأميركي بمجرد الإعلان في تموز/يوليو الماضي عن الاتجاه لعدم تجديد عقد المدير الفني للفريق بروس آرينا لدى انتهاء العقد الحالي الذي يمتد حتى نهاية العام.



ومن جهته، أكد كلينسمان المحادثات التي جرت مع سونيل غولاتي رئيس الاتحاد الأميركي للعبة وصرح قائلا: "إنني مهتم تماما، لقد كنت بحاجة لبعض الراحة بعد كأس العالم، وكنت على اتصال مع سونيل وجرت بيننا عدة محادثات وكانت جميعها إيجابية."



واعترف الألماني بضرورة عودته إلى التدريب عاجلا أو آجلا، مشيرا إلى أن تولي تدريب المنتخب الأميركي بداية من كانون الثاني/يناير المقبل سيكون فرصة للحصول على الراحة الكافية التي كان يتمناها وذلك منذ نهاية كأس العالم وحتى بدء تدريب الفريق.



وتردد أن الاتحاد الأميركي للعبة كان دخل في مفاوضات مع عدد آخر من المدربين الكبار مثل السويدي زفن غوران إريكسون والهولندي غوس هيدينك ولكن كلينسمان سيكون المرشح الأول لتولي المنصب.



وقال غولاتي إن المدرب الجديد يجب أن يتأقلم مع كرة القدم في الولايات المتحدة وأن يتمتع بخبرة دولية ويتحدث الانكليزية، ويسعى لتعلم اللغة الاسبانية، ورد كلينسمان إنه يستطيع تعلم الإسبانية سريعا لأنه يتحدث الايطالية بطلاقة.



ومن جهة أخرى، قال لوكاس بودولسكي مهاجم بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني: "يمكن لكلينسمان قيادة أي فريق في العالم"، في حين رأى يواخيم لوف الذي كان مساعدا لكلينمسان في تدريب المنتخب الألماني خلال كاس العالم الأخيرة، ثم تولى المسؤولية خلفا له، أن كلينسمان سيكون اختيارارائعا، لكن يجب ألا يضع الاتحاد الأميركي في حسبانه أن يوقع عقدا طويل المدة مع كلينسمان في إشارة إلى حرص الأخير على توقيع عقود قصيرة المدة.




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:06 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd